-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ليبيا 0 - الجزائر 1 في ذهاب الدور التصفوي الأخير المؤهل لكأس أمم إفريقيا 2013

المنتخب الجزائري يفوز بشق الأنفس على نظيره الليبي

الشروق أونلاين
  • 76753
  • 356

حقق المنتخب الوطني الأول، الأهم مساء الأحد، بفوزه بهدف لصفر على المنتخب الليبي، في المباراة التي جمعت الفريقين بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، في إطار ذهاب الدور التصفوي الأخير المؤهل لكأس أمم افريقيا 2013، في انتظار مباراة الإياب التي ستجري بالجزائر أحد أيام 12، 13 و14 أكتوبر المقبل، وعرفت المباراة نهاية مؤسفة بسبب اعتداء اللاعب الليبي علي سلامة على مهاجم الخضر رفيق جبور، حيث كادت تخرج الأمور عن نطاقها الرياضي لولا تدخل العقلاء من الجانبين.

بالرغم من النتيجة المحققة، إلا أن الأداء العام للتشكيلة الوطنية لم يرق للمستوى المطلوب، بالنظر لتواضع أداء العديد من اللاعبين، وكذا مغامرة المدرب وحيد خاليلوزيتش بإشراك لاعبين يفتقدون للخبرة والمنافسة، حيث لم يأت الفوز إلا بشق الأنفس.

دخل أشبال المدرب خليلوزيتش المرحلة الأولى بقوة وفرضوا سيطرة شبه مطلقة على المنتخب الليبي الذي ركن إلى الخلف ولعب بحذر في نصف الساعة الأول، ما جعل دفاعه وحارسه يتحملان عبء المباراة بداية من (د10) عندما خطف سليماني كرة من أحد مدافعي المنتخب الليبي على الجهة اليسرى وقدمها على طبق إلى قديورة الذي سدد الكرة بقوة لكنها أخطأت المرمى ومرت جانبية بقليل، ليأتي بعده لحسن ويسدد مخالفة مباشرة يصدها الجدار تعود إليه يسددها للمرة الثانية والحارس يصد الكرة على مرتين، وفي (د19) أتيحت فرصة سانحة للمنتخب الوطني للوصول إلى شباك الحارس نشنوش عندما وزع فؤاد قادير كرة على الجهة اليمنى، الحارس فشل في إلتقاطها، لتصل إلى فغولي الذي سدد، لكن الكرة تمر أمام مجموعة من اللاعبين دون أن يتمكن أي منهم من إيداعها الشباك، لتتواصل سيطرة المنتخب الوطني الذي طوق منطقة الدفاع الليبي لكن لم نسجل أي فرصة تستحق الذكر إلى غاية (د34) عندما أخطأ أحد مدافعي المنتخب الليبي في إبعاد الكرة من منطقة العمليات لتجد لحسن الذي راقبها ويسدد بقوة، لكن كرته أخطأت الإطار، مرت جانبية عن القائم الأيسر، نفس اللاعب ثلاث دقائق بعد ذلك يقود هجمة مرتدة من وسط الميدان وكانت أمامه المساحة الكافية لكنه أخطأ في تمرير الكرة إلى فغولي الذي كان في وضعية جيدة للتهديف، ليأتي رد المنافس في أول لقطة خطيرة في (د39) أين نفذ أحمد المغربي مخالفة على الجهة اليسرى وجدت أحمد السنوسي الذي غير مسار الكرة، لكن مبولحي يصدها ببراعة حارما لذلك المنتخب الليبي من افتتاح النتيجة، وواصل المنتخب الليبي الضغط على دفاع المنتخب الوطني في الدقائق الأخيرة من المرحلة الأولى وفوت أحمد الزوي فرصة لا تعوض للوصول إلى شباك الحارس مبولحي في (د42) بعدما تلقى كرة طويلة على الجهة اليمنى من أحد رفاقه، لكنه لم يستغل تعثر بلكالام ولم يراقب الكرة جيدا، ما جعل مبولحي ينقض عليها وكانت تلك المحاولة آخر فرصة في المرحلة الأولى التي إنتهت بالتعادل السلبي.

المرحلة الثانية بدأها أشبال المدرب عبدالحفيظ أربيش بقوة، إذ كاد فيصل صالح البدري أن يغالط الحارس مبولحي بمخالفة مباشرة مرت فوق الإطار بقليل في (د47)، لتعود السيطرة مجددا للمنتخب الوطني الذي أتيحت له سلسلة من الفرص للوصول إلى شباك الحارس نشنوش، والبداية كانت بتسديدة قديورة القوية التي مرت فوق الإطار بعدما هيأ له قادير الكرة في (د52)، وفي (د56) نفذ مصباح مخالفة على الجهة اليسرى، رأسية بلكالام تمر جانبية عن القائم الأيسر، وضيع أيضا سليماني فرصة إفتتاح مجال التهديف بعدما تلقى هدية من أحد مدافعي المنتخب الليبي وتوغل داخل منطقة العمليات لكن تسديدته مرت فوق الإطار في (د57)، ليتواصل مسلسل إهدار الفرص وهذه المرة بواسطة قادير الذي تلقى كرة على طبق من فغولي على الجهة اليمنى، لكنه أخطأ التسديد ومرت كرته جانبية عن القائم الأيسر في (د60)، وبعد هذه اللقطة سيطر التخوف على أداء الفريقين ما جعل مستوى المباراة ينخفض ولم نسجل أي فرصة تستحق الذكر إلى غاية (د88) عندما تلقى سليماني كرة في العمق من فغولي لكنه أخطأ التسديد، ليأتي الفرج في (د89) بواسطة البديل سوداني الذي تلقى كرة من سليماني في منطقة العمليات بمساعدة فغولي الذي غالط الدفاع الليبي بحركة فنية جميلة، وبتسديدة يسارية في الزاوية الأرضية سجل سوداني الهدف الوحيد في اللقاء لتنتهي المباراة وسط فرحة عارمة للعناصر الوطنية وخيبة أمل للعناصر الليبية التي حاولت الاعتداء على بعض اللاعبين.

روراوة: أهنئ اللاعبين والمدرب على هذا الفوز وسيتم معاقبة المتسببين في الفوضى

هنأ رئيس الإتحادية محمد روراوة اللاعبين على أدائهم البطولي فوق المستطيل الأخضر أمام المنتخب الليبي واستماتتهم إلى غاية الدقائق الأخيرة رغم الظروف الصعبة التي أحاطت بالمواجهة، وأثنى كثيرا على المدرب وحيد خاليلوزيتش، كما أوضح أن الفاف لا تعير الأحداث المؤسفة التي حدثت بعد نهاية اللقاء والتصرفات الصادرة من قبل لاعبي المنتخب الليبي أي اهتمام.

وقال روراوة بعد نهاية المواجهة: “اللاعبون كانوا في المستوى.. المدرب قام بالواجب وأشكرهم على تمكنهم من إهداء الجزائر فوزا ثمينا قبل لقاء العودة”، مضيفا: “تمكنا من الفوز وخطونا خطوة عملاقة نحو التأهل إلى كأس أمم إفريقيا 2013 وهذا هو المهم بالنسبة لنا”. وعن ما حدث بعد نهاية اللقاء قال روراوة: “ما حدث في نهاية اللقاء لا نعيره اهتماما كبيرا فنحن سعداء بالفوز وفقط.. محافظ اللقاء دون كل شيء والجهات المعنية ستقدم على معاقبة المتسببين في تلك الفوضى”.

سوداني: قطعنا شوطا كبيرا نحو التأهل

بدا مسجل الهدف الوحيد في المواجهة هلال العربي سوداني مهاجم غيماراش البرتغالي سعيدا جدا بعد نهاية اللقاء وهو الذي كشف أن المنتخب حقق نتيجة أكثر من إيجابية مشيرا الى أن المنتخب ضمن التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بنسبة 70 بالمائة، وقال:”لقد قطعنا شوطا كبيرا بعد فوزنا.. نحن جد سعداء لذلك، من جهتي لم أؤد سوى واجبي ومستعد للتسجيل مرة أخرى في لقاء العودة”،وتابع :”سنحتفل مع أنصارنا في لقاء العودة بالتأهل إلى الكان”.

بلكالام: سنستقبل الليبيين بالورود في الجزائر

قال سعيد بلكالام أن الفوز الذي حققه رفقة زملائه في المنتخب الوطني مهم جدا قبل لقاء العودة بالجزائر وصرح للشروق عقب نهاية اللقاء “حققنا انتصارا مهما على منتخب ليبيا حتى وإن كانت النتيجة 1 – 0 و في مثل هذه المباريات لا يهم الأداء بقدر النتيجة” وبالنسبة لظهوره الأول مع المنتخب الأول يضيف قلب دفاع شبيبة القبائل “دخلت المباراة خائفا نوعا ما لكن بعد الربع ساعة الأول تحررت، أعتقد أنني أديت ما كان مطلوبا مني وكنت عند حسن ظن خاليلوزيتش”. واعتبر بلكالام التصرفات غير رياضية التي بدرت من لاعبي منتخب ليبيا، باعتدائهم على لاعبي المنتخب الوطني وصمة عار على المنتخب الليبي وقال “ما حدث في نهاية اللقاء عيب وعار على منتخب ليبيا، لكننا لن نكون مثلهم في مباراة العودة وسنستقبلهم بالورود في الجزائر”.

