-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بوعزة هداف مع فريقه ميلوال الانجليزي

الشروق أونلاين
  • 4552
  • 1
بوعزة هداف مع فريقه ميلوال الانجليزي

تألق الدولي الجزائري عامر بوعزة بتسجيله الهدف الثاني لفريقه الانجليزي ميلوال أمام ضيفه بيتربوروغ يونايتد مساء الأربعاء في مباراة ضمن بطولة الدرجة الثانية الانجليزية انتهت بالتعادل (2-2).

  • وأمضى المهاجم الجزائري هدفه في الدقيقة 55 مانحا التقدم لفريقه بثنائية نظيفة لكن المنافس تمكن بعد ذلك من تدارك تأخره وإجبار زملاء بوعزة على اقتسام نقاط اللقاء.
    ودخل بوعزة المباراة أساسيا ولعب كامل وقتها ما يطمئن الناخب الجزائري الجديد البوسني وحيد حليلوزيش الذي استدعاه للمقابلة القادمة للخضر أمام تانزانيا يوم 3 سبتمبر القادم بدار السلام لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم  (المجموعة الرابعة).
    وستكون المباراة هي الأولى من نوعها لبوعزة مع الفريق الوطني منذ عام ونصف حيث أن آخر مشاركة له مع الخضر كانت في الدور ربع النهائي من نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2010 أمام كوت ديفوار أمضى هدف التأهل للخضر بإمضائه الهدف الثالث  وتلقى اللاعب السابق لآرل أفينيون الفرنسي الدعوة للعودة إلى التشكيلة الجزائرية بمناسبة التربص السابق بمنطقة ماركوسيس الفرنسية لكنه تعذر عليه الالتحاق بزملائه لأسباب إدارية.
    وصرح المدرب الوطني في ندوته الصحفية التي عقدها الثلاثاء بالجزائر بأنه لا يحمل بوعزة مسؤولية غيابه عن معسكر ماركوسيس وهو ما يفسر تجنيبه العقوبة واستدعاءه للمباراة القادمة أمام تانزانيا
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • hamid

    b1 nchalah ndiro ntidja mliha :)