-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رفضت تدخله في الشأن الجزائري

الكتل البرلمانية تردّ على البرلمان الأوروبي

الشروق أونلاين
  • 4436
  • 14
الكتل البرلمانية تردّ على البرلمان الأوروبي
أرشيف

دعت المجموعة البرلمانية للاتحاد من أجل النهضة العدالة والبناء، أعضاء البرلمان الأوروبي، الأحد، لعدم التدخل في الشأن الداخلي للبلاد، واستنكرت المجموعة البرلمانية، في بيان لها موقف البرلماني الأوروبي، مبدية رفضها القاطع لأي تدخل من أي جهة كانت في الشؤون الداخلية للبلاد واللعب على وتر حساس للشباب قصد الدفع به إلى انزلاقات خطيرة لا تحمد عقباها .

كما استهجنت المجموعة البرلمانية لحزب العمال، حشر النائب الأوروبي أنفه في الشؤون الداخلية للجزائر، وأكدت في بيان لها، أنه من الأولى للبرلمان الأوروبي مطالبة الحكومة الفرنسية باحترام حرية التظاهر السلمي للفرنسيين وإطلاق سراح المعتقلين ووقف العنف ضدهم وتنظيم جلسة سماع لمتظاهري السترات الصفراء الذين يتظاهرون ضد نظام ماكرون منذ عدة أشهر.
س. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
14
  • عبد الكريم

    برلمان الحفافات و الشكارة !!!! نواب كانو يرفعون يدين اثنتين بدل واحدة لتمرير قوانين القهر و الذل و الفساد اخسؤو لعنة الله عليكم !

  • عبد الكريم

    برلمان الحفافات و الشكارة !!!! نواب كانو يرفعون يدين اثنتين بدل واحدة لتمرير قوانين القهر و الذل و الفساد اخسؤو لعنة الله عليكم !

  • سعيد

    أنه من الأولى للبرلمان الأوروبي مطالبة الحكومة الفرنسية باحترام حرية التظاهر السلمي للفرنسيين وإطلاق سراح المعتقلين ووقف العنف ضدهم وتنظيم جلسة سماع لمتظاهري السترات الصفراء الذين يتظاهرون ضد نظام ماكرون منذ عدة أشهر نعم إهتموا بأموركم يا من لا تحبون إلا مصالحكم

  • krimo

    Nos pseudos parlementaires doivent avoir un niveau intellectuel correct pour prendre la parole dans ce genre de situation. Quand je vois que la majorité n'a pas fait d'études supérieures alors....En ce qui concerne le sujet : Notre pays est grand et il saura trouver la réponse à tous les problèmes . L’échelle des valeurs doit être respectée en premier. et le savoir vivre ensemble doit être notre devise.

  • ملاحظ

    صحيح اوروبا تحشر انفها فقط عند الدول العربية اولا تقف مع مصالحها وتتجاهل ان في بلد احد اعضائها الالاف من الشعب فرنسي سترات الصفراء يخرجون لشوارع لمطالبة بحقوقهم ويعطرضون لضرب والقمع الوحشي من طرف الشرطة فرنسية لماذا لا تراسل الاتحاد الاوروبي رئيس ماكرون في ذلك يا حبذا لو نحن ندعم سترات الصفراء...رد البرلمان جزائري في محله

  • hacene

    لا اعتقد ان موقف الاتحاد الاوروبي هو تدخل في الشأن الجزائري انما هو تعبير منطقي عن قلق الاوروبيين من مخاطر هروب الملايين من الجزائريين من بلدهم والهجرة الى القارة العجوز. يجب على النظام ان يستجيب لمطالب الحراك الشعبي باقامة دولة الحق والبقانون وبناء صرح ديمقراطية حقيقية وعدالة اجتماعية وفتح المجال لنظام سياسي جديد ينهض بالتنمية الوطنية ويفتح مجالات العمل والاستثمار واخراج البلاد من التبعية الكاملة لقطاع المحروقات. الاصرار على انتخبابات معروف نتائجها سلفا والحفاظ على نظان العصابات لا يهخدم الاستقرار في الجزائر وهذا امر يقلق العالم باسره.

