-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

إقالة مدرب تشيلسي

الشروق أونلاين
  • 2619
  • 1
إقالة مدرب تشيلسي
ح.م
التقني روبيرتو دي ماتيو

أعلن نادي تشيلسي، الأربعاء، عن إنهائه لمهام مدربه الإيطالي روبيرتو دي ماتيو، في أعقاب خسارة الفريق (0-3) أمام جوفانتوس، الثلاثاء، وإقترابه من توديع رابطة أبطال أوروبا من الدور الأول.

وكان دي ماتيو (42 سنة) قد أمسك بالزمام الفني لـ “البلوز” شهر مارس الماضي خلفا للتقني البرتغالي أندري فياش بواش، بعدما كان مدربا مساعدا له. وقاد الفريق لإحراز لقب رابطة أبطال أوروبا (إنجاز تاريخي) وكأس إنجلترا لعام 2012.

ومعلوم أن رومان أبراموفيتش – مالك نادي تشيلسي ذو الأصول اليهودية – يقيل المدربين بسرعة البرق (مورينيو، سكولاري…)، بخلاف ماهو معمول به في مانشستر يونايتد وأرسنال.

ويتموقع فريق تشيلسي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، خلف الرائد شاختار دونيتسك الأوكراني الذي يجمع 10 نقاط، والوصيف جوفانتوس بـ 9 نقاط، ويتذيّل فريق نورشيلاند الدانماركي اللائحة بنقطة واحدة. وخلال الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لرابطة أبطال أوروبا المبرمجة في الـ 5 من ديسمبر المقبل، يستقبل تشيلسي ضيفه نورشيلاند، ويلعب جوفانتوس أمام مضيفه شاختار، وهو ما يفيد أن تعادل هاذين الأخيرين سيقصي “البلوز” – حامل اللقب – ويمرون آليا لمسابقة الدوري الأوروبي، ختصة وأن تشيلسي تعادل مع “اليوفي” (2-2) خلال مواجهة الذهاب..

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ya sin ben omar

    والله غريب عندما يلق اللوم الكامل على مدرب هو لا يتحمل كل الاخطاء وحده وهل انجازاته السابقة لم تشفع له الم يهدي تشلسي اول لقب اوروبي في تاريخه انا اقول خروجه ظلم وربما تمهيدا لقدوم مدرب اخر اظنه بيب غوارديولا