-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنه لا يستطيع البقاء في الإفريقي

الجزائري بن عيادة يلتحق بالنجم الساحلي التونسي

الجزائري بن عيادة يلتحق بالنجم الساحلي التونسي
أرشيف

أفادت تقارير إعلامية تونسية أن الدولي الجزائري حسين بن عيادة، وقع عقدا لمدة موسمين مع النجم الساحلي التونسي، بعد قرار فسخ عقده مع النادي الافريقي التونسي.

وانتقل اللاعب السابق لشباب قسنطينة، حسين بن عيادة، إلى النادي الأفريقي الصيف الماضي لكنه لم يلعب أي مباراة رسمية، بسبب منع الفريق من تسجيل لاعبين جدد خلال 3 فترات متتالية، وذلك بقرار من “فيفا” جراء نزاعات مالية بين الأفريقي وعدد من لاعبيه السابقين، حيث تسببت الأزمة الإدارية والمالية للنادي، في مغادرة كل اللاعبين الجزائريين الجدد للفريق، وهم زكريا نعيجي وإبراهيم فرحي وحسين بن عيادة وزين الذين بوتمان.

وفي انتظار الإعلان الرسمي من إدارة النجم الساحلي التونسي، عن صفقة انتقال حسين بن عيادة إلى صفوف الفريق بعقد يمتد إلى غاية 2022، أكدت عديد التقارير الإعلامية التونسية، أن النجم حسم صفقة بن عيادة، بإيعاز من مدربه السابق في الافريقي الذي ساهم بشكل كبير في إقناع اللاعب بقبول عرض “جوهرة الساحل”، قبل ذلك أوضح موقع “الصريح” التونسي أن بن عيادة تفاوض مع الصفاقسي التونسي ولكنه لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارته.

قال المدافع الجزائري على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “الانستغرام”، مساء أمس الأول، إنه لم يعد بإمكانه البقاء أكثر في النادي الإفريقي والاقتصار فقط على التدريبات دون لعب المباريات الرسمية، متوجها بالشكر لجماهير النادي على دعمهم، وهو ما يشير إلى مغادرة اللاعب لفريق باب جديد.

وكان فهمي بلحاج محامي اللاعب، قد صرح مؤخرا لوسائل اعلام تونسي، أن بن عيادة فسخ عقده مع الإفريقي التونسي رسميا يوم الأربعاء 10 فيفري، مضيفا أن اللاعب انتظر كثيرا ومنح المسيرين أكثر مهلة غير أنهم لم ينجحوا في تأهيله، ما جعله يقرر الرحيل، وموضحا في الوقت ذاته أن اللاعب الجزائري يملك عروضا من أندية تونسية وأخرى من الجزائر.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!