المحلّيون يعودون بقوة ويكسبون ثقة خاليلوزيتش

تألق الثنائي المحلي سعيد بلكالام وإسلام سليماني في مباراة أمس، ونجح مدافع شبيبة القبائل في أول امتحان له مع المنتخب الأول ،حيث ساهم في إبعاد الخطر من منطقة الحارس مبولحي في عدة مناسبات وعوض غياب صخرة دفاع نادي لخويا القطري مجيد بوقرة بامتياز .ونفس الشيء بالنسبة لقلب هجوم شباب بلوزداد إسلام سليماني، الذي كسب مكانه الأساسي في هجوم المنتخب على حساب المحترفين في أوروبا هلال سوداني بنادي غيماريش البرتغالي ورفيق جبور في أولمبياكوس اليوناني، وساهم سليماني أمس رغم فشله في الوصول إلى الشباك في صناعة هدف الفوز. الذي كان من تسجيل هلال سوداني خريج مدرسة فريق أولمبي الشلف. ومن بين اللاعبين المحليين الذي برزوا في هذا اللقاء وسط ميدان اتحاد الجزائر سعد تجار، الذي أبدى حسنا في الشوط الثاني حينما أقحمه المدرب في وسط الميدان مكان مهدي مصطفى، وأدى لاعب الكناري السابق مهمته على أحسن ما يرام واحترم تعليمات المدرب .

نحس الإصابات يطارد كادامورو

تبقى الإصابات تطارد مدافع ريال سوسيداد لياسين كادامورو الذي لم يتمكن أمس من إنهاء المباراة، وخرج مع بداية الشوط الثاني متأثرا بإصابة، على غرار ما حدث له في مباراة ذهاب الدور الثاني من تصفيات كأس أمم إفريقيا أمام منتخب غامبيا نهاية شهر فيفري الفارط.

فتح أبواب الملعب للأنصار مجانا في المرحلة الثانية

قام منظمو المباراة بفتح أبواب الملعب مجانا للأنصار، الذين بقوا خارج الملعب، حيث سجلنا دخول عدد معتبر من الأنصار في الجهة المقابلة لمدرجات “الخضر”، والذين كانوا من الأنصار المغاربة والفضوليين.

محافظ المباراة دوّن رمي الأنصار للشماريخ

دوّن محافظ المباراة رمي أنصار المنتخب الوطني لاثنين من الشماريخ النارية في مضمار ألعاب القوى، وهو الأمر الذي قد يتسبب في عقوبات مالية للاتحاد الجزائري لكرة القدم، خاصة أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يحضر استعمالها ممنوع في الملاعب.

نهاية مؤسفة للمباراة

عرفت مباراة الجزائر وليبيا نهاية غير متوقعة تماما وميزتها فوضى كبيرة جدا، كان أبطالها اللاعبون الليبيون، الذين يبدو أنهم لم يهضموا الهزيمة في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، حيث بدأت الشرارة بمحاولة اللاعب سلامة على الاعتداء على مهاجم “الخضر” رفيق جبور مباشرة بعد إعلان الحكم عن نهاية اللقاء، قبل أن يتحول ملعب محمد الخامس إلى حلبة ملاكمة، وكر وفر ومطاردة بشعار “زنڤةزنڤة” للاعبين الليبيين لنظرائهم الجزائريين.

البداية كانت باعتداء بريش على سوداني

وكانت بداية النهاية المؤسفة والتوتر غير المبرر لزملاء أحمد سعد، بالاعتداء الذي تعرض له سوداني في الوقت بدل الضائع من اللقاء على يد المدافع بريش، وهو ما رد عليه جبور في لقطة مماثلة قبل تصفير الحكم عن نهاية اللقاء، وهو ما لم يتقبله اللاعب علي سلامة، الذي أشعل شرارة “معركة” بين اللاعبين، حاول اللاعبون الجزائريون الابتعاد عنها، لكن الليبيين كانوا يتصرفون بطريقة هستيرية جدا واعتدوا على كل من حاول تهدئة الأوضاع، بما فيهم أعوان الأمن، الطاقم الفني وحى المصورون الصحفيون.

اللاعب الليبي أصر على الاعتداء على جبور وحارب الجميع

ورغم المجهودات الكبيرة من أعوان الأمن المغاربة، الذين حاولوا تهدئة الليبيين، على اعتبار أنهم كانوا السبب الأول لما حدث بعد المباراة، إلا أنهم لم يفلحوا بذلك، ولم يتمكنوا من التحكم في اللاعب علي سلامة، الذي أصر على الاعتداء على جبور وطارده في كل أرجاء الملعب وحتى إلى مدخل غرف حفظ الملابس، ولم تنفع معه أي محاولة لتهدئته، وكأن القضية كانت تتعلق بساحة معركة لابمباراة كرة قدم.

مصور مغربي يدفع ثمن هستيريا الليبيين

وبالإضافة إلى اللاعبين الجزائريين، تعرض مصور صحفي مغربي كان يصور “رحى” اعتداءات اللاعبين الليبيين على نظرائهم الجزائريين، إلى اعتداء خطير من قبل اللاعبين الليبيين، حيث صادروا كاميرا التصوير الخاصة به، وكادت الأمور أن تتطور إلى ما لا تحمد عقباه لولا تدخل زملائه وأعوان الأمن في آخر لحظة، قبل أن يتعرض صحفي “الخبر الرياضي” ومصور “الأجواء” لاعتداء آخر، كان بطله اللاعب الليبي محمد الصناني، المعروف بنرفزته وتعصبه وكان ذلك ظاهرا عليه طوال اللقاء، وغضب على مدربه الذي قام بتغييره في الدقائق الأخيرة.

وزير الشباب والرياضة الليبي يتأسف ويهدد بعقوبة قاسية

من جهته عبر فتحي تربل وزير الشباب والرياضة في الحكومة المؤقتة الليبية عن تأسفه لما حدث بعد المباراة والاعتداءات التي كان أبطالها بعض اللاعبين الليبيين، قائلا في تصريح لـ”الشروق”: “أتأسف لما حدث بعد نهاية المباراة، التصرف الذي قام بها اللاعب الليبي “يقصد اللاعب علي سلامة”.. غير مقبول تماما وغير مبرر.. صحيح خلال اللقاء حدثت بعض التصرفات، لكن ذلك لا يبرر ما قام به بعد اللقاء”، مضيفا بأنه ستتم معاقبته، “هذا التصرف لن يمر مرور الكرام وسنقوم بمعاقبة هذا اللاعب..” قال تربل، الذي شدد على قوة العلاقات الجزائرية الليبية، “هذه الأحداث لن تؤثر إطلاقا في العلاقات الأخوية بين الجزائر وليبيا، والتي ستبقى قوية مهما حدث..” قال وزير الشباب والرياضة الليبي، الذي لم يفوت الفرصة لتهنئة المنتخب الجزائري على فوزه.

أول مباراة رسمية لبلكالام مع المنتخب الأول

أدرج مدرب المنتخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، مدافع شبيبة القبائل سعيد بلكالام، ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني التي واجهت أمس، منتخب ليبيا لأول مرة، ووضع المدرب البوسني ثقته في لاعب الكناري لتعويض النقص الفادح على مستوى محور دفاع الخضر، بعد إصابة صخرة دفاع المنتخب ونادي لخويا القطري مجيد بوقرة، وتراجع مستوى إسماعيل الذي مازال من دون فريق. وسبق لخاليلوزيتش أن ألمح في الندوة الصحفية الأخيرة له بقاعة الندوات لملعب مصطفى تشاكر في البليدة، “أنه حان الأوان لنثق في لاعبين ليست لديهم تجربة”، في إشارة واضحة الى بلكالام.

مبولحي الرقم واحد رغم تألق دوخة

جدد المدرب ثقته في حارس مرمى كريليا سوفيتوف الروسي رايس وهاب مبولحي، واعتمد عليه أمس، في مواجهة منتخب ليبيا، ويعد قرار خاليلوزيتش بإقحام مبولحي مناقضا لتصريحاته، حيث سبق وأن قال قبل انطلاق تربص 3 سبتمبر أنه لن يعتمد عليه كأساسي بسبب نقص المنافسة لديه، خاصة وأن عز الدين دوخة وسي محمد سيدريك أظهرا جاهزيتهما لتولي مهمة الحراسة، لكن خاليلوزيتشفضل الاعتماد على عنصر الخبرة.

خاليلوزيتش يفضل سليماني على جبور

حسم خاليلوزيتش تردده بالنسبة لمركز رأس الحربة، لصالح قلب هجوم شباب بلوزداد إسلام سليماني، على حساب مهاجم أولمبياكوس اليوناني رفيق جبور في آخر لحظة، ومرة أخرى يبرهن المدرب على انفتاحه وواقعيته فيما يتعلق باللاعب المحلي، حيث فضل التضحية بهداف أحد الأندية الأوروبية العريقة أولمبياكوس، ووضع ثقته في اللاعب المحلي سليماني.

