الدولي
قراءات (39390)  تعليقات (123)

فريد زكريا:

عمر سليمان أخبرني أن أمريكا قتلته بالأشعة

وكالات
اللواء المصري الراحل عمر سليمان
اللواء المصري الراحل عمر سليمان
صورة: (ح.م)

كشف محمد فريد زكريا، صاحب البلاغ المقدم للنائب العام عن وفاة اللواء عمر سليمان، نائب الرئيس المصري السابق - أن سليمان اتصل به هاتفيًّا قبيل لحظات من وفاته وأثناء وجوده في الولايات المتحدة الأمريكية، أخبره أنه تعرَّض للقتل من قبل الولايات المتحدة.

وقال زكريا في حواره مع الإعلامي وائل الأبراشي في برنامج "الحقيقة": "الاتصال الهاتفي الذي دار بينه وبين سليمان كشف عن قيام الولايات المتحدة الأمريكية بقتل سليمان من خلال أشعة أفسدت صحته بشكل سريع، وأثرت على وظائفه الحيوية، حيث سارعت بإنهاء حياته بعد إصابة جميع أعضائه بالخلل".

وأوضح فريد زكريا أنه جمع معلوماته عن الأشعة التي قتل بها الجنرال، وتبين له صحتها حيث تقضي على صحة الإنسان في ظرف ساعات محدودة، وأشار إلى أن هذا هو ما دعاه لتقديم بلاغ عاجل للنائب العام عبد المجيد محمود، اتهم فيه السلطات الأمريكية وعلى رأسها الرئيس الأمريكي بارك أوباما، والاستخبارات الأمريكية بالضلوع في قتله عبر الأشعة.

وأخبر صاحب البلاغ برنامج "الحقيقة" أن المكتب الفني للنائب العام، استمع لأقواله ودوَّنها في البلاغ تمهيدًا لاستكمال بقية الإجراءات. وقال زكريا: "موت سليمان مسألة أمن قومي باعتباره رجل مخابرات مصري، وكان يمثل خطرًا على أمريكا وسياستها في الشرق الأوسط، حيث كان يمتلك أسرارًا كبيرة عنها خلال السنوات الأخيرة الماضية".

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (123)


