-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
احترافه‭ ‬في‭ ‬البرتغال‭ ‬أصبح‭ ‬الخيار‭ ‬الثاني

جمال‭ ‬بن‭ ‬العمري‭ ‬قريب‭ ‬جدا‭ ‬من‭ ‬الإحتراف‭ ‬في‭ ‬‮”‬لانس‮” ‬الفرنسي‮ ‬

الشروق أونلاين
  • 1927
  • 0
جمال‭ ‬بن‭ ‬العمري‭ ‬قريب‭ ‬جدا‭ ‬من‭ ‬الإحتراف‭ ‬في‭ ‬‮”‬لانس‮” ‬الفرنسي‮ ‬
مدافع نصر حسين داي جمال بن العمري

كشف مراد لحلو، الرئيس الجديد لنصر حسين داي، أمس، بأن نادي “لانس” الفرنسي، الذي ينشط في بطولة الدرجة الثانية الفرنسية طلب رسميا خدمات مدافع فريقه والمنتخب الوطني الأولمبي جمال بن العمري..

  •  وحسب لحلو فإن نسبة تنقل بن العمري للاحتراف في صفوف نادي “لانس” الفرنسي‭ ‬هي‭ ‬أكبر‭ ‬من‭ ‬نسبة‭ ‬احترافه‭ ‬في‭ ‬البرتغال،‮ ‬موضحا‭ ‬بأن‭ ‬صفقة‭ ‬تحويل‭ ‬بن‭ ‬العمري‭ ‬إلى‭ ‬فرنسا‭ ‬أو‮ ‬البرتغال‭ ‬لن‭ ‬تتجاوز‭ ‬شهر‭ ‬جانفي‭ ‬الجاري‭.‬
  • وبدخول نادي “لانس” السباق لضم بن العمري أصبحت الوجهة البرتغالية هي الخيار الثاني للاعب، الذي قد يفضل الإنضمام إلى “لانس” حيث يملك حظوظا أوفر للعب والظفر بمكانة ضمن التشكيلة الأساسية، وهذا مقارنة بالبرتغال سواء في نادي غيماراش أو سبورتينغ لشبونة.
  • وفي حالة ترسم التحاق جمال بن العمري بصفوف “لانس” فإنه سيلعب رفقة الفرنكو جزائري الحارس مايكل فابر، بالإضافة إلى اللاعبين التونسيين الحارس قصراوي والمهاجم جمعة. كما أنه سيدافع هناك على نفس الألوان التي يحملها في النصرية الأصفر والأحمر.
  • للإشارة،‭ ‬فإنه‭ ‬سبق‭ ‬للاعب‭ ‬الدولي‭ ‬السابق‮ ‬في‭ ‬صفوف‭ ‬النصرية‮ ‬بلال‭ ‬دزيري‭ ‬وأن‮ ‬خاض‭ ‬تجربة‮ ‬مع‭ ‬نادي‭ ‬‮”‬لانس‮”‬،‭ ‬كما‭ ‬سبق‭ ‬وأن‭ ‬لعب‭ ‬لذات‭ ‬النادي‭ ‬عدة‭ ‬لاعبين‭ ‬جزائريين‮ ‬لعل‭ ‬أبرزهما‭ ‬نذير‭ ‬بلحاج‭ ‬ومصطفى‭ ‬دحلب‭.‬ 
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!