مهدي مصطفى يعود إلى التشكيلة الأساسية

عاد مهدي مصطفى إلى التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني، بعدما ضيع مباريات شهر جوان الفارط بسبب الإصابة، واعتمد خاليلوزيتش على لاعب أجاكسيو الفرنسي في مباراة أمس، كوسط ميدان بجانب عدلان قديورة ومهدي لحسن، وهو المنصب الذي لم يعتد عليه مصطفى قبل ذلك مع المنتخب، حيث يعد ظهيرا أيمن صريحا.

لاعبو المنتخب الوطني قاموا بجولة سياحية بكورنيش عين دياب

تجول أشبال لاعبو المنتخب الوطني صباح الأحد، بكورنيش عين دياب بمدينة الدار البيضاء المغربية، بحيث فضل المدرب وحيد خاليلوزيتش منحهم بعض الوقت للترويح عن النفس والابتعاد عن ضغط المواجهة وهذا لثاني مرة على التوالي بعد كانوا قد زاروا أمس الأول مسجد الحسن الثاني.

قضت عناصر المنتخب الوطني صبيحة المباراة في التجوال على مستوى الكورنيش رفقة مساعد المدرب نور الدين قريشي وبعض المرافقين من الفاف في غياب المسؤول الأول عن العارضة الفنية الذي فضل التركيز والبقاء بغرفته إلى حين عودة اللاعبين في حدود منتصف النهار، أين اجتمع بهم وقدم لهم التشكيلة التي ستدخل المقابلة، هذا وقد قضى زملاء الحارس رايس وهاب مبولحي لحظات ممتعة تخللتها بعض اللقطات الطريفة لاسيما من قبل رياض بودبوز، المعروف بخفة ظله ومرحه.ويمكن القول أن هذه الرحلة ساعدت كثيرا اللاعبين على التحرر نسبيا من الضغط الذي كان مفروضا عليهم، لاسيما وأنهم دخلوا التربص المغلق للمنتخب في ثالث أيام الشهر الحالي ورفعوا أكثر من معنوياتهم قبيل ساعات فقط عن موعد المواجهة الهامة أمام المنتخب الليبي.

الأنصار حاصروهم.. طالبوهم بالفوز وقريشي يتدخل

ورغم أن بعثة المنتخب الجزائري كانت تحت حراسة مشددة، إلا أن بعض أنصار “الخضر” الذين كانوا حاضرين بعين المكان حاولوا التقرب من اللاعبين لأخذ صور تذكارية معهم فمنهم من كان محظوظا وتمكن من الوصول إلى قادير وزملائه ومنهم من لم يسعفه الحظ أمام تدخل المرافقين والمساعد نور الدين قريشي لاسيما بعد هتافاتهم ومطالبتهم بضرورة تحقيق الفوز على المنتخب الليبي.

بودبوز نجم المنتخب ويخطف الأضواء

وقد خطف نجم سوشو الفرنسي رياض بودبوز الأضواء في هذه الخرجة وهو الذي تهافت عليه أنصار المنتخب لأخذ صور تذكارية معه، لاسيما بعد العبارات العنصرية التي تعرض لها في آخر مواجهة لفريقه بالبطولة الفرنسية أمام مونبيليي من قبل أنصار سوشو، وأبدى المشجعون تضامنا كبيرا معه كما طالبوه بمضاعة المجهودات ومغادرة البطولة الفرنسية، بالإضافة إلى هذا فإن بعض السياحالفرنسيين الذين كانوا حاضرين في الكورنيش تعرفوا على بودبوز وحيوه.

1200 قميص وقبعات وزعت على الأنصار

أقدمت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على توزيع أكثر من 1200 قميص أبيض للمنتخب الوطني وقبعات أيضا على أنصار المنتخب بمدينة الدار البيضاء قبيل المواجهة، وكذا للعاملين في فندق الشيراتون الذين سهروا على راحة أشبال خاليلوزيتش خلال فترة إقامتهم هناك، بالإضافة إلى قبعات أيضا، مما أسعد كثيرا أنصار الخضر الذين هتفوا مطولا بحياة رئيس الاتحادية محمد روراوة لاسيما بعد أنالتقى بهم هذا الأخير وسلمهم أيضا تذاكر المباراة.

“الفاف” تنهي مشكلة المحليين وتحجز لهم بالمغربية للطيران

وكما كشفنا عنه من قبل فإن الإتحادية الجزائرية لكرة القدم أنهت مشكلة رحلة العودة المبرمجة اليوم بالنسبة للاعبين المحليين، وحجزت لهم في آخر لحظة في رحلة تابعة للخطوط الجولة المغربية، أما بخصوص المحترفين فإن كل لاعب سيغادر بمفرده نحو مختلف الدول الأوروبية.

مخطط أمني محكم للمباراة

أقام الأمن المغربي إجراءات أمنية محكمة لمباراة الجزائر وليبيا، حيث وقفنا عند مخطط تنظيمي في المستوى وسمح للأنصار بالتنقل والدخول إلى الملعب في ظروف جيدة، وكان الأمن المغربي أغلق كل الطرق الفرعية المؤدية إلى الملعب، لتسهيل حركة الأنصار، الذين تم التفريق بينهم بحواجز.

الروح الرياضية حاضرة

تجسيدا لمبدأ الروح الرياضية بين أنصار المنتخبين، قام المنظمون قبل بداية اللقاء بمبادرة طيبة لتجسيد الأخوة بين الجزائريين والليبيين، حيث دخل مناصران أحدهما جزائري والآخر ليبي حاملين علمي بلديهما، والورود والحلوى على التوالي، قبل أن يتوجه كل واحد منهما نحو المدرجات، وسط تصفيقات كبيرة من الحاضرين تأكيدا للروح الرياضية والأخوة بين الشعبين.

دوخة، جبور، بن موسى، بودبوز، سوداني، حليش وتجار احتياطيون

تبعا لخيارات المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، قرر الأخير إبقاء كل من دوخة، جبور، بن موسى، بودبوز، سوداني، حليش وتجار على دكة الاحتياط، وهي تقريبا العناصر التي كان من المتوقع أن يبقيها خليلوزيتش على كرسي الاحتياط، ولو أن تجار شكل المفاجأة حسب المتتبعين، في حين أن تألق سليماني أبقى مهاجم أولمبياكوس زهير جبور في الاحتياط.

قائد ليبيا بالعربية وقائد “الخضر” بالفرنسية

قبل بداية الداربي المغاربي والعربي بين الجزائر وليبيا، قرأ قائدا المنتخبين رسالة تحث على الروح الرياضية، الحدث كان عاديا جدا مادام الإجراء روتينيا ويحدث في مختلف الملاعب العالمية، لكن المفارقة تكمن في قراءة قائد منتخب ليبيا أحمد سعد الرسالة بالعربية، في حين قرأها قائد “الخضر” مهدي لحسن بالمناسبة بالفرنسية.

أكثر من 1500 مناصر جزائري في المدرجات

سجل أنصار المنتخب الوطني حضورهم بأعداد غفيرة قدرت بأكثر من 1500 مناصر بمدرجات ملعب محمد الخامس، وهو عدد كبير إذا ما أخذنا بعين الاعتبار أن المباراة تجري في المغرب والتنقل إلى هناك يكلف الأنصار ماديا، وهذا عكس أنصار المنتخب الليبي الذين حضروا بأعداد قليلة للغاية.

خليلوزيتش يستغني عن أغلب المحليين

استغنى مدرب المنتخب الوطني وحيد خليلوزيتش عن أغلب اللاعبين المحليين الذين وجه لهم الدعوة تحسبا لهذه المباراة، إذ سجلنا تواجد كل من حشود، شافعي، زماموش، سيدريك، وسوقار خارج القائمة في وقت أن جابو الذي كان هو الآخر خارج القائمة ينشط في البطولة التونسية مع النادي الإفريقي.

الطقس يثير ارتياح اللاعبين قبل المباراة

أبدى اللاعبون إرتياحهم للطقس الذي ميز ملعب محمد الخامس ومدينة الدار البيضاء على وجه العموم، حيث بلغت درجة الحرارة 25 درجة فقط وهو ما إرتاح له اللاعبون الذين لم يجدوا صعوبات في الركض فوق أرضية الميدان واللعب بكامل إمكاناتهم.

خاليلوزيتش يضع ثقته في قادير

وضع خاليلوزيتش ثقته في متوسط الميدان فؤاد قادير حتى وإن كان هذا اللاعب يعاني من أزمة نفسية جراء فشله في الانضمام إلى نادي مارسيليا الفرنسي، ساعات قبل غلق سوق التحويلات الصيفية، وحتى إن كانت كل المعطيات قبل المباراة توحي أن قادير سيكون في دكة الإحتياط إلا أن خاليلوزيتش قرر الزج به في التشكيلة الأساسية.