أمريكا و اسرائيل هم أعداء البشرية
1 -
2012/08/05
صراتلو كيما بو مدين ربي يرحمو
2 - meriem skikda ـ (algeria )
2012/08/05
كل تلك الكوادر اللتي يكونها مسؤولونا غير قادرة على مداواتهم ام انهم لا يثقون في ابناء جلدتهم حتى يذهبون ليموتوا على ايدي اعداءهم
3 - aya hadj ـ (جزائرية)
2012/08/05
كان عميل لما اكملو استخدامه قامو بقتله لتدفن الاسرار معه
4 - جزائري وقدري عالي ـ (تبسة)
2012/08/05
Trop de secrets et de crimes ......il devient la peste personnifiée dont il faut se défaire à tout prix ..
5 - hoho
2012/08/05
سلام--وتلك الايام نداولها بين الناس -صدق الله العظيم---عبرة لمن يعتبر- و درس لمن يتاءمروا مع الكفار على اخوانهم المسلمين
6 - diddine ـ (Toronto)
2012/08/05
ياليتنا كنا نهتم بالأحياء كما نهتم بالأموات. فيماذا يهمنا إن كان قتل بالأشعة أو بالتسمم؟؟؟ هناك ملايين الأحياء الذين يحتاجون لتوفير ظروف العيش الكريمة حتى يبقو أحياء
7 - ana ـ (ici)
2012/08/05
الله اكبر هذه امريكا التي افنيت عمرك في العمل لها فخنت اخوانك وبني جلدتك من اجل عيون بلاد العم سام وهاهي تعيد لك الصاع صاعين الم يقولوا من الحب ماقتل ...عمر سليمان مثال حي على ثمن الخيانة وبيع الكرامة في سوق النخاسة فأم الدنيا التي اشبعونا بها هذه هي نهاية ابنائها فسقوط بن علي ومبارك والقذافي كشف فضائحهم المجلجلة وما خفي اعظم ..ان من اشنع وامر ما يتهم به الانسان ان يكون خائنا فعمر سليمان عاش من اجل امريكا واغتيل فيها ولكن التاريخ لن يرحم الخونة..
8 - عبد الكريم ـ (باتنة)
2012/08/05
الأمريكان لا يعترفون إلا بمصالحهم...فهم يعزونك اليوم ويغتالونك يوم غد فهم المكر في حد ذاته .....فاعتبروا يا حكام العرب
9 -
2012/08/05
رحم الله الفقيد وأسكنه الجنة
هذه دروس نتعلمها من الولاء لأعداء الأمة ذهب الفقيد مضطرا لا مخيرا بعدما هانت عليه بلاده وفارق الحياة فماذا جنينا من موته سوى خسارة جنرال .
الأخوة حكام مصر الجدد لا داعي للتهور مع أي كان من عدو وصديق أنتم قلب الأمة النابض فأحمونا بالحكمة و البصيرة وسيروا بخطى ثابتة فالعدو واحد والهدف واحد والله المستعان
10 - ali ـ (Algeria)
2012/08/05
يازيتونة واش داك للواد ؟؟
11 - adda442 ـ (algeria)
2012/08/05
لن نستخلص العبر أبدا كل شخصية تذهب للعلاج في أمريكا الا وبعد يومين نسمع خبر موتها
لماذا لا نتعض المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين لهدا يجب على الدول العربية على الاقل أن تطور من مستشفياتها ولا تترك اليد العاملة تهجر الى الخارج
والله أتعجب لخطابات بوتفليقة وهو يقول مستشفياتنا أحسن من الدول الغربية بكثير سواء من ناحية الكفاءة ومن ناحية التجهيزات وهو لو جائته نزلت برد تسمع عنه بأنه سافر الى فرنسا ليعالج
فأين نحن من كل هدا وصح رمضانكم
12 - yousfi1981 ـ (algere)
2012/08/05
لماذا العلاج في أمريكا .....................الكوادر و السلطات ........يعالجون في لأمريكا...............و الفقراء في المستشفيات العمومية
13 - mohaa47
2012/08/05
هدا هو مصير كل واحد حركي
14 - sala ـ (alger)
2012/08/05
عند انتهاء المهلة نتاعو وقضاء أمريكا لكل مصالحا أكيد تكون النهاية بتصيفته وبشكل نهائى فقد كان لواء يحمل العديد من الاسرار التى خدمت أمريكا والان ليسو بحاجة له بعد سقوط النظام المصرى....ولكن كيف يتم الاتصال بينه وبين المدعو فريد زكريا قبيل وفاته بدقايق ألم تكون هناك مراقبة له؟؟؟رانى شاكة غدوا يقولو بعد ماتوفى بعثلهم رسالة قالهم المريكان قتلتنى ا دا لم يقتنع النائب العام .... كل يوم قصة جديدةبدايتها كانت تصريحات فيصل القاسم... على العموم راه بين خالقه ...ربى يجيب الخير
15 - سهام الجزائرية ـ (الجلفة)
2012/08/05
ادا حدث حقا ما يقول فالسلام على مصر ربي يسترها...ادا كان قد اغتيل فهدا دليل على امر يدبر لمصر الحبيبة على ايدي اعداء الامة.
16 - سيف
2012/08/05