  • الشيخ عقبة

    حضرت ملتقى دوليا نظمته euromed تحت إشراف الأتحاد الأروبي موضوعه الأساسي حمايةالطفل والأسرةشكلا وموضوعا ضمنيا حرمان الأولياءمن غير الأروبيين من حضانةأبنائهم نتاج الزواج المختلط وحتى الزيارةوالهدف الأساسي منه جر الجزائر إلى التوقيع على الأتفاقيةالدوليةوالأنظمام وهو مارفضته الجزائر وهي الدولةالوحيدة التي رفضت التوقيع والأنظمام خلاف كل الدول العربيية والإفريقية((حاولت المنظمةالمشرفة جذبي للأنظمام إليها بمختلف الطرق خاصة الإغراءات المادية والمساعدات فرفضت وآخر جملة كانت الخاتمة لمحاولاتهم لما أجبتهم كتابيا"مصلحتي من مصلحة وطني التي هي فوق كل أعتبار"))لكن لوح وشرفي كوزيرا للعدل.....؟خليها للتاريخ

  • كريم

    برلمان المزور والخائن يرد على برلمان المنتخب والمخلص

  • سالم

    صحح عنوانك البرنمان المزور والخائن لبلده وشعبه يرد على البرنمان المنتخب المحب لبلده وشعبه

  • بعاج أحسن

    رد الفعل العنيف هذا فيه ريب وشك كبير ويذكرنا بصحافة السيسي عندما ينتقدون مآسي مصر وهي حقيقة وعن برلمان الشيتة نذكر بالتالي:
    1- النواب مزورين وكل مابني على باطل فهو باطل وبالتالي فكل ما يصدر عن البرلمان لاغي caduque
    2- لم يفوضهم الشعب بالتحدث ولا الرد باسمه لأن البرلمان الأوروبي يدافع أحسن منهم عن الحراك.
    3- قرأنا البيان وهو حقيقة 100 % وكلامه معقول ويردد موقف الحراك الرافض للانتخابات الإجبارية.
    4- حزب حنون هو من كان يعمل على تحطيم البلد وليس الخارج وعليه لا يعطينا دروسا في الوطنية.
    5- الذين يتباكون عن مصير البلد من "النوام" هم من زكوا رجل مريض مقعد لم يكن يدرك حتى أين هو
    لهردة خامسة.

  • الشيخ عقبة

    علمني أبي رحمه الله شيئا أضحى قاعدة في سلوكي (( الإنذار الشديد الذي عليك أخذه بعين الأعتبار في تقدير مدى سوء عملك أو أفعالك هو رضاء عدوك أو الغير السيء عليها )) عليك التوقف والحذر لمجرد ملاحظة ذلك , مساندة الأتحاد الأروبي إشارة خطيرة على أنحراف الحراك , ألم تكن مظاهرات الأشقاء الليبيين والماليين والعراقيين والسوريين أولى بالمساندة قبل تخريب بلدانها

  • سراب

    خطوة جيدة
    يا ليتها كانت مبادرات في السابق لمواقف مماثلة.
    رغم أنها من حزب واحد تكفي ل"تكميم" أفواه أصحاب الغرور الزائد

  • El jijeli tamazight

    ARRETEZ , DE MENTIR A VOUS MEME ,SI L EUROPE VOUS COUPE JUSTE LE BLE ET LES MEDICAMENTS ,VOUS TOMBEZ COMME DES MOUCHES DANS LA RUE A CAUSE DES MALADIES ET DE LA FAIM .

  • 7

    لا يمكن لبرلمان فاسد و منافق الرد على برلمان منتخب و مدافع عن مصالح بلدانهم حتى و لو كان بإيعاز من برلمانيين فرنسيين . رائحة فساد برلماني الجزائر تجاوزت البحر المتوسط و اشتكت منهم حتى بنوكهم من تحويلات مالية