-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أمادو ديالو - شبيبة بجاية :

الشبيبة تتحدى الإفواريين وتصر على التأهل

الشروق أونلاين
  • 2180
  • 3
الشبيبة تتحدى الإفواريين وتصر على التأهل

تلعب شبيبة بجاية عصر السبت بداية من الساعة الرابعة (بتوقيت الجزائر) مباراة العودة للدور السادس عشر من رابطة أبطال إفريقيا أمام أكاديمية أمادو ديالو في أبيدجان الإفوارية، والأمل قائم للعودة بتأشيرة التأهل رغم صعوبة المواجهة قياسا بحجم المنافس، ونتيجة لقاء الذهاب التي تخدم أكثر الإفواريين.

رئيس بعثة الشبيبة أكد صباح أمس على الظروف الحسنة التي يتواجد فيها الفريق في أبيدجان من خلال الحالة المعنوية والبدنية الجيدة للاعبين والملعب الذي يتسع لعشرة ألاف مناصر وأرضيته ملائمة، فضلا عن درجة الحرارة التي تقارب 33 درجة، مضيفا بأن التشكيلة تحدوها إرادة قوية واللاعبون لا يفكرون سوى في العودة إلى الجزائر بورقة التأهل إلى الدور القادم. من جهته كشف ألان ميشال عن الخطة التي ينوي انتهاجها للإطاحة بالأكاديمية في عقر دارها وتسجيل أكثر من هدفين بأنها ستكون هجومية محضة بأكثر من لاعبين مع تعزيز خطي الدفاع والوسط لإبطال مفعول هجمات المنافس، سيما على الرواقين وترك التقني الفرنسي الانطباع بأن العائد من الإصابة دراق بإمكانه لعب 65 إلى 70 دقيقة دون الشعور بالإرهاق، وسيعتمد عليه منذ البداية إلى جانب يليمو وقاسمي لمباغتة المنافس أو يتركه كورقة رابحة للشوط الثاني مع بلخضر الذي بإمكانه منح الإضافة المرجوة من الجهة اليسرى للخط الأمامي وليس كمدافع أيسر الذي من المنتظر أن يشغله زرارة. مع الإشارة إلى أن الأكاديمية تسترجع لاعبين لا يستهان بهما في خطي الوسط والهجوم غابا عن لقاء الذهاب بداعي العقوبة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • كمال

    إنشاء الله التعادل بأي نتيجة سيحفظ ماء الوجه للكرة الجزائرية، لكن الشبيبة كانت قوة ضاربة مع المدرب القدير: منــاد فقط، وأتمنى من الأيام أن تخدم هذا المدرب لمستقبل الفريق الوطني فأنا أعتبره أحسن مدرب بعد شيخ المدربين طبعا "سعدان"

  • samir

    بماذا تتحدى الشبيبة الاكاديمية الافوارية؟؟؟ نفس اللاعبين و نفس المستوى و نفس العقلية....لم تفز عليهم في بجاية اداءا و نتيجة و تطمع لتحقيق مفاجاءة موجود ة فقط في احلام معيزة....لا نكذب على انفسنا...بوجود امثال معيزة و ديس و بلقايد و بن شادي و بابوش و غازي و القائمة طويلة....فلن نحقق اي لقب....انشري يا شروق.

  • مريم

    لا ننتظر شيئا لا من بجاية و لا من شلف الدي يريد ان يربح يربح في ملعبه و ليس في افريقيا