لو اهتمت الدول العربيّة بالطب والعلماء لما كانت هنـاك حاجة لأمريكا ..... ولكن ماذا أقول حتى في الجزائر يقتل المرضى بهمــوم الممرضين والممرضــات والعفن ومــا إلى ذلك. مسكين مسكين المريض في الجزائر خـاصة.
17 - جزائري ـ (الجزائر)
2012/08/05
جزاء كل واحد باع دينه(لن ترضى عنك اليهود و لا النصارى حتى تتبع دينهم)
18 - abderrahim ـ (المشراوي)
2012/08/05
عميل
19 - شحته شداد ـ (مصر)
2012/08/05
عاش عميلا و مات ذليلا...سبحانك يا إلهي ما اعدلك
20 - عبد الرؤوف الجزائري ـ (الصحراء الجزائرية)
2012/08/05
يبدو أن تهديد اللواء الراحل بفضح حقيقة الربيع العربي ومؤامرات جماعة الاخوان قد عجل بحتفه رحمه الله و غفر له
21 - خادم الجزائر
2012/08/05
فيلم اغتيال عمر سليمان واضح و مكشوف من الوهلة الاولى
هذه هي الدنيا والحرب خداع والعبرة لمن لا يعتبر
22 - ابراهيم لغواطي
2012/08/05
قد أصبح كقطعة الغيار التي لا تصلح ,فماذا تفعل به أمركا ,افلا تعتبرون
23 - monir ـ (الجزائر)
2012/08/05
أيها العرب أهتموا بالعلم والعلماء العلم الذي ينافس الامريكان و الغرب
24 - simsim
2012/08/05
الانقلاب على حسني مبارك وثمن دفعه عمر سليمان.
هذه هي الدنيا. اديرها الذيبة وتحصل في الذيب
25 - راينا رايكم
2012/08/05
تمسخير!
عباد كيما هذوا يحبسولك مخك ،كان ف الامارات حكمتو حمة والا سعله والا وجعو راسه طار ديركت للمريكان ؟ مكانش ثقه ف خاوتو لعرب !كي مات قالك قتلوه !
يشهدو بالماريكان كي كونو حيين وكي يموتو يلعبوها ضحايا !
26 - mourad ـ (ca)
2012/08/05
عميل وانتهت مهمته فلابد له من الموت .هدا هو منطق الغرب واسرائيل
27 - رانية ـ (قسنطينة)
2012/08/05
l occident veut peut le developement des pays 1/3 monde et celui qui esseye de le faire il sera exucute indirectement comme avec notre president boumedienne avnat sa mort il a vu son chien mourire il a dit que lui aussi va mourir et regader son dernier reunion avec son gouvernement vous allez tout comprendre
28 - afif ـ (Afif (paris)
2012/08/05
en politique .la regle est claire ,nette et precise :Il n ya pas d'amis eternnels ,il n'ya pas d'ennemis eternnels : les interets sont eternnels ;autrement dit SOULAYMAN n a rien à foutre dans l 'agenda US mieux vaut le lequider tout comme etait le cas MOUBAREK, ZIN ABBIDINE ; KEDDAFI et bien d autres qui vont suivre lorsquils ne serront plus utilt .C EST LA REGLE
29 - cheref ـ (tissemsilt)
2012/08/05
عمر سليمان خسارة لمصر وشعبها هده حقيقة لانستطيع انكارها ورحمة الله على الرجل ولكن هدا هوا جزاء من يتعامل مع الكفار وهده نهاية من يصاحبهم يقتلوك عندما يسغنى عن خدماتك لهم او تصبح مصدر تهديد وهده نهاية امير قطر ووزير خاريجيته حمد وكل الامراء والملوك النطويين تحت شاكلة الصهيونية وامريكا لقد قال الله عز وجل.بسم الله لن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم ص انصح اخواننا العرب والمسلمين انلا يكون عوننا لااعداء الامة على اهلهم لاان من اعان ظالما سلط عليه.
30 - عبدالصادق ـ (رقان)
2012/08/05
انتهت صلاحيته عند امريكا فيجب ان يموت وتدفن الأسرار التى تفضح سياسة امريكا والنظام السابق معه هدا هو منطق امريكا
31 - assia ـ (tlemcen)
2012/08/05
قد يكون ذلك صحيحا ، و بسقوط نظام مبارك و باعتبار سليمان علبة سوداء لذلك النظام خاصة في العلاقات الخارجية و بالذات مع الولايات المتحدة و إسرائيل ، وكما نقول عندنا في الجزائر كشت أمعزة ما فيك حليب ، و كما هو الشأن مع بن لادن لابد أن يموتا و لا يحاكما ليدفنا مع ما لديهما من أسرار
32 - عبد العزيز الجزائري ـ (الجزائر)
2012/08/05
من هذا المنبر تدخلت منذ اعلان وفاته وقلت بالحرف الواحدالبطارية عمل سليمان خلصت او بالاحرى انتهى الدرس يا.نعم هذا جزاء من يخون امته لحساب اي كان طال الزمن ام قصر سيقصر لحاف الغطاء وتتعرى عوراتهم لان التاريخ لايرحم وقلت ايضا ان امريكا وربيبتها ارادتا ان يلعبا به المغامرة الاخيرة لما اخرجو مجموعة مأجورة للشارع تعلن مساندتها له ووصف من بعض الصحافيين المرتزقة بأنه رجل المرحلة ولما لم ينجح هذا كله خافا صانعوه ان يثرثر عجلو دق عنقه ليرتاحو ويرتاح والان يبحث عن بطل جديد وقد وجدوه نعرفه بعد نهاية مهمته