روراوة يمازح سليماني ويتوعده إذا لم يسجل

قبل بداية المباراة وبعد نزول رئيس الفاف محمد روراوة لمصافحة اللاعبين بأرضية الميدان مازح المهاجم إسلام سليماني وتوعده بعقاب شديد في حال إخفاقه في هز شباك المنتخب الليبي، وهي الإشارة التي إستقبلها مهاجم شباب بلوزداد بابتسامة عريضة.

لا أثر للشعارات السياسية فوق المدرجات

تحكمت قوات الأمن المغربية بشكل جيد في التنظيم قبل بداية المباراة حيث خضع أنصار المنتخبين لتفتيش صارم قبل الدخول إلى المدرجات، ما جعل الشعارات السياسية تغيب تماما بالمدرجات لدى الأنصار.

قرباج ورئيس شباب بلوزداد حضروا المباراة

سجل رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم محفوظ قرباح حضوره في المنصة الشرفية إلى جانب كل من عضو مجلس إدارة لمولودية الجزائر المستقيل، عمر غريب ورئيس شباب بلوزداد عز الدين قانا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
356
  • lanouche

    كفانا فرحة نحن لم نتأهل بعد و كل الخوف من المقابلة الثانية التي تكون اكثر من صعبة و التي ستعرف شراسة كبيرة من المنتخب اليبي و sur confiance من طرف المنتخب الوطني و لإنزلاقات ستكون اكثر من هذه المقابلة الله يجعل الخير انشالله ...............................و شكرا لكم يالاعبينا و شكرا لك يا سوداني معا الى جنوب افريقيا

  • habib

    جبور يتحدث الفرنسية ولايعرف غيرها ... ولا أظن أن من اعتدى عليه
    فهم ماقال له..... إن صح ذلك طبعا...

  • جمال

    كل الشكر لاخواننا المغاربة

  • غيسى

    يا اشقاء في ليبيا ان غضب البعض من اخوتكم لتصرف بعض لا عبي الفريق الشقيق لا يشرف ليبيا الجديدة هذا هو المعنى من وراء كل شيىء فلا نريد ان تؤخذ عنكم صورة سلبية من العالم كنا نظن ان كل شيىء تغير في ليبيا لكن مع كل اسف ....بالتوفيق لاصلا ح من تبقى من المخربين

  • نينا شاوية

    قولي انشاء الله

  • abdelfatah marregue

    Pourquoi Halilo n'a pas fait jouer Boudebo uz ?

  • abdelfatah marregue

    Zenga Zenga Dar dar Aljazaîr Bilad Al Ahrar... Je souhaite beaucoup d'évolution pour la libye des révolutions..

  • BOUHAL NASSIME

    الف مبروك لكل محبى الخضر فى كل بقاع الارض واشكر المحلين على المقاتلة فوق ارض الميدان شكرا للمحترفين ولكل الطقم من السيد روراوة الى ابسط عامل فى منتخبنا الوطنى ...امى ماجرة اليه الاحداث فى نهية المبارات فنعتبرها امتحان لصبر ابطالن ونترك الامر للمعنين الفصل فيه ولانتحامل على شعبينا الكثير مثل الماضى =من لاماضية له فلاحاضر له)

  • A.Meliani

    ça se voit que notre style de joue est european,el hamdoulilah dans tous les cas que nous sommes des musulmans,simplement et malheureusement nous appartient a un continent du nord afrique???Ce n'est pas la première fois que les laches de la classe supérieure nous insultent et nous frapper.,malheureusement leurs niveaux est bien connu !!!!!!!!Nous sommes un peuple civilisé, notre histoire fièrement enregistrées dans chaque archive.Inutile de définir, notre confiance et la subvention en Dieu et

  • zelmat sofiane

    الجزائر ليبيا اخوة حداري من الفتنة لن نكرر تجربة مصر كفانا سب و شتم وفي الاخير نحن اهل واحد كلنا عرب و امازيغ

  • zelmat sofiane

    لا للفتنة
    لا للفتنة

    لا للخدمة مخطط اليهود و أعداء الأمة
    الف مليون شكر للاخوة المغاربة
    عاشت الجزائر والمغرب بلد واحد لغة لهجة عادات تقاليد اسلام الله يهدي الحكام وعاش المغرب العربي والامة العربية

  • hassan

    انا كنت اتخيل لو لعبت الجزائر في ليبيا كانت سترتكب مجزرة للمنتخب الجزائري لان اللبيين كانو يعتقدون ان ثورثهم تعطيهم الحق لفعل اى شيء حتى القتل

  • خالد

    انا لست من المتابعين للكرة ولكن احب الجزائر ومن كل قلبي اود ان اشكر كل من ساندنا من اخواننا العرب .تحيا الجزائر ويا رب دوام الفرحة لشعبنا الابي .واي تصرف غير لائق لا يسعني الا القول الله يهدي ما خلق .وان تو ثري تحيا بلادي و الجزائريين.ربي يحفظ سوداني .

  • No need to know it

    Naas Ràhi terba7 be3,4,5 wentoma 0-1 Ray7in Diro 3ers , Huh El Mohim Mabrook 3linà Wen ChàaAllah Net9admo Chwi.

  • ziad

    اللفظ الذي قاله اللاعب الجزائري هو ما اثار حفيظة اللعب اليبي سلامة عندما قال يحيا الديكتاتور معمر لا رحمه الله وهو عيب على الشعب الجزائري احترام دماء الشهداء اليبيين

  • كريم

    لا اله الا الله محمد رسول الله لا حول ولا ققوة الا با الله العليي العضيم

  • Aicha

    الله يحفظك يا ابن الشلف سوداني ما شاء الله

  • la fleur blanche

    Rappel:
    Révolution algerienne le 05 octobre 1988
    200000 morts
    10000 disparus
    C'est les autres qui sont en retard, pas nous

  • ريان

    ههههه علاه البارح كنتو داخل القواعد ؟؟؟ انا نقول 2/0 للجزائر ....في ملعب النار تشاكر .........

  • خريف مسعود

    طالعين رابحين هابطين رابحين احنا نحبو الاعيبين مثل هاذو الي يلعبوها هذا يقولولو المنتخب الجزااائري

  • زعلوق

    كسبتم المعركة و لم تكسبوا الحرب اتمنى من الجزائريين حسن الاستقبال لاننا واثقون بالفوز2-0 نحن متعودون بالانتصارات خارج القواعد و ما حدث ين اللاعبين كان خطء اللاعب 9 ولا تنابزوا الالقاب.....

  • خولة الجزائر

    تحيا الجزائر وفوز مستحق لكل الجزائرين 1.2.3 viva lalgerie

  • nabil

    grand merci au startége HALILOUZITCH merci les verts ,seul point noir l'arbitrage,les libien devait finir a 9 mais bon on est toujour en afrique ,bonne équipe libienne mais il faut qu'il sache qu'on est en 2012 et l'air des gladiateur c'est fini c'est du football, il faut qu'il sorte du 17eme siécle en tout les cas il faut pas a voir peur en algérie vous conaicé le topo,ca sera les fleur et la sécurité total pour les libiens mais sur terrain .......

  • محمد ابن الرباح

    أنت من الذين قال عنهم المولى عزّ و جلّ -الذين ظل سعيهم في الحياة الدنيا و هم يحسبون أنهم يحسنون صنعا-

  • Djelloul008

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكرا للاخوة اللبيبن علي تعليقاتهم الجميلة و نتمن أن تترجم إلي أعمال و أقوال.
    و نحن نشد علي أيديكم و شعارنا لا للفتنة

    لا للفتنة
    لا للفتنة
    لا للفتنة

    لا للخدمة مخطط اليهود و أعداء الأمة.

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • بثينةا الجامعية

    مبروك لمنتخبنا الجزائره بفوزه المستحق امام نضيره الليبي يعطيكم الصحة يا جزائرين و مازلت المقابلة الكبيرة تستنا فيكم في الجزائر يارب نحرقوهم 3 اهداف تحيا الجزائر ليوم وغدوة والى الابددددددددد

  • رياض

    الفريق الجزائري خسر 4/0 مع المغرب و خرج من الميدان دون مشاكل، و كل المعلقين الجزائريين و الجمهور الرياضي الجزائري صفق للمغرب و انتهى الأمر. أما البارحة فقد ضم الفريق الليبي لاعب هائج يريد العراك بشق الأنفس، فلا الجزائريون استطاعوا إيقافه، و لا الليبون، و لا الأمن المغربي، فقد أصر السيد على العراك، و كان بإمكان اللاعبون الجزائريون أن يشبعوه ضربا لكنi امتنعوا عن ذلك لأنها لعبة، و الناس تتفرج علينا. لكنه بقي مصرا على العراك إلى أن قطع البث التلفزي المباشر و ذلك ما كنت أتمناه حتى انسى تلك المهزلة.

  • محمد ابن الرباح

    ماذا جنيت على قومك يا رقم 14

  • yasmine

    مبروك علينا قلتلكم انى حاسة حاجة رايحة تصرا !! هههههههههه madame soleil حمد الله هكدا و لا كتر !! موالفين مع العرب !!

  • mimi

    راني أمعاك خويا الفرحة هديك متزيدش تتعاود أول مرة في أحياتنا أنحسوا أروحنا جزئرين صح.منكنونوش نكرين الخير.

