-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نهائي دورة "كوبا كوكا كولا" للمواهب الشابة

بوقرة يفوز بنسخة2011 ويشارك في الدورة النهائية بأنجلترا

الشروق أونلاين
  • 5390
  • 2
بوقرة يفوز بنسخة2011 ويشارك في الدورة النهائية بأنجلترا

أسدل الستار أمس، على الطبعة الثانية للدورة الكروية “كوبا كوكا كولا” للمواهب الشابة لكرة القدم، وهذا بتتويج شبان مدينة بوڤرة بلقب هذه السنة على حساب تشكيلة مدينة العلمة في المباراة النهائية التي جمعتهما منتصف نهار أمس بملعب زرالدة.

  • و جاء تتويج فريق مدينة بوڤرة بفضل الضربات الترجيحية ( 3 /  1 )، وهذا بعد نهاية الوقت الرسمي للمباراة التي دامت نصف ساعة بالتعادل السلبي ( 0 /  0 ) تحت إدارة الحكم الدولي السابق محمد زكريني.
  • و بتتويجه بلقب الدورة،سيمثل شبان مدينة بوقرة ( ما بين 13 و15 سنة ) الجزائر في الدورة الدولية النهائية التي من المقررة أن تجري بأنجلترا الصائفة القادمة في الملعب الشهير والتاريخي للنادي اللندني شيلسي “ستانفورد بريدج” في الفترة الممتدة من 4 إلى 18 أوت المقبل.
  • وجاء فريق العلمة في المركز الثاني، فيما احتل فريق برج منايل المتوج بلقب دورة 2010 المركز الثالث هذه السنة، فيما عرف حفل ااإختتام توزيع جوائز وميداليات خاصة بأحسن لاعب في الدورة كان من نصيب مهاجم فريق السوڤر، أما هداف الدورة فكان لاعب فريق (ليقليسين) بأربعة أهداف، فيما تم اختيار حارس برج منايل كأحسن حارس مرمى خلال هذه الدورة.
  • وتميزت المباراة النهائية بحضور رئيس الفاف محمد روراوة الذي سلم كأس الدورة إلى الفريق الفائز، وهذا إلى جانب كل من وزير الشباب والرياضة الأسبق الدكتور سيد علي لبيب، المدير العام لشركة كوكا كولا على مستوى شمال إفريقيا السيد قاريت بروس، بالإضافة إلى مسؤول وكالة ميديا ألجيري رياض آيت عودية.
  • وعرفت الطبعة الثانية لدورة “كوبا كوكا كولا” الخاصة بالجزائر،مشاركة 42 تشكيلة من مختلف المدن والمناطق والتي مست 22 ولاية جزائرية، كما عرفت الدورة عدة مراحل تصفوية جهوية قبل الوصول إلى اللقاء النهائي.
  • هذا، وأكد توفيق قريشي المنسق التقني العام للدورة ،خلال الندوة الصحفية التي سبقت المباراة النهائية بأن دورة 2011 عرفت بعض التغييرات مقارنة بدورة 2010، حيث كشف بأن عملية تسجيل مشاركة الفرق تمت عبر الأنترنت، تبعتها عملية قرعة بحضور محضر قضائي.في ذات السياق، أوضح قريشي أن “كوبا كوكا كولا” منحت الفرصة لعشرات الأطفال عبر مختلف مناطق الجزائر، وغير المهيكلين ضمن نواد ومن الذين تتراوح أعمارهم من 13 إلى 14 سنة ممارسة كرة القدم في إطار منظم،
  • من جهته، ثمّن الناخب الوطني السابق رابح سعدان، الذي كان حاضرا في الندوة الصحفية العناية الكبيرة التي توليها شركة كوكا كولا لاكتشاف المواهب الشابة، حيث ركز في مداخلته على أهمية الدعم الذي تقدمه هذه الأخيرة لتطوير كرة القدم، كما أكد سعدان على ضرورة الإهتمام بالتكوين والشبان منذ الصغر.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • saddam

    شكون هذا سعدان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • أحلام

    نشكر شركة كوكا كولا على الرعاية التي تبرزها للمواهب الشابة في الجزائر والاتحادية الجزائرية لكرة القدم لكي نستطيع في المستقبل الاستفادة من هده المواهب