-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حسان كشاش يدفع فواتير بن بولعيد حتى الآن ويصرح للشروق:

“أحلم بعبد الناصر وانتظر كريم بلقاسم”!

الشروق أونلاين
  • 6671
  • 7
“أحلم بعبد الناصر وانتظر كريم بلقاسم”!
ح.م
الفنان حسان كشاش

صرح الفنان حسان كشاش الذي تألق في فيلم مصطفى بن بولعيد للمخرج أحمد راشدي، أنه تلقى مجموعة من العروض العربية في المدة الأخيرة، وكان أهمها تجسيد شخصية الزعيم العربي والمصري البارز جمال عبد الناصر، لكن جميع تلك العروض بقيت حبيسة اللقاءات الشخصية على هامش المهرجانات وفقط.

حسان كشاش الذي زار وهران مؤخرا، للمساهمة في ندوة بقسم علوم الإعلام والاتصال في الجامعة، أكد في تصريح للشروق:”لست من الفنانين الذين يعرضون أنفسهم على المخرجين والمنتجين العرب، لكنني لا أنفي خبر اتصال العديد من هؤلاء بي في المدة الأخيرة، حيث عرضوا علي جملة من   الأدوار،   أبرزها تجسيد شخصية عبد الناصر، لكن…”، وهنا يضيف كشاش بنوع من الحسرة: “لا أعرف ماذا حصل بعدها، حيث لم تكتمل الفكرة وتم إجهاض المشروع، ومازلت أنتظر فرصة لإثبات حضوري عربيا”.

هذه الفرصة تعاظمت أكثر بعد مشاركة حسان كشاش في فيلم مصطفى بن بولعيد للمخرج أحمد راشدي، وقيامه بعرضه في العديد من المهرجانات العربية والعالمية، علما أن راشدي مايزال يراهن على بطله المفضل للقيام بأداء شخصيات ثورية ووطنية مهمة وبارزة في مشاريعه المقبلة على غرار فيلم كريم بلقسام، حتى وإن رفض راشدي في حوار للشروق مؤخرا، الإفصاح عن شكل الدور، وما إن كان حسان كشاش سيكون هو كريم بلقاسم على الشاشة الكبيرة، مكتفيا بالقول: “سيكون حسان معي، فهو فنان متعدد الموهوب ومتخلق“.

يشار أيضا أن الدور الذي أداه حسان كشاش في فيلم مصطفى بن بولعيد جعله يرفض العديد من الأعمال الاجتماعية والكوميدية التي عرضت عليه في السنتين الماضيتين:  “لقد أسرني مصطفى بن بولعيد في قالب درامي وتاريخي معين، لم أستطع التحرر منه لأداء عدة أدوار أخرى، بينها أدوار في مسلسلات كوميدية وأخرى من نوع السيتكوم التي اشتهرت بين الجمهور”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • MOHAMED

    صدقني يا اخي انت و يا للاسف لست ممثل و انصحك ان تعتزل
    ايعقل ان تتقمص كل الادوار التارخية و الا التارخية طبعا بشخصية
    واحدة !!!! ستكشف نفسك في مشروعك القادم
    اطلب النشر

  • بدون اسم

    baraka allh fik et tous les egypciens qui aime les algeriens

  • بدون اسم

    cest vrai en diri que tu etais reelement mustapha ben boulaid bravobravo tres remarquableeeeeeeeeeee

  • امال

    كنت رائعا في بن بولعيد. فعلا فيلم في القمة الاخراج. السيناريو.الاداء كل شيء. اتمنى لك النجاح و الاستمرارية و يا حبذا ادوار عن شخصيات عظيمة اخرى و بالتوفيق

  • emad_sm2002@yahoo.co

    ياريت وطبعا ده شئ يشرف كل مصرى وتحيا مصر والجزائر ايد واحدة

  • donia

    ما شاء الله عليك و على فنك الراقي.اجمل مسلسل شاهدته هو مسلسل بن بولعيد واصل في هذا المجال و شكرا

  • زينب

    ماشاء الله اعليك