-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جامعة بوزريعة نقلت العلامات الجديدة والقديمة في استمارات خاصة

وزارة التعليم العالي تستلم تقريرا حول عملية التصحيح الثانية لطلبة الانجليزية

الشروق أونلاين
  • 2003
  • 0
وزارة التعليم العالي تستلم تقريرا حول عملية التصحيح الثانية لطلبة الانجليزية

استلمت، وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرا مفصلا حول عملية ‘التصحيح الثانية لإجابات طلبة قسم الانجليزية بجامعة الجزائر 02، حيث تضمن نفس التقرير العلامات الجديدة مرفقة بالعلامات القديمة، تلبية لمطالب الطلبة الذين احتجوا على العلامات التي تحصلوا عليها.

وأوضح عبد القادر هني، رئيس جامعة الجزائر 02، في تصريح للشروق، أنه مباشرة بعد انتهاء عملية التصحيح الثانية لإجابات طلبة الانجليزية للسنوات الثانية، الثالثة والرابعة نظام كلاسيكي، التي تمت على مستوى جامعات أخرى – رفض الكشف عنها حفاظا على سرية العملية – قام برفع تقرير مفصل في الموضوع إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والتي ستفصل في القضية في القريب العاجل.

وأضاف المسؤول الأول عن الجامعة، أنه قد تم نقل العلامات الجديدة في استمارات خاصة مع مقارنتها بالعلامات القديمة التي انبثقت عن عملية التصحيح الأولى” شهر أكتوبر الماضي، التي لم ترض الطلبة فرفضوا تقبلها وقاموا بالاحتجاج، حيث قدموا تظلمات وطالبوا بإعادة تصحيح أوراقهم على اعتبار أن العملية لم تكن عادلة. مضيفا في ذات السياق بأنه قد أنجز تقريرا حول ما أفضت إليه المقارنة سلمه إلى وزارة التعليم العالي و لبحث العلمي التي ستفصل في القضية قريبا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!