-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اتهم بعض الأطراف بالوقوف ضد عودته إلى التدريب

المدرب نور الدين زكري يراسل وزير الشباب والرياضة

الشروق أونلاين
  • 3319
  • 7
المدرب نور الدين زكري يراسل وزير الشباب والرياضة
ح.م
المدرب زكري نور الدين

قرر المدرب السابق لوفاق سطيف ومولودية الجزائر نور الدين زكري رفع قضيته إلى وزير الشباب والرياضة الهاشمي جيار، وهذا من خلال رسالة مطولة شرح فيها المعاناة الكبيرة التي تعرض لها هذا الموسم بسبب بعض الأطراف التي تسعى لتحطيم مسيرته على حد تعبيره.

وأكد نور الدين زكري بأن بعض الأطراف الفاعلة المعروفة في الوسط الكروي الجزائري تعمل جاهدة في الخفاء على عرقلته، وهذا بتسويد صورته كمدرب لدى الأندية التي كانت ترغب في التعاقد معه، الأمر الذي كلفه الركون إلى راحة إجبارية طيلة هذا الموسم  .

إلى جانب ذلك، اشتكى المدرب زكري لوزير الشباب والرياضة من تماطل إدارتي فريقي وفاق سطيف ومولودية الجزائر في تسوية مستحقاته المالية التي مايزال يدين بها لحد الآن، وهذا بالرغم من الحكم القضائي الذي كانت أصدرته المحكمة لصالحه ضد فريق وفاق سطيف  .

في نفس السياق، أوضح “زكرينيو” بأنه يدين لإدارة الرئيس سرار بمبلغ 700 مليون سنتيم، في حين تقدر مستحقاته العالقة لدى إدارة العميد بمبلغ 200 مليون سنتيم.

 

 زكري: “راسلت الوزير وشرحت له خلفيات ما يحدث لي”

وقال نور الدين زكري بأنه قرر رفع قضيته إلى وزير الشباب والرياضة، وكشف ما يحدث له بع دما أغلقت في وجهه كل الأبواب “لقد شرحت للوزير المؤامرة الدنيئة التي أتعرض لها” قال زكري، مضيفا “لن أسكت عن الظلم، وسأكشف الكثير من الأمور“.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • دقبوجة

    المثل الشائع يقول : إلي يحلب حليبة يديرها في شكوته .

  • mahdi

    nta ya zakri makyne walo dire rire el rlay3e jite lele mouldya madrte walo 3ando al ha9e mouldya ki hawzoke

  • sofiane

    hada entrineur enter carte we ma nidirahche

  • بدون اسم

    هذا العام انت تدي كاس اوروبا مع ريال مدريد

  • rachid

    و وهو كذالك والله غريب، عندما كان يأخد الملايير لم يثني على مسؤوليه ، والآن هو محقور، أين حقرتك مع المساكين الذين لا يملكون لقمة يوم واحد ، أنا لا ألوم هذا المدرب بل ألوم من كتب هذا الخبر ، من فضلكم إرفعوا المستوى ، واتركونا نحبّ صحيفتكم التي نكنّ لصحفييها كل التقدير. أحد المعجبين بجريدة الشروق

  • momo

    والله غريب، عندما كان يأخد الملايير لم يثني على مسؤوليه ، والآن هو محقور، أين حقرتك مع المساكين الذين لا يملكون لقمة يوم واحد ، أنا لا ألوم هذا المدرب بل ألوم من كتب هذا الخبر ، من فضلكم إرفعوا المستوى ، واتركونا نحبّ صحيفتكم التي نكنّ لصحفييها كل التقدير. أحد المعجبين بجريدة الشروق

  • nasser

    مسكين مدرب كبيررررر وحقروه هاهاها