-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

آدم وناس يعود رسميا إلى نابولي الموسم القادم

الشروق الرياضي
  • 3489
  • 0
آدم وناس يعود رسميا إلى نابولي الموسم القادم

كشف جوسيبي أورسينو، المدير الرياضي لنادي كروتوني، بأن آدم وناس، سيعود وبصفة رسمية لنابولي مُباشرة بعد نهاية الموسم الجاري.

وقال أورسينو في تصريحات صحفية إيطالية: “للأسف سنكون مُجبرين على عدم التوقيع مع وناس بشكل نهائي خلال الموسم القادم، وهو الذي كان مُذهلا خلال فترة لعبه معنا”.

ويلعب وناس في صفوف كروتوني على سبيل الإعارة من نابولي حتى نهاية الموسم الحالي، لكن الفريق هبط رسميا إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

وأضاف: “وناس ساهم في منحنا بصيص أمل من أجل التنافس على ورقة البقاء، ولكن الوقت كان ضيقا بالنسبة له ليحسم كل شيء، والآن نحن مُجبرون على توديعه لأنه عائد إلى نابولي بصفة رسمية”.

ويمتلك وناس حظوظا كبيرة للاستمرار مع نابولي، خاصة في حالة تمكن الأخير من ضمان التأهل لدوري الأبطال الأوروبي، ما سيجعله بحاجة للاحتفاظ به ومنح الطاقم الفني خيارات مُتعددة في الجانب الهجومي.

وكان الجناح الطائر السريع، قد لفت الأنظار مع كروتوني، بتمكنه من تسجيل 3 أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين في 11 مُباراة شارك فيها بصفة أساسية، ما سمح له برفع أسهمه من جديد وإظهار موهبته أمام كبار الكالتشيو، وهو ما سيجعله قادرا على فرض نفسه من جديد مع نابولي أو أي فريق آخر سيحمل ألوانه الموسم القادم.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!