33 - ابو رياض ـ (الجزائرى)
2012/08/05
كفاكم كدبا مات متفحما في سوريا في الحادثة الاخيرة
34 -
2012/08/05
نهايته كنهاية القدافي على يد صديقو ساركوزي .اعتبرو يا عرب
35 - elfaracha ـ (MARSEILLE)
2012/08/05
و ماذا قدم هذا العمر للانسانية و الشعب المصري حتى تقتله المخابرات فقد كان عنصر فاسد من نظام مبارك الهالك غير مؤسف عليه و سيذهب الى مزبلة التاريخ اشر يا شروق
36 - مصطفى ـ (حبيب الصحراويين)
2012/08/05
عميلهم وعندما أنهوا به مهماتهم القذرة في مصر وفلسطين قتلوه ليدفنوا معه أسرار قذاراتهم ومكائذهم ....
37 - صالح بنيان ـ (الجزائر )
2012/08/05
wa achkoun gualou rouh dawi f america ?
38 -
2012/08/05
أنا أوافق أصحاب التعليق 14 و 33وأضيف قولا( الظلم ظلمات يوم القيامة)
39 - zaidi ـ (algerie)
2012/08/05
لا أظن ذلك ، هذه كذبة جديدة ، فعمر سليمان هذا هو حبيب أمريكا و إسرائيل ، فهو لم نره مبتسما إلا في وجه ليفني، فكيف يقتلونه
40 - ذكرى أبي
2012/08/06
هاذه خصال اليهود اذا لم تعد تنفع ترميك في المزبلة واي مزبلة هذا جزاء العملاء ومزال الكثير من العرب.............العملاء ومن يستطيع محاسبة امريكا شيكا بيكا.............الا الله..........
41 - yassine ـ (دزاير ولا الله اعلم)
2012/08/06
حصار شعب غزة ومساندةالاحتلال ظلم كبير
42 - جزائري حر ـ (algerie)
2012/08/06
أمريكا تقتل كل الأجانب الذين يتعاملون مع مخابراتها عند إنتهاء مهامهم
43 - abc
2012/08/06
immala al 3laje bel a3chab khir
44 - ibrahim ـ (oran)
2012/08/06
لمادا لم تقتل امريكا زعيم العملاء مبارك فالحقائق التي في جعبته اكبر بكثير من المعلومات التي يعرفها عمر سليمات ؟؟؟
45 - فلة ـ (حاسي مسعود)
2012/08/06
je suis etone
46 - mourad ـ (suisse)
2012/08/06
متى يتعلم العرب الإستفادة من كوادرهم ...رحلت معه أسرار ثمينة هذا بالطبع ليس في فائدة المصريين و لا الأمة قاطبة ....تسعى أمريكا لاستدراجه وقتله في الوقت الذي كان يوصف بالطاغية في الشارع المصري....في هكذا بلدان لاتوجد مع الأسف استمرارية لمصالح الأمة ولالكوادرها...شعب يتغنى بحرية الله وحده يعلم كم ستدوم ولايعي الشعب جيدا المخاطر المحدقة به...الإرتجالية لاتغني من التحرر بكل معانيه شيئا
47 - ouarsenis ـ (wancharis)
2012/08/06
موته غامض لان جاء في وقتت معين وسبب معين انه كان حليف الغرب وهدا يترك لنا بعض الغموض.............. ةلاتشابه بينه وبين جمال عبد الناصروبومدين
48 -
2012/08/06
يزعمون حكام العرب امريكا هى من ترجع الروح لهم والعكس امريكا هى من تقتل العرب بسم وانتهى امركم فى امريكا او العلاج فيها. بالحساب بعد شهر او شهرين وايام معدودات وتلحق بربك الاعلى لن ترضى عنك اليهود ونصارى حتى تتبع ملتهم ياعرب فيقوا لا يوجد احسن من يموت على الطهارة وشهادة
49 - hachemi ـ (timimoun)
2012/08/06
إخواني سُكان العالم
اللهم لا شماتة في الجنرال المرحوم ...
و لكن،،،،
هل سمعتم أن الكلبة تأكل ولدها المُطيع؟
و هل صدّقتُم أن الذئب يحرُس القطيع؟
أجيبوني قبل أن أشكوا سوء فهمي لوَكيع !!!!!
50 - وهاب تاع الطارف ـ (الجزائر)
2012/08/06
لا تصدقوا من قال ربيع عربي انه التخريب بعينه
التطاول علينا لنخرب بيوتنا بأيدينا
قتل الألاف باسم التشريع . الربيع في زمن سريع والحكم للريع انه لأمر فضبع حتى بدأنا نهرول كالقطيع وراء من جاء ليهدم بلدنا
حافظو على كوادررنا رغم ظلمهم لنا كونوحضاريين وفوتوا الفرص على من يريد زعزعة البلاد بالصبر وجهاد النفس على الأذي .
من ينكر أن عمر سليمات كات الجميع يعمل ألف حساب وعندما قضى نحبه تكالبت عليه الألسن .
رحمه الله برحمته الواسعة وأسكنه الجنة آمين
51 - ali ـ (Algeria)
2012/08/06
الملفت للإنتباه ، لكن أظن أن الإخوة الأفاضل لم يتفطنوا له (( الخلفية)) ماذا تشاهدون وراءه على يساره طبعاً !!!!!!!!!!

