-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بِالفيديو: عوار في بطولة ما بين الأحياء بِعين تيموشنت

علي بهلولي
  • 27375
  • 3
بِالفيديو: عوار في بطولة ما بين الأحياء بِعين تيموشنت

خاض اللاعب الدولي الفرنسي حسام عوار، الأربعاء، مباراة ما بين الأحياء بِبلدية بني صاف التابعة إداريا لِولاية عين تيموشنت.

وكان الموسم الرياضي لِصانع الألعاب عوار قد انتهى مع فريقه أولمبيك ليون الفرنسي، فعاد إلى الجزائر حيث البلد الأصلي لِأهله، وبلدية بني صاف تحديدا، لِقضاء عطلته الصيفية هناك.

صورة وجدل

نشر اللاعب الدولي الفرنسي حسام عوار، الثلاثاء، صورة مثيرة للجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وتُظهر الصورة مسجدا جزائريا، يُرجّح أنه يقع في مدينة وهران، حيث يقضي حسام عوار هناك عطلته الصيفية، بعد إسدال ستار الموسم الرياضي.

والظّاهر أن صانع ألعاب فريق أولمبيك ليون يُغازل الجمهور الجزائري، ويعتذر إليه، بعد تفضيله في تاريخ سابق لـ “الديكة” على “محاربي الصّحراء”. كما أن الناخب الوطني الفرنسي ديدييه ديشان استغنى عنه في المقابلات الأربع التي تنتظر فريق “الزرق”، خلال النصف الأوّل من شهر جوان المقبل، بِرسم منافسة دوري الأمم الأوروبية.

ولعب حسام عوار (23 سنة) مباراة دولية واحدة مع منتخب فرنسا، وحملت طابعا ودّيا ضد أوكرانيا في أكتوبر 2020. فهل يُمنّي هذا اللاعب النّفس بِارتداء زيّ “الخضر”؟ خاصة وأن لوائح “الفيفا” لا تمنعه من ذلك، لأنها تشترط المقابلات الرّسمية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • مواطن عربي

    مدربو فرنسا يلعبون لعبة قذرة مع اللاعبين من أصول من المغرب العربي مثل نبيل فقير، فهم يستدعونهم لمباراة أو بطولة ثم يستغنون عنهم فور ايجاد نصف بديل لهم. حسام عوار لاعب موهوب لعب مباراة واحدة مع منتخب الكبار ويمكنه اختيار اللعب للجزائر، حاله كحال أمين غويري ولاعبين آخرين كثر. التعلق باللعب لمنتخب فرنسا يضع اللاعب بين السماء والأرض، فهو يعرف أنه لن يقضي وقتا طويلا مع فرنسا وفي نفس الوقت يقتل فرصة اللعب مع منتخب بلده الأم.

  • معلق حر

    هاكذا الاعبين الجزائريين المزدوجي الجنسية مع الفرنسية. الإختيار صعب، بلفوضيل إختار منتخب الجزائري و صرح أنه كان متردد حتى آخر لحظة. كذلك لاعبين مثل فغولي كان يمكنهم اللعب للأكابر مع فرنسا لو تم إستدعائه، فكان الخيار الجزائري متاح، لأنه لعب للفئات الشبانية مع فرنسا. نبيل فقير الكل يتذكر أنه وافق على اللعب مع منتخب الجزائر ثم سارع المدرب الفرنسي ديده ديشان للتواصل معه و غير رأيه. حسام عوار كذلك و لو لا إصابته بفيروس كورونا في فترة سابقة لكان لعب للمنتخب الفرسي في مباراة رسمية و إنتهى الأمر، هل يمكن أنه غير رأيه، قد يسئل عن ذلك؟

  • Ali

    بلادو ويحبها ومن حقه يزورها.