-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

“السناباب” تتبرأ من مسيرة التاسع من فيفري

“السناباب” تتبرأ من مسيرة التاسع من فيفري
تصوير:بشير زمري

تبرأت النقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي الإدارة العمومية من مسيرة التاسع من فيفري المقبل، مؤكدة أن الأصوات التي تدعو النقابات للخروج في مسيرة التاسع من فيفري، غرضها الزج بالشباب والمناضلين بالنقابات في مسيرة لا تخدم مصلحة البلد.

  • واتهمت النقابة التنسيقية الوطنية للتغيير والديمقراطية بتحريض النقابات والتنظيمات الشبانية في هذه الإحتجاجات، بحجة أن هذه المسيرات  تخدم أجندة سياسية خارجية تحاول خدمة مصالح مشبوهة، مستغلين الظروف الإجتماعية والسياسية التي تمر بها البلاد، حسب قول البيان الذي استلمت الشروق نسخة منه.
  • وأكد بيان نقابة (السناباب) بأن مسيرة التاسع من فيفري، النقابة غير معنية بها، موضحة بأن ورود اسمها في بيان هذه اللجنة هو انتحال صفة، قام بها شخص مقصى من صفوف النقابة منذ عام 2004.
  • ونددت النقابة بمحاولة إقحام اسمها ضمن هذه التنسيقية، متهمة إياها بالعمل على إدخال الطبقة العمالية في متاهات حزبية ضيقة خدمة لمصالح شخصية مشبوهة ومنظمات دولية معروفة بعدائها للجزائر، حسب قول البيان.
  • ووجهت النقابة نداء لجميع مناضليها بتفويت الفرصة على هؤلاء الأشخاص والإلتزام باليقظة والحذر وعدم الإنجرار وراء نداءاتهم.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!