الإثنين 19 أوت 2019 م, الموافق لـ 18 ذو الحجة 1440 هـ آخر تحديث 11:03
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
الأرشيف

سيكون اتحاد الجزائر سهرة الأحد، على موعد مع مباراة هامة لإياب الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإفريقي، أمام نادي المصري البورسعيدي، بملعب هذا الأخير ابتداء من الساعة الـ20:00 بتوقيت الجزائر.

ويتعيّن على الاتحاد تحقيق نتيجة إيجابية تمنحه الأفضلية قبل لقاء العودة في سطيف المقرر أن يلعب يوم 23 سبتمر الجاري في ملعب 8 ماي 45، لأن ملعب عمر حمادي غير مؤهل من قبل الاتحاد الإفريقي لاحتضان مباريات من هذا المستوى.

ومن المرتقب أن تعرف التشكيلة الأساسية للاتحاد بعض التغييرات، بعودة حمزة كودري إلى وسط الميدان رفقة شيتة وبن غيث، إضافة إلى بن موسى الذي من المفترض أن يحتل مركز وسط ميدان هجومي على الجهة اليسرى، كما سيكون له دور دفاعي أيضا، لاسيما أنه يتميز بسرعة كبيرة ولياقة بدنية عالية تسمح له بتقديم الإضافة في الرواق الأيمن دفاعيا وهجوميا.

وحاولت إدارة الاتحاد إبعاد لاعبيها عن الضغط، من خلال إجراء تربص مغلق بمدينة الإسماعيلية التي تبعد عن مكان إجراء المباراة بنحو تسعين كيلومترا، ويكون وفد سوسطارة قد تنقل زوال أمس، إلى مدينة بور سعيد برا.

هذا، وكانت الحصة التدريبية التي أجراها رفقاء زماموش بملعب المصري مساء أمس، في نفس توقيت المباراة شكلية فقط، بحيث يكون المدرب فروجي قد وضع آخر اللمسات على تشكيلته في آخر تدريبات الفريق في تربص الإسماعيلية.

ومن جهتها، لعبت إدارة الاتحاد على ورقة التحفيزات، لدفع لاعبيها إلى تقديم الأفضل والعودة بالفوز أو التعادل على الأقل من مصر، بحيث تم صرف ثلاثة رواتب إضافة إلى كل المنح المتأخرة في الساعات القليلة الماضية.

وفي تصريح مقتضب، قال مدرب المصري البورسعيدي إن فريقه جاهز لمباراة اليوم أمام الاتحاد، كما أن لاعبيه واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم: “اللاعبون مركزون جيدا على المباراة ومعنوياتهم مرتفعة، ونريد مواصلة مشوارنا في المنافسة الإفريقية لبلوغ النهائي والفوز بالكأس”.

ويشار إلى أن منافس الاتحاد سيغيب عنه عنصران أساسيان، وهما أحمد جمعة، لعدم تعافيه التام من الإصابة، وإيميكا ازيزي للإصابة أيضا، وهو ما قد يكون له أثر سلبي نوعا ما على أداء المصري البورسعيدي.

https://goo.gl/RqRJwM
اتحاد الجزائر كأس الاتحاد الإفريقي نادي المصري البورسعيدي

مقالات ذات صلة

  • بِتسديدة صاروخية خرافية

    لمّا يُفسد محرز عرس النيجيري "نديدي"!

    يشعر اللاعب الدولي النيجري ويلفريد نديدي بِنوع من الحسرة، كون الدولي الجزائري رياض محرز أفسد عليه الفرحة هذه الصائفة. وقال ويلفريد نديدي إنه تزوّج قبيل انطلاق…

    • 2776
    • 0
  • تحدٍّ كبير للتقني البوسني

    المغرب تُطالب خليلوزيتش بِإحراز كأس إفريقيا

    طالب اتحاد المغرب لكرة القدم الناخب الوطني الجديد وحيد خليلوزيتش، بِإحراز كأس أمم إفريقيا نسخة كوت ديفوار صيف 2023. جاء ذلك على لسان المسؤول فوزي لقجع…

    • 3652
    • 6
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close