-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الرئيس تبون: من يريد المساس بالوحدة الوطنية سيدفع الثمن غاليا 

الشروق أونلاين
  • 10519
  • 1
الرئيس تبون: من يريد المساس بالوحدة الوطنية سيدفع الثمن غاليا 

أكد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، في خطابه الذي توجه به للأمة، الخميس، أن كل من يحاول المساس بالوحدة الوطنية والتفريق بين أبناء الوطن الواحد سيدفع الثمن.

وقال رئيس الجمهورية في خطابه للأمة” لحد الآن هناك 22 مشته به في إضرام الحرائق بالغابات، تم توقيفهم بمساعدة مواطنين، بينهم 11 في تيزي وزو وحدها و2 في جيجل وواحد في عين الدفلى، و3 في المدية و4 في عنابة.”

وبخصوص الشاب الذي تم اغتياله بطريقة وحشية قال رئيس الجمهورية “تحريات العدالة هي من ستظهر حقيقة في الشاب الذي تم اغتياله في الأربعاء نايث ايراثن”.

وتابع رئيس الجمهورية “حذاري من الجراثيم التي تحاول التفريق بين الشعب الجزائر، سنتصدى لكل من يحاول المساس بالوحدة الوطنية”.

وأكد “أغلب الحرائق سببها أياد إجرامية، طلبت من مؤسساتنا بتزويدنا بصورة من الساتل الجزائري هناك صور مهولة، وجندنا كل وسائلنا المادية والبشرية على مستوى أغلب الولايات وركزنا على ولاية تيزي وزو المتضرر الأكبر”.

وأوضح رئيس الجمهورية “قمنا بالاتصال بكل الدول الأوروبية الصديقة من اجل اقتناء وسائل إطفاء النار، ومع ذلك ولا دولة استجابت لنا، اليوم وصلتنا  طائرتان فرنسيتان وغدا طائرتان اسبانيتان وبعدها طائرة سويسرية”.

وبخصوص الهبة التضامنية للشعب الجزائري لإغاثة ولاية تيزي وزو، قال رئيس الجمهورية “الهبة التضامنية للمواطنين يجب الحفاظ عليها، كما نحافظ على الوحدة الوطنية، ونتصدى لكل من يحاول التفريق بين منطقة ومنطقة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • أخوكم من سطيف

    أول سيادة البلاد يا سيد الرئيس هو محاسبة كل المتورطين في جريمة إعدام جمال ... و ذلك أمام الشعب و العدالة ...