  • OSAMA

    RABI YERHAM L GEDAFI

  • jilali

    ألف مبروك لفريقنا على الروح القتالية والرياضية وتحياتي لأبناء بلادي الذين تواجدوا بcasa وكانوا جد منظبطين بشهادة جهاز الأمن المغربي وأشكر الإخوة المغاربة على حسن الإستقبال وأخص بالذكر صديقي بل أخي محسن من الدار البيضاء الذي إستقبلني في منزله بعدما تعارفنا في المقهى،أحسست كأني بين أهلي في تلمسان وسلامي الحار لأهله المحترمين ولوالدته الكريمة الحاجة السعدية الله يحفظكم.

  • Akila

    مبروك الفوز الحمد الله

  • tayeb

    lمبروك للجزائر على هدا الفوز و النجاح ان شاء الله

  • أحمد

    السلام عليكم
    هنيئا لإخواننا الجزائريين بالفوز بالمباراة ، وأود أن أشير إلى أن هناك الكثير من الناس سواء جزائريين أو ليبيين يريدون إستغلال مباراة كرة قدم لإشعال نار الفتنة بين الشعبين الشقيقين ، لذلك علينا الحذر من هؤلاء الذين يخدمون مخططات اليهود و النصارى ، كنا وطن عربي واحد و قد قسمونا إلى 22 دولة و الآن يريدون تقسيمنا إلى أكثر من 55 دولة ، ألا تلاحظون ماذا يحدث الآن في الوطن العربي !! ، يجب علينا التمسك بديننا ، قال الرسول صلى الله عليه وسلم " إنما المؤمنون إخوة " صدق رسول الله .

  • selma

    مبروك للجزائر على هدا الفوز والمزيد من النجاح ان شاء الله وما فعله الليبيون لا مبرر له .المهم اننا حقققنا الهدف ان كان بامكاننا تقديم الكثير مبروك يا الجزائر الغالية علينا.

  • Ziani

    السلام عليكم يا شعب الجزائر العظيم... مبروك فوزكم يا محاربي الصحراء .. فنحن الليبيون لن نكون خصماً لإخوتنا .. فما هي إلا لعبة كرة قدم... و نأسف على ما بدر من بعض لاعيبينا وذلك لعدم خبرتهم .. و الجزائر في قلب كل ليبي .. فالجزائر الأولى والأقرب و الأغلى لليبيا. وتحيا الجزائر و تحيا ليبيا.

  • ammar sedrata

    bravo

  • ammar sedrata

    bravo les jeunes et felicitation

  • نسرين

    مبروك للمنتخب الجزائري و حظ اوفر للاشقاء الليبيين و الشكر موصول للاخوة المغاربة على حسن الضيافة.الى الاخوة المعلقين اتقوا الله و اجتنبوا الفتنة فما هي لعبة.

  • مختار

    السلام عليكم اخي هشام صاحب التعليق ٢١٥
    لماذا انتظرتم كل هذه السنين حتى قررتم ان تثوروا ؟؟؟
    من هؤلاء الذين قرروا وخططوا ومولوا ودفعوا و دعموا ثورتكم ؟؟
    هل من اجل سواد اعينكم ام من اجل ماذا؟؟؟
    ولماذا في هذا الوقت بالذات...الازمة العالمية...ما هي دوافعهم واهدافهم؟؟
    هل هي مصلحة الشعب الليبي ام مصالح ضيقة ؟؟؟
    نحن ننتظر منكم ان شاء الله ثورة ضد الكيان الصهيوني وتحرير القدس و ليس من اجل تصفية حسابات شخصية واجندات خارجية و اقليمية.
    انا لم ارى في حياتي ثورة من اجل الحرية يعدم فيها اسرى حرب؟؟...........

  • بدون اسم

    مهما يكن من قول جبور لسلامة, فنحن مع جبور ظالم أو مظلوم و لما يصرح سلامة بما قاله جبور, سنعيد قول جبور و نقوله لكم بالجملة. كلنا جبور

  • Rachidkimkoo

    الف الف مبروك للمنتخب الوطني الجزاءري ولا يجب ان نكون مثلهم لانهم في عصر الحجري.

  • أكرم

    لن يحدث ذلك بإذن الله. وأجمل ما قلت أن الفرقة هه تخدم العدو الذي يحب فرقتنا ويسعى فيها منذ الأزل، وهو بهذا يشاهد التفرقة بيدنا بدون جهد منه. بارك الله فيك أخي المصري.

  • أكرم

    لا يقول هذا إلا شخص متخلّف في تفكيره. قال الله تعالى: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَسْخَرْ‌ قَوْمٌ مِّن قَوْمٍ عَسَىٰ أَن يَكُونُوا خَيْرً‌ا مِّنْهُم".
    ثم قال تعالى: "وَلَا تَلْمِزُوا أَنفُسَكُمْ وَلَا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ ۖ بِئْسَ الِاسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْإِيمَانِ".
    ثم ماذا: "وَمَن لَّمْ يَتُبْ فَأُولَـٰئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ" أنت ظالم إن لم تتب إلى الله. هذوا مهما كانوا إخوانك في الدين والعروبة، وأنت بهذا التعميم ترمي الشيخ الضعيف والمرأة والطفل، هذه تفرقة لاتخدم إلا العدو.

  • سرين

    اولا يتوجب علينا نحن الجزائريين ان نشكر اخواننا المغاربة على كرمهم وحسن ضيافتهم لاخوانهم الجزائريين ووقفهم معنا خاصة ناس لدار البيضاء شكرا لكم في كل شيئ ونعدكم اننا انشاء الله عندما تشرفوننا فالجزائر راح نستقبلكم احسن استقبال وراح نحطوكم على الراس والعين شكرا

  • شكيب

    الشعب الجزائري شهم بمعنا الكلمة ولاكن الشعب يطالب مسؤولوكم بالاعتدار في الصحافة العالمية وكل وسائل الاعلام و كثرة الدعاء قبل مبارة العودة في الجزائر لان صبر الاراء في شوارع الجزائر تنبىء بالخطر و الا البقاء في منازلكم . اكرر الاعتدار من شعبكم و كبار المسؤولين.

  • نينا

    الف الف الف مبروك بالفوز ودائما التالق يارب ......................وينهم اللي كانو يقلو كرعين المعيز ......... نحبك يابلاد الرجال والابطال 1 2 3 viva l algerie

  • amoula

    الف مبروك للجزائر احسن لاعب هو باللكالام أما المستوى متوسط

  • بدون اسم

    الشئ الجميل هو اننا لم نرى الحلاقات البهلوانية تاع التبهديلة
    كما عودنا عليها من طرف اللاعبين السابقين

    برافووووووووووو الشباب الانضباط و الصورة الجميلة للجزائري قبل النتيجة

  • amoula

    الله يهديك

  • amoula

    الله يهديك يا ناكر الجميل كيما يقولوا ياكلوا الغلة ويسبوا الملة

  • فريد

    بارك الله فيك أخي عبد الصمد من المغرب على تعليقك القيم

  • algerienne

    اغلقوا باب الفتنة

  • نور بسكرة

    mabroooooooooooooooook 3lina 123 vive l algerie

  • نور بسكرة

    مبروك علينا و يعطيك الصحة يا سوداني لعقوبة للماتش الجاي

  • مراد

    تبا للعبة تشحن النفوس فتكون كغثاء السيل

  • nassima

    mabroooooook

  • صلاح الين بودراع

    1.2.3 تحيا الجزائر وادعو الشعب الجزائري الدهاب الى ملعب تشاكر بالبليدة لي مؤازرة اشبال خاليلوزيتش و تحيا الجزائر حر ابيا

  • nassima

    mabroooooooooook

  • سمية الجزائرية

    الف مبروك لمنتخبنا الجزائري ونقولو للمايعرفناش 123 viva l'algerie
    الا انه عندي تعقيب بخصوص طريقة لعب المنتخب لاحظت تمريرات بالجملة لكن اين هي تلك الناجعة واين بناء اللعب اين تلك الروح الجزائرية رايت منتخبا باهتا ظهر تاثر غياب زياني وبلحاج خصوصا على الاطراف ذلك دون الانتقاص من دور اللاعبين وحظ اوفر في مباراة الاياب والفوز اكيد سيكون لاولاد بلادي

  • سمية الجزائرية

    الف مبروك لمنتخبنا الجزائر ولا داعي لاشعال نار الفتنة او محاولة التسبب بالمشاكل عند مجئ المنتخب الليبي لانه سيقال ان الجزائر هي دوما من تعتدي
    نحن نقول للجميع بكلمات بسيطة 123viva l'algerie
    اما بخصوص طريقة لعب عناصرنا نشكرهم طبعا الا انني لاحظت تمريرات اكثر من بناء عمل و لاحظت فعلا مدى تاثير غياب زياني وبلحاج
    حظ موفق في مباراة الاياب و فرحونا مرة اخرى يا ولاد الجزائر

  • salim

    الف مبروك بالفوز لكن دون فرح كبيربالانتصار هد الفريق لانو برهن علي ضعفو يعني مزال معندناش فريق قوي من المفروض مبارة البارحة يفوز بنتيجة كبيرة نضرا لمستوي الفريق المنافس ام محدث في اخر المبارة لا تعليق لي لاني عشت في لبيبيا واعرف طيبة الشعب الليبي الأصيل وشكرا لناس زوارة وقصربن غشير طرابلس أخوكم جزائري من سكيكدة

  • tahar

    ألف مبروك للخضر و شكر خاص للمتألق سوداني،لكن لا يجب الإغترار با النفس و التحضير لمباراة العودة بشكل جيد و عدم مجاررات المنتخب الليبي في تهوره لأنهم سيلعبون على الأعصاب، فهم يفتقدون للروح الرياضية. إنشاء الله 3 -0 في مباراة العودة.آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين.

