-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

تقرير الاتحاد الأوربي حول الانتخابات يسلم إلى بوتفليقة مطلع أوت

الشروق أونلاين
  • 3521
  • 0
تقرير الاتحاد الأوربي حول الانتخابات يسلم إلى بوتفليقة مطلع أوت
الأرشيف
"خوسي ايغناسيو سلافرانكا" رئيس بعثة الملاحظين الأوربيين لمراقبة الانتخابات التشريعية

يسلم خوسي إيغناسيو سلافرانكا رئيس بعثة الملاحظين الأوربيين التي أشرفت على مراقبة الانتخابات التشريعية التي جرت بالجزائر يوم 10 ماي الماضي، تقرير البعثة النهائي عن سير العملية الانتخابية مطلع شهر أوت الداخل خلا زيارة عمل سيؤديها إلى البلد ابتدا من الفاتح أوت إلى غاية 5 منه.

أعلنت وزارة الشؤون الخارجية على لسان ناطقها الرسمي الثلاثاء عن قيام رئيس بعثة ملاحظي الاتحاد الأوروبي للانتخابات التشريعية التي جرت في 10 ماي 2012 خوسي إيغناسيو سلافرانكا بزيارة إلى الجزائر من 1 إلى 5 أوت الداخل.

وقال الناطق باسم وزارة الخارجية عمار بلاني في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية الثلاثاء أن “سالافرانكا سيقدم رسميا للسلطات الجزائرية التقرير النهائي لبعثة ملاحظي الاتحاد الأوروبي”.

وسيستقبل سالافرانكا من طرف وزير الشؤون الخارجية مراد مدلسي ومسؤولين جزائريين سامين، لتسليمهم التقرير النهائي عن سير العملية الانتخابية، والذي سيرفع إلى رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة للنظر في مدى تطابق الوقائع التي رصدها المراقبون الأجانب و الأحزاب واللجنة الوطنية لمراقبة الانتخابات التشريعية. ووفقا لما أوردته مصادر حزبية سيلتقي سلافرانكا مع بعض ممثلي الأحزاب السياسية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!