تحياتي لكم مني

رمضان كريم
52 - صيلع احمد زكرياء ـ (الجلفة .حاسي بحبح)
2012/08/06
هذا قُتل مع نائب رئيس المحابرات الإسرائيلي و معهم وزير الداخلية السوري ووزير دفاعهم ووزير الدفاع الايراني وعدد كبير من كبار الخبراء الروس في تفجير دمشق قبل أسبوعين و كل العالم سمع عن ذلك وكانت جثة الخائن عمر سليمان مفحمة من شدة الاحتراق وعند دفنه كان في اطار سري وتعتيم شديد ومحكم و السبب أن موت هؤلاء كلهم تصادف مع التفجير الذي إستهدف خلية الازمة لنظام السوري المجرم وهدا دليل اخر للمؤامرة الكونية على الثورة السورية
53 - Karim ـ (Washington - USA)
2012/08/06
امريكا لم تقتل زعيم العملاء مبارك لانه هو العقل المدبر والمفكر الوفي للالة اليهودية التي كانت تعمل على نسف الوحدة الفلسطينية فكيف لها ان تقتل الدراع الايمن الدي وضع الجدار العازل وباع الغاز المصري لاسرائيل بابخس الاثمان .
54 - جزائري ـ (الغرب الجزائري)
2012/08/06
هذا قُتل مع نائب رئيس المحابرات الإسرائيلي و معهم وزير الداخلية السوري ووزير دفاعهم ووزير الدفاع الايراني وعدد كبير من كبار الخبراء الروس في تفجير دمشق قبل أسبوعين و كل العالم سمع عن ذلك وكانت جثة الخائن عمر سليمان مفحمة من شدة الاحتراق وعند دفنه كان في اطار سري وتعتيم شديد ومحكم و السبب أن موت هؤلاء كلهم تصادف مع التفجير الذي إستهدف خلية الازمة لنظام السوري المجرم وهدا دليل اخر للمؤامرة الكونية على الثورة السورية
55 - Karim ـ (Washington - USA)
2012/08/06
أقول لكم يا إخوتي يكفينا و ملينا من الكدب والنفاق الخائب يكفيكم خداع شعوبكم بالكدب وتزوير الحقائق والاحداث كيف يعقل أن امريكا تقتل عميل لها وأحد اهم أصدقائها باعترافها أمام الجميع الرجل كان الدراع الأيمن لامريكا واسرائيل وأنصح اخواني المصريين لكي نقول آن الأوان لمصارحة شعبهم لأن المثل يقول أن الحيلة في ترك الحيل
56 - الشين من بشار ـ (الجزائر)
2012/08/06
صحيفة المرصد: رددت انباء مصدرها سوريا ان اللواء عمر سليمان كان متواجدا ضمن الفريق الامني الخاص بالرئيس السورى بشار الاسد وانه كان متواجدا فى الاجتماع الموسع الذى عقد امس فى مبنى امن الدولة بالعاصمة السورية وهو الاجتماع الذى تم استهدافه من الجيش السورى الحر ونتج عنه مقتل وزير الدفاع السورى ورئيس الاستخبارات ووزير الداخلية ورئيس الاركان ورئيس الاستخبارات الايرانية المدعو اضن اسمه قاسمي واصابة ماهر الاسد شقيق الرئيس السوري اصابة بالغه يرقد على اثرها بين الحياة والموت !....يتبع
57 - محند أمقران ـ (هولندا)
2012/08/06
......يتبع......
وتسبب الهجوم فى اصابات بالغة للواء عمر سليمان نقل على اثرها على متن طائرة الى الولايات المتحدة ولكنه فارق الحياة هناك .

