بداية عهد الإدارة الإلكترونية في الجزائر شرعت وزارة الداخلية رسميا في اعتماد سياسة الإدارة الإلكترونية، بهدف القضاء على جميع العراقيل البيروقراطية وتقريب الإدارة من المواطن، حيث… 2015/09/17