الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م, الموافق لـ 14 ربيع الأول 1441 هـ آخر تحديث 22:44
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

حسام عوار - سمير نصري

أبدى الدولي الفرنسي، سمير ناصري، رأيه بخصوص اللاعب الفرانكو-جزائري، حسام عوار، الذي يماطل في الفصل في الجنسية الرياضية التي سيختارها بين اللعب لمنتخب فرنسا أو منتخب الجزائر.

وأوضح لاعب نادي أندرلخت البلجيكي سمير ناصري لموقع غول أفريكا الأسباب التي دفعت مؤخرا نجم نادي ليون الفرنسي حسام عوار التهرب من دعوة المنتخب الفرنسي الأول، بعدما أن استدعاه ديديي ديشان مرتين متتاليتين إلى معسكر الديكة لكن اللاعب تحجج بعدم الجاهزية حتى لا يلتحق بالفريق الفرنسي.

وقال ناصري: “أتفهم جيدا وضعية اللاعب حسام عوار لأنه سيتخذ قرار حياته ولذلك هو بحاجة إلى كل هذا الوقت وهذا الغموض”.

وأضاف نجم مانشستر سيتي الإنجليزي “لو كان حسام عوار يميل للعب مع المنتخب الفرنسي لكان قد أعلن ذلك مباشرة مثلما يفعل أغلب اللاعبين في فرنسا، أعتقد أن حسام عوار لن يلعب مع المنتخب الفرنسي وسيختار تمثيل المنتخب الجزائري في النهاية مستقبلا”.

كما أكد ناصري أن عوار سيختار الانضمام إلى كتيبة جمال بلماضي عن قريب. وقال: “نصيحتي لحسام عوار هو أن يفكر جيدا قبل أن يعلن عن قراره وأنا متأكد بأنه سيختار اللعب مع المنتخب الجزائري”.

يشار إلى أن الناخب الوطني، جمال بلماضي، أعرب في ندوة صحفية سابقة قبل المواجهة الودية أمام منتخب الكونغو الديمقراطية عن اهتمامه بحسام عوار، لكن شرط أن يكون الأخير يحب اللعب للخضر ويفضله على منتخب فرنسا، مؤكدا أنه ينتظر إشارة منه حتى يستدعيه إلى صفوف المنتخب الوطني.

حسام عوار سمير ناصري منتخب الجزائر

مقالات ذات صلة

  • في سوق الإنتقالات الصيفية عام 2016

    محرز: كنتُ على وشك الإنتقال إلى هذا الفريق

    كان يُمكن للنجم الجزائري رياض محرز أن ينتقل إلى فريق أرسنال بدلا من مانشستر سيتي الإنجليزيَين. جاء ذلك على لسان رياض محرز في مقابلة صحفية أدلى…

    • 5597
    • 1
  • كأس العرب للأندية البطلة

    بلعمري يُهدي التأهّل للشباب السعودي

    أهّل اللاعب الدولي الدولي الجزائري جمال بلعمري فريقه الشباب السعودي، الجمعة، إلى ربع نهائي كأس العرب للأندية البطلة. وتعادل فريق الشباب السعودي بِنتيجة (1-1) مع المضيف…

    • 2039
    • 0
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • عبدو

    ما دام Deschamps هو مدرب المنتخب الفرنسي، لن يعطي فرصة اللعب لأي لاعب صاحب أصول جزائرية.اعتقد استدعاه للمنتخب الفرنسي لكي يحرمه فرصة اللعب مع الجزائر ولا يستدعيه بعدها ابدا. اختيار فرنسا انتحار كروي لعوار. مدرب فرنسا عنصري درجة فاخرة.

close
close