-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ن.حسين داي

غانا يعترف بصعوبة المهمة ويتأسف لغياب بعض اللاعبين

الشروق أونلاين
  • 2592
  • 0
غانا يعترف بصعوبة المهمة ويتأسف لغياب بعض اللاعبين

اعترف إسماعيل غانا مساعد مدرب نصر حسين داي بصعوبة المهمة التي تنتظر الفريق اليوم أمام مولودية الجزائر في الجولة الرابعة من بطولة القسم الوطني الأول، بالنظر للنتائج التي حققها كل فريق في بداية هذه المنافسة.

  • وقال غانا أمس في تصريح للشروق: “المباراة ستكون صعبة على كلا الفريقين، لأننا نمر تقريبا بنفس الوضعية من حيث النتائج، ورغم ذلك سنحاول العودة بنتيجة ايجابية من ملعب الرويبة حتى تزداد الثقة لدى لاعبي إفريقي”، وأضاف في ذات السياق: “لعبنا جيدا في المباريات الثلاث الماضية لكن النتائج لم تكن مثلما كنا نصبو إليه بسبب نقص الخبرة لدى اللاعبين”.
  • وأكد ذات المتحدث أن مباراة الداربي ستكون حافزا كبيرا للاعبين، سيما وأن بعضهم سيلعبها للمرة الأولى وسيكتشف طابعها الخاص.
  • وتأسف غانا كثيرا للإصابات التي تعرض لها بعض لاعبي الفريق، وفي مقدمتهم الثنائي أوصالح وماضي في الوقت الذي تبقى فيه مشاركة سواكير غير مؤكدة لذات السبب. ونوّه مساعد مدرب النصرية بالإمكانيات التي يمتلكها عميد الأندية الجزائرية التي أكد أنها ستستفيد من خبرة عبد الحق بن شيخة الذي يعرف جل لاعبي البطولة الوطنية بحكم أنه كان مدربا للمنتخب الوطني الأول ومنتخب المحليين.
  • للتذكير فإن تشكيلة نصر حسين داي تدربت أمس بملعب 5 جويلية، وهي الحصة التي استغلها المدرب مجاهد لتحديد التشكيلة الأساسية التي ستعرف عودة اللاعب بوسعيد بعد غيابه عن مباراة الشلف بسبب العقوبة .
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!