الخميس 21 فيفري 2019 م, الموافق لـ 16 جمادى الآخرة 1440 هـ آخر تحديث 09:26
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

أولمبي المدية

اشتكت إدارة أولمبي المدية من تعرض فريقها لمؤامرة من أجل إسقاطه إلى المحترف الثاني، بعد توالي المظالم التحكيمية التي يتعرض لها الفريق في الثلاث جولات الأخيرة، والتي تسببت في هزيمة أشبال توفيق روابح لثلاث مباريات على التوالي، آخرها كان أمام شباب بلوزداد، السبت، على ملعب الإمام الياس برسم لقاءات الجولة الـ21 من المحترف الأول، وبفضل هدف وحيد جاء عن طرق ضربة جزاء مشكوك في صحتها، كما رفض أنصار الأولمبي اتهامهم بالعنف والاعتداء على بعثة شباب بلوزداد، مشيرين إلى أن احتجاجهم كان على الحكم بصيري.

وكان أولمبي المدية انهزم في الجولة الـ19 أمام نادي بارادو في المدية بهدف دون رد، بعد كارثة تحكيمية من الحكم أعراب، الذي طرد لاعبين من الأولمبي وحرم الفريق من ضربة جزاء، ونفس الشيء حدث في لقاء مولودية الجزائر الذي خسره الأولمبي بهدفين لهدف، في مباراة تألق فيها، حسب مسيري المدية، الحكم ميال، الذي احتسب هدفا وضربة جزاء غير صحيحين للمولودية، قبل أن يكمل بصيري، حسبهم المهمة، في لقاء بلوزداد.

وذهب مساعد مدرب الأولمبي، حركابي، إلى ابعد من ذلك عندما وجه اتهامات مباشرة لرئيس الفاف، خير الدين زطشي، لوقوفه وراء المؤامرة التي يتعرض لها فريقه من أجل إسقاطه، وقال في تصريحات بعد مباراة بلوزداد، بأن”زطشي ينتقم من الأولمبي بسبب قصة قديمة بينه وبين الرئيس بوقلقال، الذي رفض اتصالا من رئيس بارادو في تلك الفترة لترتيب إحدى المباريات”، وتحضر إدارة الأولمبي لتقديم تقرير مفصل للرابطة حول المظالم التحكيمية التي يتعرض لها فريقها في الجولات الأخيرة، ولتطالب بتعيين حكام في المستوى خلال المباريات المقبلة، خاصة أن الرزنامة لن ترحم أشبال روابح، الذين سيواجهون وفاق سطيف ودفاع تاجنانت على التوالي خارج الديار قبل استقبال شبيبة القبائل، وهو ما يعد منعرجا في تحديد مستقبل الفريق في المحترف الأول.

هذا ودون الحكم بصيري تقريرا أسودا بخصوص ما حدث من احتجاجات من طرف مسيري ولاعبي وأنصار أولمبي المدية قبل نهاية المباراة، وهو ما من شأنه أن يتسبب في معاقبة الفريق الذي برز هذا الموسم بالروح الرياضية العالية لأنصاره.

https://goo.gl/EcZDjD
أولمبي المدية تحكيم خير الدين زطشي

مقالات ذات صلة

  • بطولة "الرابطة الثانية- موبيليس"

    فرص نجم مقرة في الصعود إلى القسم الأوّل تنتعش

    حصد نجم مقرة مساء السبت، نقطة ثمينة خارج القواعد عزّز بها صدارته لِجدول ترتيب بطولة "الرابطة الثانية- موبيليس"، وقوّى طموحاته في الصعود إلى حظيرة النخبة. وتعادل…

    • 331
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close