  • ههههههه

    تحيا الجزائر وشكرا لجريدتكم المحترمة

  • zahratenassim.

    الف الف مبروك لنا و للفريق الجزئري على انتصاره المستحق وحسبنا الله ونعم الوكيل اخواني هدا منبر الكلمة الطيبة وليس للشتم والسب و نحن الجزائريين شعب متسامح وهده هي شيم الكبار شكرا كونترول

  • سفيان

    في مبارة العودة وجدو رواحتيكم جيبو معاكم الشكاير لأن الصح مشفتوهش 12 أكتوبر أتشوفو الرجالة كيفاه تلعب البالون و تشوفو الناس كيفاش تشحع راسكم رايحين أنحبسوهولكم تما تنوضو من الأحلام و تحطو رجليكم في ماء بارد .
    زنقة زنقة دار دار حومة حومة شبر شبر direction دار الشرع (ملعب 5 جويلية)

  • Djelloul007

    نعم بارك الله فيك و علينا أن نستقبلهم أحسن الأستقبال .
    مرحبا بالاخوة في بلدهم الثاني الجزائر

  • بدون اسم

    باهي و شنو ثاني

  • amine

    مكين والو دقول شمي لعبو بالو رقدو كامل
    منكلهمش مبروك بصك كنا قدرين نمركو03

  • sofiane

    BARAKA ALLAHO FIKA

  • الاستاذ الشيخ شمباع

    اخواننا نحن شعب عظيم صبارين للغيظ كاظمين شبعانين مرتاحين راضيين بما قسمه الله لنا ندين بدين الله الاسلام والمسلم من سلم الناس من يده ولسانه الحمد لله على نعمة الاسلام دين الحق دين العمل و التسامح تحيا الجزائر تحيا الجزائر تحيا الجزائر تحيا الرئيس الكريم عبد العزيز بوتفليقة وان تو تري فيفا الا الجيري من تمنراست كتب لكم الاستاذ الشيخ شمباع

  • amira

    الاعبين هاذوا يدوا الملاير و البارح مات راجل لخاطر ما عندوش واش ياكل و يشري الدواء

  • احمد

    لا بشق الانفس لا والو ... فوزمستحق وكبير رغم ردائة الملعب وخشونة الليبيين.. كان اللاعبون محترفين ولم يحتجوا ابدا طيلة 90دقيقة وقد اظهروا للعرب والعالم ان الجزائري محترف لا يظلم ولا يحقر ..ولكنه لا يكردي(لا يؤجل).

  • عثمان

    أولاً نهنئي الفريق الجزائري بالفوز و نتمنى للشعب الجزائري كل الخير و الرفاهية. ثانياً طالعت العديد من التعليقات الواردة و هي بعيدة كل البعد عن الصواب و اللياقة التي لا تخدم أحد.
    ما حصل من أحد أفراد الفريق الليبي على سلامة ضد اللاعب على جبور يطرح السؤال لماذا أختار سلامة جبور لتلك المشادة. الصحيح أن جبور يكون قد تفوه ببعض الالفاظ غير اللائقة مما دفع باللاعب الليبي الى الرد عليه. و ينبغي أن يسأل اللاعب الليبي عن ذلك عند عودته حتى يتم معرفة السبب في تلك النهاية للمبارة.

  • الاستاذ الشيخ شمباع

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الصلاة والسلام على خير خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم
    ايها الشعب الجزائري العظيم كنتم خير شعب عندما غضب اخواننا في مصرواعطيتمومهم درس لن ينساه العالم اجمع ما باللك اخواننا المصريين التزمتم الصمت وكان احسن جواب في مثل هكذا ظروف فل نكون كذلك مع اخواننا الليبيين نعرف ان هناك من يشحنهم علينا ولكن نقول لهم ليس الشديد بالصرعة وانما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب فيما معنى حديث رسول الله صلى اللهعليه وسلم

  • Djelloul

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مبروك للمنتخب الوطني و مبروك لي بلكلام نعم لقد كان يلعب و كانه يلعب مع المنتخب منذ 10 سنوات و حتي إستجوابه بعد المبارة اظهر أنه يحسن الكلام و التواظع بارك الله فيه .

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • amine

    هاذاك اللعب ماراهمش رايحين بيه بعيد

  • بدون اسم

    merci a nos freres marocains felicitations pour l agerie une victoire merite une chsoe pour lhistoire ...en 2004 a tripoli projecteur eteint belloumi agresse ....il ay moin de un moi en tunsie handball les libyiens on saccage le stade et la salle de handball ....NB le maroc et lagerie resterons des freres meme les tunsines avec nos differenst et nos malheures et nos joies .....

  • نسيم حالي

    مبروك للمنتخب الوطني، للأسف في التلفزيون الجزائري اليتيم غمونا بالأشهار الذي أفسد كل المقابلة، و خاصة أن تلك الشركة هي أكبر سراقة في الجزائر

  • salima

    mabrouk alina ya libi kahl elrassssssssssss

  • بن عودة

    الحمد لله المقابله سارت في اطارها القانوني 90 د نشكر المدرب الوطني علي الخطه الذي لعب بها 3.5.2. يعني لعب ب5 وسط دفاعي لو لعب الهجوم لكانت الكارثه والمقابله تتوقف ونشكر جزيل الشكر اخواننا المغاربه علي ضيافتهم والله في المره الاخيره تدخل اخ من المغرب وقال لوزير الرياضه المغربي لماذا قبلتم هذه المقابله في المغرب رغم اعتراض كل الدول لكن في الاخيروجدت ان كلامه حقيقي يا ليس من شيم ان الانسان كي يكون ضيف عند انسان لازم يحترم صاحب الدار وهذا ينطبق علي اخواننا لليبيين كن حشمتو من نالس لضيف

  • عزالدين

    شكرا اخي على هذه الروح الاخوية بين الشعبين الغربي والجزائري فنحن شعب واحد واكثر من اخوة لكن دخلت بيننا الحدود، ونتمنى لاخواننا المغاربة من كل قلبنا التاهل ايضا. اخوكم من الاوراس بالجزائر. واقول لبعض الاعبين الليبيين الذين استرجلو في الميدان بان الرجولة ليست هكذا واطلب منهم اعادة دراسة درس الرجولة في المدرسة لكي يتمكنو من معرفة ماهي الرجولة فوق الميدان، فانتم تلعبون بخشون لتكسير اللاعب المضاد بالدخلات الخشنة، اعلمو ان اللاعبين الجزائريين محترفون في اوروبا فهم يريدون اللعب الفني النظيف لااكثر

  • وحدة من الناس

    الف مبرووك علينا و شكرا لاخواننا المغاربة على وقفتهم و الحمد لله كي ملعبناش في ليبيا سي نو تخيلو واش يديرو فينا هذو ؟ و عندي سؤال محيّر: علاش الجزائري وين ما يحط رجلو في بقاع الارض يلقى لي يكرهو و يعاديه رغم انو الجزائري قلبو ابيض و فحل و ما يحقرش و تع مواقف . الليبيين خرجو من قشورهم حبو يحقرونا معلابالهمش بلي خربو في حاجة اكبر منهم . نحب نقولهم الجزائري راه حر و غير الحقرة جامي يقبلها كون حتى يموت و كلنا فداء لاي حاجة تنتمي للجزائر خاصة اللاعبين تاعنا عجالهم عادينا مصر و مزااال نزيدو . سلام

  • عمار قديري

    نحن جزائريين وكرة القدم ليست الوسيلة التي تبعث العداوة بين الشعوب ونحن و الشهب الليبي أخوة و سوف يتم استقبالكم في الجزائر بالزهور لكوننا شعب يعرف كيف يتعامل مع الذي يسيء اليه المجد و الجلود لشهدائينا الابرار .
    الجزائر ـ ليبيا .

  • زكريا

    ارضاء الناس غاية لا تدرك كما يديرو يحيرو معاكم حتى حاجة ماتعجبكم

  • smail

    تحيا الجزائر 1000000000000000 مرة والله يرحم القدافي

  • malek

    المهم ربحنا و الحمد لله

  • سالم خليفة

    تحيا الجزائر تحيا الجزائر تحيا الجزائرتحيا الجزائرمــــبـــــــــروك

  • abdou

    نتوجه بالشكرالجزيل أولاً لإخواننا المغاربه على حسن الضيافة و الإستقبال الحار و هدا ليس بغريب عن جيراننا باراك الله فيكم يا إخوان رغم بعض الخلافات السياسية و هذا يحصل في كل دول العالم خاصة الجيران ،لكن سنبقى إخوة حتى يوم الدين و كدالك أقول للإخوة الليبيين الأحرار نحن إخوة لا تفرقنا كرة القدم هيهات و أخيراً عاشت الأخوهالعربية من المحيط إلى الخليج....

