-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الجزائر ستستفيد من نتائج التعاون بين ماريوت للفندقة وفيزا

الشروق أونلاين
  • 2020
  • 2
الجزائر ستستفيد من نتائج التعاون بين ماريوت للفندقة  وفيزا
ح.م

ستستفيد فنادق الجزائرمن العرض الخاص الذي نتج عن الشراكة الثنائية بين مجموعة ماريوت الدولية المتخصصة في قطاع الفنادق مع فيزا حيث مست العملية بلدان الشرق الاوسط وشمال افريقيا والمتمثل في تقديم عرض يشمل ثلاث ليال بسعر إثنتين بخصم 20بالمائة على المأكولات والمشروبات في الفنادق المشاركة ،في المبادرة.

وعلق على هذا العرض كريم بيغ، رئيس التسويق العالمي في فيزا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قائلا “ندرك في فيزا أنّ فصل الصيف يمكن أن يكون أغلى فترة من السنة، ولا شكّ في أن مكافأة حاملي بطاقات فيزا تكون من خلال منحهم منافع ملموسة سيستفيدون منها خلال إجازاتهم عندما يدفعون بواسطة بطاقاتهم المدينة أو الائتمانية من فيزا.”،وأضاف”تعتبر المنافع الإضافية والحسومات إحدى أفضل الطرق لمكافأة حاملي بطاقات فيزا، سواء كان في المنطقة أم خارجها، وبالتالي، يسعدنا أن نتعاون مع فنادق ماريوت في المنطقة لتعزيز تجارب عملائنا خلال إجازاتهم ومنحهم إمكانية كبيرة للتوفير هذا الصيف.”

وستشارك في هذا العرض الذي يمتدّ إلى غاية 14 سبتمبرالمقبل العلامات التجارية المميّزة المنضوية تحت راية ماريوت الدولية والتي تشمل فنادق جي دبليو ماريوت، وفنادق رينيسانس، وفنادق ومنتجعات ماريوت، وكورتيارد باي ماريوت، وريزيدنس إن باي ماريوت، وماريوت للشقق التنفيذية.

ومن جانبه، قال السيد جيف ستراشان، نائب رئيس المبيعات والتسويق، ماريوت الدولية الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “يمتاز عملاء ماريوت بذوقهم الرفيع وإدراكهم للرقي وتقديرهم في الوقت ذاته قيمة الأمور، إننا نملك 27 منشأة في المنطقة ولم تكن أعمالنا لتزدهر بدون دعم آلاف العملاء الأوفياء الذين يسعدنا الترحيب بهم كلّما يعودون إلى فنادقنا في الشرق الأوسط وإفريقيا. ويعود السبب في ذلك إلى أننا نبحث عن أيّ فرصة ممكنة لنسمح لضيوفنا بالاستمتاع أكثر في فنادقنا وبالمأكولات والمشروبات والخدمة التي تتمتع كلها بمستوى عالميّ مقابل مبالغ أقلّ من المال. ويسرّنا أن نتعاون مع فيزا لتحقيق هذا الهدف.”، جاء هذا بعد أن كشفت شركة تراست ريل أستات بإنطلاق أكبر مشروع فندقي وسياحي في الجزائر الذي سيكون جاهزا نهاية 2013، حيث يضم أربعة فنادق ومنتجعات بعلامة المجموعة الدولية ”ماريوت”فضلا عن مركز تجاري يضم أكبر العلامات الدولية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • l'albatros

    j'ai passe une nuit a Alger dans un hôtel du centre ville 2000/da la nuitée . ..c’était un vrai calvaire.. passer la nuit dans un jardin public aurait pu être meilleur ...et vous parlez du tourisme en Algérie ..et quand j’entends des prix comme 10000 da et 15000 da la nuitée . .je vous garanti que ces prix sont les plus chères au monde

  • mohamed

    sa c est bien pr notre paye il avance très bien on tourisme sa vas pas plaire a nous voisin