و أكدت شبكة الصحوة نقلا عن مصادر سورية ان عمر سليمان كان ضمن الفريق الامنى السوري مع وزير الدفاع الذى قتل أمس وأصيب اصابات بالغة ونقل على اثرها الى أمريكا ومات هناك ….
58 - محند أمقران ـ (هولندا)
2012/08/06
لا تجعلوا امريكا الهة حتى الذي يموت تقولون قتلته امريكا. سبحان الله. سليمان قتلته الصدمة حيث سقط العرش الذي كان عليه. الم تروا كيف كان وجهه وصوته عندما اعلن استقالة امبارك. كان اصفر والدهشتة عليه. كانت الكلمات تخرج من فمه وهو يتوجع.
وعندما شعر بالموت ككافر يريد ان يغتنم الفرصة الاخيرة ويجعل من حثته شهيد او بطل ويقول امريكا قتلتني. اما اذا قتلته امريكا فهذا لا يهمنا نحن المسلمين بل امريكا هي الهته فهي تقتله حيث تشاء. الا لعنة الله على الكافرين.
59 - ابوبكر ـ (المانيا)
2012/08/06
مصادر بالجيش السوري الحر :
عمر سليمان قتل في الانفجار الذي وقع في دمشق بالأمس
كان سليمان حاضراً في اجتماع "خلية الازمة" السورية.
أعلن التلفزيون النمساوي في وقت متأخر من ليل أمس
مقتل بن عويز شامير قائد جهاز المعلومات الخارجية
في الشاباك الصهيوني في ظروف غامضة و اغتيال “شيومن ياكبو فيتس” الان ايضا في حادث غامض في برلين ليزيد عدد القياديين الصهاينة المقتولين بحادث غامض إلى اثنين بعد حادثة قتل بن عويزرشامير قائد جهاز المعلومات الخارجيه في الشاباك الصهيوني سبب موتهم كلهم في يوم واحد ياجزائرين !!?
60 - موموح امجطوح ـ (مونتريال - كندا)
2012/08/06
هدا هو الغرب عندما تصل لحظة الحسم يتخلص من عملائه باقصى سرعة ممكنة رحمة الله عليه خدم الغرب من خلال خدمته لاسرائيل بكل اخلاص
61 -
2012/08/06
بعد تزامن توقيت وفاته مع تفجير خلية الأزمة
ناشطون سوريون يتهمون عمر سليمان بقتل السوريين: يسود اعتقاد في الأوساط السورية المناوئة لنظام الرئيس السوري بشار الأسد بأن هناك علاقةً خفية ما بين تفجير مقر خلية الأزمة التي ضمت ضباطاً سوريين كباراً وبين إعلان وفاة عمر سليمان مدير أحد أقوى أجهزة الاستخبارات العربية. حيث ادعى مجموعة من الناشطين بأن عمر سليمان كان متواجداً ومجتمعاً مع خلية الأزمة في سورية وقد قضى حتفه معهم أثناء التفجير.ويقول الناشطون السوريين......يتبع
62 - موموح امجطوح ـ (مونتريال - كندا)
2012/08/06
كيف ظهر عمر سليمان ميتاً في الولايات المتحدة الأمريكية بعد ادعاءات بإصابته بمرض سرطان الرئة والذي كان يفترض وجوده في الامارات العربية المتحدة قبل ثلاثة أو أربعة أيام.
ويستشهد الناشطون بالقول بأنه لو أن عمر سليمان كان مصاباً بسرطان في الرئة لتعذر عليه إخفاء مرضه فالأمراض الرئوية غالياً ما تكون ظاهرةً للعيان فأعراضها جليّة.
وطالب الناشطون السوريون بثلاثة أشياء هي:
1-إثبات وجود عمر سليمان بأمريكيا بتاريخ 18/7/2012
..............يتبع
63 - موموح امجطوح ـ (مونتريال - كندا)
2012/08/06
لوكان دوني لي الجزائر يداويه هو داوني في المريكان لوكان داوني مصطفي باشا عندو الأشعة مليح
64 - Zakari ـ (Tzi)
2012/08/06
...يتبع.......
وطالب الناشطون السوريون بثلاثة أشياء هي:
1-إثبات وجود عمر سليمان بأمريكيا بتاريخ 18/7/2012
2. رؤية جثة عمر سليمان لنلقي نظرة الوداع عليها وأن نتاكد من خلوها من أي جروح أو تشوهات نتيجة الانفجار
3. وإن ثبت وجود سيادة اللواء في دمشق نطلب من سعادة رئيس جمهورية مصر العظمى تفسير ذلك!
65 - موموح امجطوح ـ (مونتريال - كندا)
2012/08/06
le plus important de tt ca cest que le peuple egyptiens a eluent un president comme il a voulu et vive la democracie rabi yedreb edalem bedalem eli mat rabi yehasebou
66 - amina ـ (algerie )
2012/08/06
وكانت عدة مصادر صحافية قد نسبت إلى مصادر رسمية بالجيش السوري الحر أن عمر سليمان قتل في تفجير دمشق الذي وقع الأربعاء الماضي، مشيرة إلى أن سليمان كان حاضراً في اجتماع "خلية الأزمة" السورية الذي استهدفه التفجير، وتم نقله مصابا بإصابات بالغة إلى أمريكا، في محاولة لإنقاذ حياته، قبل أن يلقى حتفه هناك، وأشارت الأنباء أيضاً إلى أن رئيس الاستخبارات الصهيونية ونائب رئيس المخابرات التركي و رئيس الاستخبارات الايرانية كانا ضمن المقتولين في تفجير دمشق.