  • محمد/ج

    لقاء داربــــــي صعب يقتقد للعروض الكروية والأداء الحسن

    لأن المهم فيه هو النتيجــــــــــــــــــة وليس الأداء

    شيئ جـــــــــــــــــــد منطقي للفريقين

    لاداعي للنقد الهــــــــــــــــــــــــــــدام

    نحتـــــــــــــــــــــأج االى مدرب واحد فقط وليس الى 36 مليون مدرب

    شكــــــرا

  • chinwi

    1.2.3 vive l'algerie w mabrouk 3lina w chkoRan li Che3b maroc

  • نجيب (BBA)

    السلام عليكم
    ألف ألف مبروك للمنتخب الوطني المهم و الأهم هو الفوز في مثل هذه المبارياة خاصتا مع الضغط و الطريقة التي لعب بها المنتخب الليبي التي تعتمد بالأساس على االخشونة والإندفاع البدني المبالغ فيه أمام أنضار الحكم الذي كان يجب عليه على الأقل إخراج على الأفل بطاقة حمراء من كثرة التدخلات الخشنة من الخلف حتي أحسست و كأن المنتخب الليبي في مهمة لتحرير القدس ربي يهدينا و يهدي جميع المسلمين لما فيه خير لهذه الأمة .

  • رقم 14

    هنيئا لفريقنا الوطني وشكرا لك يا سودانى الله يحفظك ويبعد عنك العين اما رقم 14 في المنتخب الليبي كان ثائرا مثل الثور في الميدان هناك كاميرات كانت تسجل الا توجد عقوبة صارمة تطبق عليه وعلي امثاله وعلي كل من يحول العرس الكروي الي معركة متى نكون افضل من غيرنا انهم يلعبون الكرة ولا اللعب بالاعصاب.

  • ADE BBA

    مبروك للجزائر على هذا الفوز

  • moussa

    mabrouk pour notre equipe nationale et je remerci no frere marocain ali rahbou bina fi casablanca moi je vie en europe ouallah le peuple le plus proche a mon coeur de nos freres arabes cest les marocain on a arahma binatna est les liybien allah yahdihoum angoulhoum

  • عبد الحليم

    اشكر اللاعبين على ه>ا الفوز، الفريق لعب بطريقة منظمة الا أن الفريق المنافس قام بلعب غير رياضي أستعملوا الخشونة و ك>ا الضغط على الحكم لو نعاين المقابلة فهناك بطاقتين حمروين للفريق الليبي الا أن الحكم أستعمل البطاقات الصفراء، المطلوب من فريقنا الوطني الح>ر في مقابلة العودة الابتعاد عن الغرور و التحضير الجيد خاصة بدنيا حتى يبتعدون عن نحس الاصابات بالتوفيق للفريق الوطني تحيا الجزائر، تحياتي لفئة المعاقين الذين قدموا الكثير للبلاد...VIVE L'ALGERIE ...العمل و الصرامة مفتاح الفوز...مبروك علينا....

  • dicho jozef

    سنلقنكم في لقاء العودة بالجزائر وما ادراك ما الجزائر يا ايها الليبيون درسا في حسن الضيافة و الروح الرياضية و لاكن مع الاسف ستاخذون معكم 4 او 5 اهداف

  • Martin

    الى كل من يقول ان الجزائر فازت على المنتخب الليبي الضعيف اقول لكم انه لم يعد هناك منتخب ضعيف والدليل مباراة المغرب والموزنبيق ..اما عن احداث اخر اللقاء فأقول ان هذا تصرف همجي غير اخلاقي وان دل على شيئ فانه يدل على ان الاعبين الليبيين داخلين محرضين على الجزائر من طرف ما.. والعركة مخدومة باش يلصقونا في بعضانا.....والفاهم يفهم

  • اشرف

    لماذا لا نتعلم من دروس الماضى ؟؟ لقد دفع الشعبان المصرى و الجزائرى المزيد من حرق الدم و الأعصاب بسبب التكبر و العناد و رفض الهزيمة حتى صارت فتنة بين شعبين حملا السلاح كتفا فى كتف ضد عدوهم المشترك . هل هان علينا اسلامنا لكى نعصى امر الله و نتفرق بسبب مباراة كرة ؟؟ مبروك للفريق الجزائرى و بالتوفيق فى القادم من مقابلاته.. و هدا الله أشقائنا فى الفريق الليبى و هدانا الله جميعا لما يحب و يرضى... أنشر يا عم

  • khadidja

    Ces gens là n'ont pas hésité une seconde pour maltraiter "le cadavre" de leur président c'était horrible et inhumain quelques soient les raisons alors ....sans commentaires et félicitations aux verts

  • حوته

    زنقة....زنقة...دار....دار...في تشاكر نشعلوا فيكم النار.....

  • ابو خالد

    بسم الله والحمدلله ولا لا حول ولا قوة الا بالله ..والله يقول المثل جبت قطي يونسني رجع يبرقق في عينيه ..نقول لبعض اشباه اللا عبين من ليبيا الصغير صغير والكبير كبير ..شكرا لحاليلوزيتش حقا مدرب عالمي درس كل شيىء وارقد الى الابد وسط ليبيا الذي يعتبر قوة الفريق الليبي وسيطر خاليلو على الوسط بطريقته ..اما لحسن فاعطى درسيا في الاخلا ق لا حد الليبيين ..والجزائر اعطت دؤسا لليبيين عندما اخرجت الكرة وهي في الهجوم بعد شبه سقوذ لمدافع مع حارسه والحقيقة انه اراد الحد من ضغط الجزائر ..بتصرف صبياني

  • لا كريز

    با أخي عاشور لا داعي لمثل هذا الكلام الغير لائق يمكنك أن تختلف سياسيا مع أي كان لكن لا داعي للعبارات الجارحة و الأكثر من ذلك ليست حقيقية. شخصيا كنت ضد تدخل الناتو في ليبيا ليس حبا في القذافي لكن درءا للفتنة فلا يمكن دفع مفسدة بأخرى أعظم منها لكن رغم هذا لم أنعت الليبيين بالجرذان و لنفترض جدلا أن هذا القول ينطبق على مجموعة فمن الظلم تعميمه على شعب. فلا أحد أحسن من أحد. لك أن ترد عمن يحاول اهانتك لكن دون تعميم. مبروك لمنتخبنا الوطني و حظ أوفر للمنتخب الليبي مع تذكيره أن الثورة انتهت و هذه رياضة.

  • diara

    مبروك اعليينا الفوز .كان فوز مستحق للمحاربين لكن تبقي نقطة وهيي الهمجية التي يلعب بها المنتخب اللبيي ان العنف الدي يلعب به المنتخب الليبي لايوجد حتي في ادغال افريقيا لكن للاسف يبقو اشقاء سوف ياتون الي الجزائر ونستقبلهم احسن استقببال لكي يعرف الاخوة

  • ali

    في العودة الناتو سوف يلعب بدل الفريق الليبي على مااظن لا ن ارادو شجار لكي الناتو يرسل ارمدة اللا عبين من فرق اوربية هذا يعني الفريق الجزائر سيلعب ضذ اتحاد اروبي itallia ,espania, france ,engleterra والله كون معنا لقد سليمة التقرير من اتحاد الليبي الى اتجاد الناتو لكرة القدم

  • abdelatif

    je suis très heureux ce soir lorsque les algeriens ont gagné,surtout surtout pour ma mère qui est algerienne,bonne chance pour le match retour et nous serons tous avec les verts en afrique du sud inchaa allah.

  • chaouki

    في بليدة نشوفو ليبين

  • kar3a

    mrs algeire e tot les algeiran

  • khalid

    Tout d abord je félicite le peuple algérien pour cette victoire tout l heure j était au stade de casablanca comme je suis un fan du wydad de casablanca j ai été dans le cote de la tribune d honneur reserve normalement pour les wydadi de casablanca donc brève j ai été assis a cote de millier de libyen et au debut du match j avais toute la sympathie pour ce public lybien venue avec leur famille avec plein de drapeaux nouveau libyenne et je vous avoue que j ai encourage dans le longue du mat

  • kabyle

    lah ya3tihoum al saha. basah mazal kayna khad tgara3alhoum

  • مروان

    الف مبروك عليكم الفوز و أتمنى لكم المزيد من التألق في المباريات المقبلة ان شاء الله

  • Hesham

    مباراة ليبيا الجزائر ليست مُجرّد منافسةٍ في كرة القدم .. إنّها تنفيسٌ عن مشاعر متأججة لدى الطرفين .. الليبيون العنيدون لا ينسون سلبية الجار الكبير أيام العناء الأكبر ؛ والجزائريون الأشدّ عناداً لا يصدقون أن جيرانهم أسقطوا أنظمتهم وهُم لا زالوا عاجزين .. مسكينةٌ أيتها المستديرة التي تقاذفتها اليوم القلوبُ والمشاعرْ قبل الأقدام فقد كُنتِ وسيلةً لتصفية حسابات معقدة صنعها الحكام وستزول مع الأيام فلا أحد يُغير قدر الجغرافيا أو يمحو ما كتبهُ التاريخْ ..

