-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حناشي لـ”الشروق”: “سأعلن عن تشكيلة الموسم القادم يوم الجمعة المقبل”

الشروق أونلاين
  • 4294
  • 8
حناشي لـ”الشروق”: “سأعلن عن تشكيلة الموسم القادم يوم الجمعة المقبل”
الشروق
محند شريف حناشي يعد بغيير جذري

أقامت إدارة شبيبة القبائل مساء أول أمس حفلا على شرف الفئات الصغرى للفريق، وذلك بحضور مجموعة من اللاعبين الشباب ومدربي الفئات المختلفة، ومدرب الفريق الأول مراد كاروف، ووعد حناشي بتسخير كامل الإمكانات المادية والبشرية قصد تحسين نتائج الفريق بمختلف فئاته بداية من الموسم القادم، كما شجع اللاعبين على مواصلة العمل الجاد والتحلي بالانضباط قصد النجاح والمساهمة في إعادة الشبيبة إلى منصات التتويج، وتم تعيين عزيز لحسن رئيسا للفئات الصغرى، حيث سيبدأ عمله رفقة بقية المدربين بداية من يوم 16 جوان القادم.

وصرح رئيس شبيبة القبائل لـ”الشروق” أن الفريق يملك عدة مواهب كروية في مختلف فئاته، ومن واجب إدارة الفريق مساعدتها وتأطيرها كون هذه المواهب تعتبر مستقبل الفريق الأول، قائلا “نملك لاعبين ممتازين في مختلف الفئات، وسنسخر كامل الإمكانيات قصد نجاحهم كونهم يمثلون مستقبل الشبيبة، سنقوم بتغيير أمور كثيرة، ونعمل على بناء فريق كبير على المدى البعيد، ونأمل أن الفريق الذي سيلعب في الملعب الجديد سيشكله أبناء الشبيبة”. وأضاف حناشي أن عملية الاستقدامات جارية، وأنه ضمن جميع الأسماء التي استهدفها، كما كشف أنه سيواصل انتداب لاعبين آخرين خلال الأيام القادمة، وصرح أنه سيعلن رسميا عن تشكيلة شبيبة القبائل تحسبا للموسم القادم يوم الجمعة، حيث قال “لقد استقدمنا لاعبين مميزين، وسنحسم صفقات أخرى في الساعات القادمة، سأعلن يوم الجمعة عن تشكيلة الفريق تحسبا للموسم القادم”.

وعبّر حناشي عن قناعته التامة بأن الأسماء التي التحقت وستلتحق قريبا بفريق شبيبة القبائل قادرة على إعطاء الإضافة اللازمة للفريق، وقادرة على جعله ينافس بقوة على لقب البطولة للموسم القادم، وأضاف أنه سيفي بوعده اتجاه الأنصار، وسيعيد الشبيبة لمنصات التتويج قريبا “استقدمنا لاعبين مميزين وسننتدب لاعبين كبار وبإمكانهم قيادة الفريق نحو المنافسة على الألقاب، قلتها وأكررها شبيبة الألقاب ستعود قريبا وبداية من الموسم القادم”.

كودري يقترب من الكناري وغيغر يوافق مبدئيا على العودة

علمنا من مصدر جد مقرب من شبيبة القبائل أن لاعب مولودية الجزائر حمزة كودري يقترب من الانضمام إلى الكناري، وحسب مصدرنا يكون كودري قد وافق على عرض الشبيبة، وينتظر ملاقاة الرئيس محند شريف حناشي قصد التوقيع على العقد يوم غد الأحد، ومن جانب آخر التقى حناشي مساء أمس بالمدرب السويسري آلان غيغر الذي يكون قد وافق مبدئيا على العودة مجددا لتدريب شبيبة القبائل.

إلى جانب الاستقدامات الكثيرة التي شهدتها تشكيلة أسود جرجرة، قررت رسميا إدارة فريق شبيبة القبائل ترقية 4 لاعبين من صنف الآمال إلى صنف الأكابر بداية من الموسم القادم، ويتعلق الأمر بكل من سعيد فرقان، رايح، ولد الحاج وحمّار.

مازاري سيجدد عقده

صرح حارس شبيبة القبائل نبيل مازاري أنه لم يتحدث بعد مع رئيس الفريق، وأنه ينتظر ملاقاته قصد التحدث حول مستقبله، وكشف مازاري أنه سيجدد بنسبة كبيرة مع الكناري بعد ملاقاة رئيس الفريق، حيث قال “سأتحدث مع رئيس الفريق ريبا، وأنا مرتاح في الشبيبة وسأجدد عقدي بنسبة كبيرة”.

التربص التحضيري يبدأ في تونس وينتهي في المغرب أو اسبانيا

أكد مصدر جد مقرب من إدارة فريق شبيبة القبائل أن التربص التحضيري الذي سيقوم به أسود جرجرة تحسبا للموسم القادم، سيقام على ثلاث مراحل، هذا وكشف مصدرنا أن العودة للتدريبات ستكون بداية شهر جويلية بتيزي وزو قبل التنقل إلى تونس، أين سيقيم الفريق تربصا تحضيريا، فيما تفكر إدارة الفريق في إقامة المرحلة الثالثة من التربص بالمغرب أو إسبانيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • samir

    hannachi kedhafi de tizi

  • يسين

    فهموني يرحم بوكم انا مافهمتش شحال كاين من قيقر في الدزاير؟ وفاق سطيف يقلك راهو باقي معانا وراح يسكن عندنا حداد قالك راني اتصلت بيه ومبدئيا وافق وزيد حناشي ؟؟؟؟؟؟؟؟ حسبتو مورينيو ولا غوارديولا كي راهم قاع يحوسو عليه

  • عابد وهران

    عودة قيقر الى الشبيبة ضرب من الخيال لان المدرب المذكور لن يعوذ الجيسك ماذام حناشيرئيسا واشكر جيقورطا صاحب تعليق4 الشبيبة لن تتطور بدون ابنائها وحناشي هو الذي طردهم

  • nana

    du n importe quoi mr hannachi tu dois partir et laisser des gens competents la jsk ne faira rien tu l as coule arhil degage

  • jugurtha

    Salut mourad je ne suis pas d'accord avec toi,ce n'est pas la pression des supporteur qui manque a la jsk,ou sont les enfants des club ,ou est passée la pépinière de la jsk, il faut rendre a Cesar ce qui appartient a Cesar alors mon ami la jsk a besoin de ses enfants les guéries qui sont les montagnards point final.

  • mourad

    salut jugurtha le problem de jsk n est pas de hanachi seul nous aussi car le stad de1 novembre tous jours vid ce que laisse les clubs joui sans prèssion

  • jugurtha

    UN RECRUTEMENT JOUEURS 2EME DIVISION, EN PLUS IL PARLE ,L’ANNÉE PROCHAINE LA RELÉGATION STADE TOUJOURS VIDES. MAIS TU PARTIRA TÔT OU TARD

  • البشير بوكثير

    أنت يا موح رئيس فريق بأتمّ معنى الكلمة وليس كلّمن هبّ ودبّ يصير رئيسا ولو ملك مال قارون.ولكنّ المغفلين لا يعلمون، ويجادلون بالباطل.