67 - عربي اصيل ـ (تونس)
2012/08/06
الجزاء من جنس العمل ولا يضلم ربك
68 - mallrk ـ (alger)
2012/08/06
رحم الله للمغقور له بالنسب الى ما يقال فهو هراء يريد صاحبه بان يصنع لشخصية المرحوم اسطورة عبر سناريو بالاشعة القاتلة محاولة منه لشد الانضار اليه لمادا تقتل امريكا سليمان هل كان يعارض سياستها بالمنطق بالطبع لا والف لا المسكين المغفور له كان يعمل و عباس ضد المصلحة الفلسطينية خدمة لليهود وارضاء لامريكا بدليل جولات الحوار العقمة التي لم تنجب ولو نموسة صغيرة ام يريد صاحب البلاغ صنع اسطورة جديدة مثل رافة الهجان ام هو عنوان جديد لفلم جديد اسمه عمر سليمان والدعاية له من اليوم
69 - الجزائري ـ (الجزائر)
2012/08/06
c'est une leçon pour nos responsables qui vont se faire faute d'une vraie polique de santé soigner a l'etranger
70 -
2012/08/06
وهل نسيتم أنه ضالع في خناق أهل غزة وحصارهم وبناء الجدار الفولاذي تحت الأرض مع مبارك ؟؟ هو الآن بين يدي الحي الذي لا يموت "ولا يظلم ربك أحدا" سبحان العادل !!!
71 - مراقب حر
2012/08/06
الشئ المحير هو لماذا حكام العرب في اخر ايامهم يسافرون للخارج للعلاج الم بستوعبون الدروس السابقة كيف يأتمنونهم ، لنقل ليس لنا امكانيات فليرفقهم معهم طاقم طبي ياربـــــــي .
72 - salma ـ (aran)
2012/08/06
انا اشك في مقتله .انه سافر خارج الوطن .لانه هو الذي اعطى الاوامر لسحق الثورة.وووووووووو
73 -
2012/08/06
نورمالمو مات في سوريا.. واش دخل الماركان ؟ الحاجة لي تصرا تلصقوها في الماركان و ليهود !!!
74 - عبد الله ـ (الجزائر)
2012/08/06
تاريخ العرب مليء بالاغتيالات والدسائس ويقولون مؤامرات خارجية اقراوا كتاب ماذا جرى في الشرق الاوسط ستفهمون حكامكم ودرجة جهلهم ونرجسيتهم وتامرهم على شعوبهم دول الظلم والقهر انظروا ما يفعل الاسد بشعبه وكيف يتشبث بكرسيه لو قطرة دم طفل سوري غالية لديه لقال انا مستقيل لا تسيلوا الدم ولا تحرقوا شجرة ولا تقتلوا نفسا واللعنة على الكرسي المشؤوم انا يحزنني عندما ارى ما يحدث في سوريا واصبحت اتحاشى الاخبار واسفاه
75 - عامر ـ (تيزي)
2012/08/06
اهذه نكتة ام.... رجل صديق و حبيب لل... وعدو الفلسطيين كيف يعقل ان يقتل بهذه الطريقة ويموت في امريكا اليست هذه نكتة رمضان
76 - سالم17
2012/08/06
العاقبة لحكام العرب عملاء أمريكا وحاشا الشرفاء منهم
77 - ابن الهيثم ـ (ورقلة)
2012/08/06
لن ترضى عنك اليهود و لا النصارى حتى تتبع ملتهم.
لا مجال للشك في كلام المولى عز و جل، و لا داعي لخدمتهم فهم خائنون و هذا أحد الأدلة الدامغة.
78 - جمال فارس ـ (الجزائر- هولندا.)
2012/08/06
السلام عليكم
امر منطقي -اليهود و امريكا - ليسوا بحاجة الان اليك فقتلوك للتستر على اسرارك معهم - اين المشكل ...
79 - محمد ـ (الجزائر)
2012/08/06
قتلتك الفئة الباغية و أغتراركم بطلب العز عند الخلق و هذا ما أرذاكم .
80 -
2012/08/06
عمر سليمان عينة !!!
قتلت حوالي مليون ومائة ألف فيتنامي و أكثر من مئة وخمسين ألف أفغاني و أكثر من 500 ألف عراقي ....ولا زالت قائمة الأجناس التي قتلتهم أمريكا وحليفتها في الشرق الأوسط طويلة.....و يقال لنا أن الدولة الإرهابية الأولى بدون منازع هي....أفغانستان ....العراق.....سورية....إيران....كوريا الشمالية...... ????!!!!!!
81 - النجم الثاقب ـ (الجزائر)
2012/08/06
أرجوا أن تكون التعليقات هادفة، وأن نبتعد عن التفاهات، لأن التعليق صورة تعكس صاحبها.
82 - صلاح ـ (الجزائر)
2012/08/06
كلامك معقول يا موموح مجحوط خصوصا وان الفرضية ترجح ان الاسد تفطن وظن ان الاجتماع موجه ضده ففجر المبنى بمن فيه لانه لا يرغب فى حل يوزيحه من السلطه
83 - ميسوم
2012/08/06
