-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عاملة نظافة ومراقب طبي ضمن العصابة

عجوز تترأس عصابة لإجهاض الفتيات بوسائل بدائية في تيبازة

الشروق أونلاين
  • 11645
  • 0
عجوز تترأس عصابة لإجهاض الفتيات بوسائل بدائية في تيبازة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية للأمن الحضري لبلدية الشعيبة في ولاية تيبازة من تفكيك شبكة تحترف عمليات الإجهاض، تتكون من 4 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 26 سنة و61 سنة، تترأسهم المدعوة (م.ر) في العقد السابع من عمرها ومسبوقة في قضايا مماثلة.

وحسب مصادر أمنية فإن أفراد العصابة، أجروا شقة ببلدية الشعيبة من أجل إجراء عمليات إجهاض لفتيات عازبات بأسعار تتراوح بين مليونين وأربعة ملايين سنتيم للعملية.

بعد ورود معلومات حول وجود عصابة تحترف عمليات الإجهاض، باشرت الشرطة تحرياتها منذ حوالي أسبوع، ليتم تحديد هوية أفراد العصابة، ويتعلق الأمر بالمدعوة “م.ر” 61 سنة، التي تنحدر من بواسماعيل،  وهي مسبوقة في قضايا مماثلة وهي التي تعد رأس العصابة، التي تضم أيضا “ب.م” 46 سنة، و هو مراقب طبي بمستشفى زرالدة، و”ح.ح” 39  سنة من القليعة، و هي عاملة نظافة، إلى جانب “ل.و” 26 سنة المقيمة باسطاوالي

وداهمت الشرطة الشقة،  لتضبط العصابة بصدد إجهاض فتاتين، بواسطة تجهيزات بدائية. واعترفت رئيسة العصابة، بإجهاضها فتيات بمساعدة المراقب الطبي الذي تتمثل مهمته في جلب الزبائن، مقابل حصة من المبالغ المحصلة من عمليات الإجهاض، والتي تتراوح بين مليونين وأربعة ملايين سنتيم للعملية الواحدة. وضبطت مصالح الشرطة بحوزة العصابة مبلغا ماليا يقدر بـ 26 مليون سنتيم، اعترفت رئيسة العصابة أنه من عائدات العمليات التي أجرتها لعديد الفتيات الراغبات في التخلص من الحمل غير الشرعي.

ولدى عرض أفراد الشبكة أمس، أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة القليعة أمر بايداع رئيسة العصابة “م.ر” بالمؤسسة العقابية لبوفاريك، فيما وجه الاستدعاء المباشر لجلسة المحاكمة لبقية المتهمين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!