إدارة الموقع
مستقبلهما مهدّد ..الاتحاد التونسي يجمّد تأهيلهما مؤقتا

الإفريقي يعترض على انتقال بن عيادة وبوتمان إلى النجم الساحلي

الإفريقي يعترض على انتقال بن عيادة وبوتمان إلى النجم الساحلي
أرشيف

كشفت مصادر إعلامية تونسية عن اعتراض إدارة النادي الإفريقي التونسي على انضمام اللاعبين الجزائريين، حسين بن عيادة وزين الدين بوتمان، إلى الفريق الغريم النجم الساحلي التونسي مؤخرا.

وأوضحت ذات المصادر، أن الإفريقي قدم تظلما إلى الاتحاد التونسي لكرة القدم من أجل التدخل في القضية وإبطال العقد مع لاعبيه السابقين، بن عيادة وبوتمان، الأخيران تحصلا على أوراق تسريحهما من النادي الإفريقي التونسي بعد أن عجزت الأخيرة على تأهيلهما لخوض مباريات البطولة ومختلف المسابقات المحلية مع الفريق للعقوبات المسلطة ضده من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، بسبب مشكلة الديون والمستحقات المتأخرة التي لم يدفعها النادي إلى لاعبين أودعوا شكاواهم لدى الفيفا.

وحسب ذات المصدر، فإن هيئة الرئيس وديع الجريء جمّدت مؤقتا تأهيل كلا من بن عيادة وبوتمان في فريق النجم الساحلي التونسي، كما ستقوم بالنظر في قضية اللاعبين استعجاليا لحل هذه المشكلة، لا سيما أن الأمر يتعلق بصراع بين الفريقين الأكثر جماهيرية في التونس.

وأضافت ذات المصادر، أن إدارة الإفريقي جد واثقة من قانونية الخطوة التي قامت بها، خاصة أن اللوائح تمنع فسخ عقد أي لاعب بهذه الطريقة والانضمام إلى فريق آخر، دون اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، الذي سيرى ما إذا كانت هذه المسألة قانوينة أو غير قانونية. وفي حالة إثبات أي خروقات فسيتم معاقبة اللاعبين بتجميد نشاطهما وعقوبات مالية، وحتى النجم الساحلي التونسي سيكون عرضة لعقوبات تأديبية ومالية ثقيلة.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!