-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مولودية بجاية

غندوز يعود الى الموب ومزيان يغادر

الشروق
  • 364
  • 0
غندوز يعود الى الموب ومزيان يغادر
ح.م
أسامة غندوز

وقع المدافع أسامة غندوز عقدا احترافيا مع فريق مولودية بجاية مدته 5 سنوات ليعود بذلك أسامة إلى بيته قادما من فريق وفاق سطيف.

من جهة أخرى، فقد علمت “الشروق” أن الفريق قد ضحى بالحارس إلياس مزيان، هذا الأخير الذي فسخ رسميا عقده بالتراضي مع الإدارة.

ويواصل الفريق تحضيراته بالبليدة، أين أجرى أشبال المدرب الفرنسي آلان ميشال إلى حد الساعة مباراتين وديتين أمام كل من اتحاد البليدة، التي انتهت بفوز الموب بنتيجة هدفين مقابل صفر من توقيع كل من توري وتواتي قبل ان يتعادل الفريق وديا أمام شبيبة سكيكدة بنتيجة هدف في كل شبكة، وقد ضيع أمقران مسجل هدف الموب ضربة جزاء.

وقد تم إلغاء المباراة الودية الثالثة المبرمجة أمام فريق مولودية الجزائر، فيما يتخوف الأنصار من هاجس الإصابات والإرهاق الذي قد ينال من اللاعبين على مقربة من انطلاق البطولة المحترفة الأولى، جراء كثرة المباريات الودية، حيث من المنتظر أن يتنقل فريق الموب في أول مباراة له ضمن حظيرة الكبار إلى المدية لمواجهة الأولمبي، في حين سيستقبل الفريق فوق أرضية ملعب الوحدة المغاربية، فريق شبيبة القبائل خلال الجولة الثانية، وهي الجولة التي ستعلن عودة الداربي القبائلي المثير.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!