-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يكشف للشروق تفاصيل الحلقة الأخيرة ويصرح

مزاحم:”رشيد فارس وأوڤروت صنعا الفرق في “سعد القط 2”

الشروق أونلاين
  • 7518
  • 2
مزاحم:”رشيد فارس وأوڤروت صنعا الفرق في “سعد القط 2”

استطاع الجزء الثاني من سلسلة “سعد القط” أن يثير اهتمام المشاهد الجزائري وأن يضمن متابعة يومية رغم برمجته في نهاية الشبكة الرمضانية.

  • انقضى الشهر الفضيل ولا تزال مغامرات محمد بوشايب اليومية مستمرة إلى غاية الحلقة الـ14مع انضمام كل من رشيد فارس وصالح أوقروت إلى عائلة المنتج يحيى مزاحم. هذا الأخير اعتبر انضمام ممثلين جدد ومن الرعيل الأول نقلة نوعية أراد من خلالها تقديم العمل في حلة جديدة “أردت تقديم صورة مغايرة وقد نجحت في إقناع رشيد فارس الذي عرفه الجزائريون في أدوار القوة وفي السينما أكثر بالمشاركة في سلسلة كوميدية، أين لعب دور الأب لأول مرة. ونفس الشيء بالنسبة لصالح أوقروت الذي تعامل بسهولة كبيرة مع المخرجة وأعطى للدور نفسا آخر وإضافات بحكم تجربته، إضافة إلى عمر تايري الذي أعطى بدوره بعدا آخر ومستوى آخر للجزء الثاني”.
  • وأكد مزاحم في اتصال مع الشروق على أن بساطة المواضيع هي سر نجاح العمل وتقرب المشاهد منه، خاصة وأنه تطرق لمواضيع الساعة من قبيل مباراة أم درمان والبطالة والجيران والزواج والعنف. وعن تفاصيل الحلقات المتبقية وخاصة الحلقة الأخيرة قال “بقيت حلقات ستتناول مشكل انقطاع الماء وفكرة الإشاعة في المجتمع الجزائري والداء والدواء التي يتحول فيها “حشيشة” أي عبد الرحمن ربعي إلى صاحب “حشيشة” حقيقية تداوي سعد المريض. والمفاجأة ستكون بظهور خال سامية العائد من الفيتنام، ويؤدي دوره مالك حدار، أين يسعى الخال لمساعدة سامية وإخراجها من حالة الكآبة. أما عن الزواج فسترتدي سامية الفستان الأبيض ويرتدي سعد القط بدلة العرس وتبقى النهاية مفتوحة”.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • محمد

    اسوء مسلسل عرفه التاريخ

  • علي

    والله صدقوني هادي الحاجة المليحة والمسلسل لمليح اللي شفناه مند شهر رمضان اما الباقي فكلها صامطة بالبزاف.