-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أخيرا..بلاتر يتكرّم على “المستضعفين” في “أرذل العمر”!

الشروق أونلاين
  • 4597
  • 3
أخيرا..بلاتر يتكرّم على “المستضعفين” في “أرذل العمر”!
ح.م
ماذا لو كرّرها هذا "العجوز" مع المونديال؟!

قالت الفيفا، الخميس، إن حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية لعام 2012 فضلا عن المكافآت الأخرى، سيبث على الهواء مباشرة، ويمكن للجمهور الرياضي مشاهدته دون “واسطة” المرادف لفضائية مشفرة تحتكر حقوق البث.

وستنظم الفيفا الحفل المذكور في الـ 7 من جانفي المقبل بمدينة زيوريخ السويسرية، وستشرئب أعناق الجماهير لمعرفة المحظوظ بنيل جائزة الكرة الذهبية التي يتنافس عليها ميسي ورونالدو وإنييستا، فضلا عن مكافآت مرصودة لفئات أخرى.

وأوضحت هيئة الرئيس السويسري جوزيف بلاتر (76 سنة) أن الحفل سيبث عبر موقع الفيفا الإلكتروني، وأيضا عن طريق قناتها بموقع “اليوتيوب”.

وهكذا يكون “العجوز” بلاتر قد تكرّم لأول مرة على جمهور الكرة – خاصة الذين ضاقت بهم سبل الحياة من العرب – بعيدا عن الإستغباء أو “إدفع نقدا تتفرّج”! وهو ما سيرغم الفضائيات التي تعوّدت على عصر ونفض جيوب “المستضعفين” من نقل وقائع الحفل مباشرة وعلى المفتوح..قلنا لكم إن الجشع خصلة قبيحة!

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • bkader7

    Messi est l'éternel number one tant qu'il est vivant, Eniesta number two, Cristiano doit attendre le futur petit Messi pour se comparer avec lui

  • بدون اسم

    وكأنكم تستشفون من قناة رياضية عربية مشفرة مشهورة ولكن الحدث ليس بحدث كبير فالترتيب هو :1) ميسي طبعا -2)انييستا طبعا كذلك وأما ما تبقي فلمن تبقي طبعا كذلك

  • بدون اسم

    سبحان الله وكانه خبر ارجاع القدس الى يد المسلمين
    صدق الله القائل كل حزب بما لديهم فرحون صدق الله العظيم