بركات من اكل لحم الرئيس بومدين رحمه الله لان لحمه مسموم. اقول لاعدائه انه مفخرة كل الجزائريين والعرب. لولى انه كان رجل فحل لما تعدت عليه ايادى غذارة وقتاته. هذا مصير الرجال. فى الوقت الحالى يموتون ويبقى " الشمايت " يتكلمون وينهقون. ان ما تعرض اليه عمر سليمان ليس بغريب على الاستخبارات الامريكية والاسرائلية التى تقتل كل مخلص لوطنه. ماذا تعمل امريكا واسرائيل بالعملاء العرب الخونة مثل اصحاب العمائم فى الخليج ؟ انها تبحث عن من يقفون ضدها وتقضى عليهم مثل الزعماء بومدين وصدام والقدافى ولا نستبعد الاسد
84 - عربى مخلص لوطنه ـ (جزائر الزعماء)
2012/08/06
وما دخلنا نحن به مات مقتولا او منتحرا او مسموما او مرهوجا او بالاشعة او بالحقن هل افاد قومه وهو حيا حتى يفيدنا نحن موته فلما كل هذه المشاحنة والنقاش على لا حدث بالنسبة لنا وحتى لو اخذنا وصدقنا فرضية اغتياله جدلا من طرف امريكا كما يزعم مقربيه فهذا ليس فخرا له بل مذمة وعار عليه وعلى امثاله الكثير ممن يبيعون شرفهم وذممهم واوطانهم لاسرائيل وامريكا وينبطح اليهم بل ينفذ كل مخططاتهم واوامرهم كالعبد المطيع وها هي النهاية يقتلوه شر قتلة يموت كالجيفة ويذهب دمه سدى وهدر لكي لا يفتضح امرهم وهذه حال كل عميل.
85 - amir-974@hotmail.com ـ (ارض الاحرار)
2012/08/06
ان الله يمهل ولا يهمل..............و انوه الا الذي تحدث في بومدين عليه با الوضوء ليتكلم فيه
86 - hocine ـ (alger)
2012/08/06
والله نحن أمة لن تقوم لها قائمة حتى من تعليقاتنا نعطي إنطباعا لحكامنا أننا فعلا قصر,جهل، لابد أن ندار من غيرنا ونعطي إنطباع آخر أنه نحن شعب لا يليق أن يكون له حتى بطاقة ناخب فكيف نود أن تكون إنتخابات حرة ونزيهة على كل حال أتمنى أن بن بوزيد وخليدة تومي يزورا الموقع ليعرفا أن ما يتقاظانه من أجرة هو مال حرام .لايستحقانه!!
87 - lotbog@hotmail.fr ـ (france)
2012/08/06
عمر سليمنان اتصل فعلا وقال انه في امريكا قتلته باالاشعة واضاف قال بعد ان مات بانه لات في الطريق الى جهنم وانه يتعرض لتفتيش من لجمارك والخزنة قبل دخولها ....المهم كل هذا في اتصال هاتفي من العالم الاخر
88 - مازيغ ـ (الجزائر الكبيرة)
2012/08/06
انتهت مهمته لا فائدة منه بعد ان تغيرت الرؤي لقد عمل باخلاص الي اسياده و اليوم لابدا ان يقبض اتعابه لقد خدم بني صهيون لقد حاصر اهل غزة واليوم يوم المكافاءة يوم الترقية .
89 - zino ـ (batna . echlaalaa)
2012/08/06
je ne suis pas la a defendre les USA
mais si c'etait vrai
les etats unis arait pu faire ca avec ceux qui ne lui plaisaiient pas
alors soyons realiste
90 -
2012/08/06
الشعمدان اليهودي المعلق الى جانب صورة عمر سليمان دليل على ان هذا ارجل لم يكن وطني انشر يا شروق
91 - مصطفى ـ (حبيب الصحراويين)
2012/08/06
فيلم هندي
92 - ahmad ـ (algerie)
2012/08/06
لقد خدم اسرائيل و امريكا و تعلم منهم الكثير و لم يتعلم ان امريكا و اسرائيل و وروسيا ليس لهم صديق
93 - مراد ـ (الجزائر)
2012/08/06
،هذا قُتل مع نائب رئيس المحابرات الإسرائيلي و الإسرائيلي و معهم وزير الداخلية السوري في تفجير دمشق قبل أسبوعين و كل العالم سمع عن ذلك و السبب أن موت هؤلاء كلهم تصادف مع التفجير الذي إستهدف الإجتمام و ماتوا كلهم فيه
94 - fayssal ـ (allemagne)
2012/08/06
يا ترى يا استاذ زكريا
عمر سليمان اخبرك بهذا السر قبل ام بعد وفاته؟؟؟؟
عمر سليمان عميل صغير لدى الموساد و لا يحتاج الى كل هذا المجهود لقتله
95 - habib ـ (dzayer)
2012/08/06

اكتب تعليقاً

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل

عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

(194 مشاركة) شارك برأيك

2014-04-18

● هل تتوقعون تغير الأوضاع بعد فوز بوتفليقة؟

اختلفت ردود الفعل حول النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية بين السياسيين، فما رأيكم في النتائج المعلنة وكيف تتصورون مستقبل البلاد على ضوئها، والتحديات التي تواجهها، وهل...

شارك

آخر المشاركات

اشكر كل الوزرات لتسهيل خدمة المواطن ولكن يوجد صعوبة في البنوك فقط و شكرا

بواسطة: hamid 2014/04/23 - 17:34
استفتاءات
كيف ترون جزائر ما بعد رئاسيات 17 أفريل؟
أدخل الرقم الظاهر في الصورة