-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيكتفي بِخوض مباراة واحدة فقط مع "الخضر"

إعلامي إيطالي: بن ناصر شُرطي الميلان!

علي بهلولي
  • 3411
  • 0
إعلامي إيطالي: بن ناصر شُرطي الميلان!

تلقّى اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر مساء الأحد إشادة كبيرة في إيطاليا، بعد عودته إلى المنافسات الرّسمية، ومساهمته في فوز فريقه ميلان آسي بِنتيجة (2-3) على المضيف نادي فيورنتينا.

ولُعبت هذه المباراة بِرسم الجولة الـ 28 من عمر البطولة الإيطالية، حيث عاد إسماعيل بن ناصر بعد غياب دام أكثر من الشهر بِداعي إصابة في الفخذ.

وقال الإعلامي الإيطالي ماركو بوتشانتيني عبر قناة “سكاي سبورتس”: “دخل بن ناصر فغيّر إيقاع وهندسة اللّعب. إنه شرطي مرور! يُوجّه الأمور داخل المستطيل الأخضر كما يُريده”.

ودخل متوسط الميدان بن ناصر إلى أرضية الميدان في الدقيقة الـ 58، بديلا لِزميله بِالخط ذاته ساندرو تونالي. وحينها كان فريقهما ميلان آسي مُتعادلا في النتيجة بـ (2-2).

من جهته، قال التقني ستيفانو بيولي مدرب الميلان للصحافة الإيطالية بعد نهاية المباراة: “بن ناصر لاعب جدّ مناسب للميلان، وأيضا لِفلسفتي التكتيكية. أنا سعيد لِعودته”.

وأحرجت الصحافة الإيطالية المدرب بيولي، بِسؤال إن كان بن ناصر قد ساهم لِوحده في فوز فريق “الروسونيري”، فردّ بِأنه يُشيد بِكفاءة الدولي الجزائري، دون الإنتقاص من عمل زميله تونالي.

وعن مُواجهتَي “الخضر” مع زامبيا وبوتسوانا، بِرسم آخر جولتَين من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022. قال المدرب بيولي إن لاعبه بن ناصر سيكتفي بِخوض مباراة واحدة فقط. وبِالتالي، لا يُستبعد أن تقتصر مشاركة الدولي الجزائري على لقاء بوتسوانا، بِملعب البليدة في الـ 29 من مارس الحالي.

عودة مُوفّقة

وكتب الدولي الإيفواري فرانك كيسيي متوسط الميدان الميلان عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، عقب نهاية المواجهة: “لقد عاد الأستاذ!”. وأشار إلى رجوع زميله بن ناصر إلى قلعة “سان سيرو”، مُرحّبا بِالدولي الجزائري. مع التذكير بِأن كيسيي صنع الهدف الثالث للميلان أمام فيورنتينا بِتمريرة حاسمة.

أمّا بن ناصر، فقال في تصريحات لِقناة ناديه الميلان: “أنا بِخير وأفضل بِكثير مقارنة بِوضعيتي الصحّية قبل 3 أشهر خلت. أنا سعيد للفوز الذي سجّلناه اللّيلة أمام فيورنتينا. ما تبقى من مشوار البطولة الإيطالية أشبه بِالمقابلات النهائية، وسنقاتل بِضراوة، ولِمَ لا التنافس على اللقب. الآن سأركّز على المنتخب الوطني الجزائري (مواجهتَي زامبيا وبوتسوانا)، وبعدها سيكون لنا حديث عن الكالتشيو والسكوديتو”. عِلما أن ميلان آسي يتموقع ثانيا خلف الرّائد نادي الإنتر، قبل 10 جولات عن إسدال الستار.

كما غرّد بن ناصر عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد نهاية المباراة، قائلا: “لقد افتقدت هذا الإحساس”. في إشارة إلى استعادته نشوة المقابلات الرّسمية وصناعة الإنتصارات مع فريقه الميلان، بعد غياب عن الميادين منذ منتصف الشهر الماضي.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه إسماعيل بن ناصر، في مباراة فريقه ميلان آسي والمُنافس نادي فيورنتينا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!