الأربعاء 28 أكتوبر 2020 م, الموافق لـ 11 ربيع الأول 1442 هـ آخر تحديث 00:35
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

يوسف بلايلي

لا زالت المشاكل تلاحق الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، وتعقد مأمورية حصوله على عقد جديد بعد رحيله عن الأهلي السعودي، حيث اتضح أن انضمامه للأهلي المصري قد يتعطل بسبب لجوء لاعب “الخضر” إلى حيلة للرفع من قيمته التسويقية، من خلال إدخال نادي بيراميدز في الصفقة.

وقالت مصادر إعلامية مصرية إن إدارة النادي الأهلي المصري تتجه لتغيير العرض المقدم منها في صفقة يوسف بلايلي، لاعب أهلي جدة السعودي، بعدما ظهر نادي بيراميدز في الصورة، وسعيه لجذب اللاعب للانتقال إلى النادي السماوي، في خطوة لم تنل رضا مسؤولي القلعة الحمراء من منطلق أن اللاعب الجزائري هو من كان وراء هذا الاتصال.

وفي هذا الإطار، قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، في برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار” المصرية، إن مسؤولي القلعة الحمراء هدّدوا النجم الجزائري بتجميد المفاوضات معه، وعدم ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد منحه تفويضا لنادي بيراميدز، مؤكدين أن مساعي اللاعب لظهور بيراميدز في الصورة يمثل تحديا كبير للمارد الأحمر ويشكل ضغوطًا عليه.

وقال عمر ربيع ياسين: “مسؤولو الأهلي اكتشفوا أن اللاعب قام بعمل تفويض لأحد وكلاء اللاعبين للتفاوض مع إدارة بيراميدز بشأن ضمه، وهو ما اعتبره البعض خطوة من اللاعب من أجل زيادة قيمة عقده”، وتابع: “النادي الأهلي أبلغ اللاعب الجزائري بالتراجع عن الصفقة في حالة عدم إلغاء التفويض”.

وكان النادي الأهلي يهدف للتعاقد مع يوسف بلايلي بعدما انضم أيوب الكعبي للوداد البيضاوي المغربي، والذي كان الهدف الأول للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر، لتدعيم خطوط الفريق في الفترة المقبلة، وطالب نادي الأهلي السعودي بالحصول على 4 ملايين دولار لبيع بلايلي، إلا أن إدارة القلعة الحمراء، أعلنت عن رغبتها في تخفيض المبلغ لـ 2 مليون دولار فقط.
ت.ع

الأهلي المصري الخضر يوسف بلايلي

مقالات ذات صلة

  • البطولة الإيطالية

    معاقبة الحكم الذي أخطأ في حقّ بن ناصر

    عاقبت لجنة الإنضباط الإيطالية حكم الساحة بييرو جاكوميلي، بِسبب إساءته إدارة مباراة فريق ميلان آسي والضيف نادي روما، و"ظلمه" للاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر. ولُعبت…

    • 4831
    • 0
  • العودة إلى سكّة الإنتصارات

    أوّل مباراة لـ "غزال" مع فريقه الجديد

    خاض اللاعب الدولي الجزائري السابق رشيد غزال مساء الإثنين، أوّل مباراة له مع فريقه الجديد بشكتاش التركي. وفاز فريق بشكتاش بِنتيجة (2-3) على المضيف نادي دينيزلي…

    • 909
    • 0
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • Mohamed

    المشاكل التي يعاني منها بلايلي سببها أبوه.
    أنصحك أن تجد فورا مناجير ذو خبرة.
    بالتوفيق.

close
close