  • raniarahmani

    الشكر و كل الشكر اولا للاخوة المغاربة على حسن الاستضافة

    وهنيئا لمنتخبنا الوطني

    بالفعل شرفوا بلدنا اخلاقيا وبدنيا

  • جزائري حتى النخاع

    ***** مبــــــــــــــــــــــروك للجزائـــــــــــــــــــــــر ***** بهذا الفوز الرائع و تحية تقدير لمحاربي الصحراء و بخاصة للاعب *** العربي هلال سوداني **** كنت بحق هلال بزغ في آخر لحظة و أنار شعلة الأفراح و العاقبة لمبارة الإياب و لم يبقى إلا القليل و ثقتنا في الله و في المدرب وحيد خليلوزيتش الذي سيعيد مجد منتخبنا إلى زمن الثمانينات أو أحسن من ذلك و أقول للمنتخب الليبي الشقيق هذه هي لعبة كرة القدم فيها المنتصر و فيها الخاسر أنتم لعبتم بإندفاع بدني مفرط لتكسير اللعب و نحن فنيات الفرق شاسع

  • zahra

    الف مبروك لنا على الفوز , و شكرا للسوداني منقدنا , و شكرا لاشقائنا المغاربة على حسن ضيافتهم واتمنى لفريقهم ان يتاهل للكان ,و مهما حصل بيننا وبين ليبيا سنبقى اشقاء .

  • Youcef-dz

    أخ طارق صرنا نكره الكرة مع بعض العرب كأننا داخلين حرب وتسييس.لاحظت لاعبكم 14 صاحب الظل الطويل من البداية مشحون مع لاعبين لا يهمهم القذافي ولا nato وحاول وآخرون إفساد المباراة.صراحة أتمنى أن تبتعد ليبيا بعدها لبعض الوقت لأنكم اغتررتم كثيرا ومشاكل خلقتوها لأتفه الأشياء في أكثر من بلد عربي،حتى الأردن المسالم.أنظر للجزائر والمغرب رغم التوتر السياسي القديم فالداربيات كانت رائعة ولاعبين من طراز عالي بينهم احترام وصداقة لليوم كالجيل الذهبي بلومي ماجر عصاد سرباح مع نظرائهم التيمومي كريمو بادو زكي وغيرهم

  • االمغرب

    اقول مبروك عندما يتاهل المنتخب الجزائري في مقابلة العودة رغم انها ستكون سهلة و لكن بعض اللاعبين افسدوا جو المقابلة بالتشاجر وكسروا كامرات بعض الصحفيين اما الجمهور فكان في المستوى من الطرفين و ميزة المغاربة حتى و ان انهزم منتخبهم في ميدانه فانهم يتحلون بالروح الرياضية و لكنهم ينتقدون و من حقهم و هده هي الرياضة

  • هشام

    فوزنا لم يكن الا ضربة حظ فانا أرى ان مستونا ضعيف جدا ولولا الحظ لخسرنا لحسن حضنا كان الحظ معنا اما مستوانا فهو بعيد كل البعد عن الفرق الافريقية القوية كاغانا ونيجيريا .....

  • شبه مواطن

    تبقي كرة القدم الراعي الرسمي للتفرقة بيت الشعوب العربية الغبية
    مع احتراماتي لكنها الحقيقة

  • mohamed amine

    alfe mebrouk pr tt le peuple algérien

  • مسلم جزائري

    السلام عليكم ... بعيدا عما يمكن أن يقال ... ليس من أخلاق الاسلام وصف مسلم بالجرذ ... وأنا كجزائري وقفت قلبا وقالبا مع الشعب الليبي في ثورته ضد المقبور القذافي ... لكن وبصراحة وبعيدا عن التملق ... 2 أو 3 من لاعبي ليبيا اليوم ... كان سلوكهم اقرب لسلوك الحيوانات من قربه لسلوك البشر ...

  • بدون اسم

    GRAND MERCII au peuple MAROCAIN

  • عثمان

    ماعداانتاج البطاطاعلى كل مبروك لمنتخبناالوطني

  • أحمد - الوادي-

    مبروك الفوز .... رغم أن الـشقاء الليبين بادروا بضربنا منذ الحظات الأولى من القاء و حاولوا افساد اللقاء وهذا رغم تعهد القائد أحمد سعد بالتحلي بالروح الرياضية إلا أن الواقع كان يوحي بعكس ذلك في كل مرة. إلا أني أعدكم بأن المنتخب الجزائري سيستقبلكم أحسن استقبال ويرد عليكم بلعب نظيف ، فنحن في الاول و الأخير أشقاء لا تفرقنا مجرد كرة قدم

  • عبد الله

    مبروك علي المنتخبنا كان اداء متوسط نتمني في العود نكون احسن ان شاء الله ونتمني من المنتخب الليبي روح الرياضيي انما هي لعبت كرة قدم فيها الرابح والخاسر

  • عبده

    أقول مبروك على فوز للمنتخب الجزائري رغم أن الأداء كان ضعيف جدا ، شعرت أن المنتخب الليبي يواجه 11 لاعب جزائري و ليس فريق جزائري.
    ألف تحية و شكر للإخوان المغاربة على الكرم و الاستقبال .
    تحية أخوية خاصة لكل الليبيين ( خاصة الذين وضعوا تعليقاتهم الراقية في في هذه الصفحة ) و نتمى لهم التوفيق و النجاح.
    إن شاء الله في مقابلة العودة نستقبلكم بالورود .

  • saliha

    وقيلا خلعكم القداف شحال من سنة حبيتوا ترجعوه فينا يكفي واش دار سلامة في الملعب وتدخله العنيف على جبور في خمسة جويلية تغلطوا تخلصوا هذه المرة مفيهاش هدرة ماشي تشطاروا فينا وحبيتوا وقيلا تانيك تكلونا في ملعبنا وامام جمهورنا

  • بدون اسم

    سليماني لعب مليح لكن يجب يتعلم او يدرب عل تسلل . هدف جميل

  • خير الدين

    بصح مازال فريقنا بعيد عن المستوى مازال خدمة كبيرة باش نلحقوا المنتخبات الفريقية القوية رانا غير مع ليبيا سوفرينا باش ربحنا بالسيف الدليل انه لا يوجد لدينا فريق قوي

  • ياسين

    مبروك مبروك نريد متابعتكم في كاس افريقيا بما اننا لن نشارك للاسف ... ان شاء الله تعوضونا تديوها وتفرحونا ..مرحبا بكل جزائري اتى المغرب ونتمنى رويتكم مجددا للاسف بعض الاعبيين الليبيين افسدوا العرس لكن الشعب الليبي الشقيق لا يجب لومه بآكمله وفي الاخير كلنا اخوة في الدين والدم واللغة والارض احب من احب وكره من كره والمسامح كريم ما هي الا كرة وتحية لشعب الجزائر الشقيق

  • المتفائلة دائما

    و عليكم السلا م يا اخي "ازوول "نحن نعرف معدن الشعب الليبي الاصيل .ا
    اعتذارك مقبول و سامحنا على بعض التعليقات الجارحة التي تعمم الليبيين .فانتم اخوتنا في الدين و جيراننا و الرسول اوصى بكليهما .
    و ما اللقاء الى لعبة فيها الرابح و الخاسر .

  • LE CHAOUI 04

    غريب امر اخواننا المغاربة ففي كل مرة يبهرونني باخلاقهم النبيلة فولله انني احبكم حبا عضيما في الله انكم حقا شعب كريم ذو فطرة مسالمة كما ابادل كل الاحترام والتقدير لاخواننا اللبيين الذين من خلال كل ردود متصليهم ان ثورتهم المجيدة زادتهم وقارا فلم يساندو هذا الفعل المعزول الخارج عن الروح الرياضية وهم بعيدون كل البعد عنه.

  • elfaracha

    وهل ستحل المشاكل الموجودة في الرياضة العربية بالاعتذرات يجب ان يعاقب كل مخطئ حتى لا تكررمثل هذا التصرفات

  • amazighe

    ONE, TWO ,TREE viva l'algerie...... MERCI nos frères MAROCAINS POUR VOTRE SOUTIENS

  • سمير

    فوز بصعوبة كبيرة وبهدف وحيد على المنتخب الليبي الشقيق وراكم فرحانين ودايرين حالة يخي راكاي يجماعة معندناش فريق قادر يواجه المنتخبات الافريقية مثل غانا ونيجيريا مازلنا صغار ومستوانا هزيل انا لا اتكلم بالعاطفة الجايحة بل بالعقل والواقع

  • adil

    ألف مبروك لإخواننا الجزائريون على هذا الفوز التمين مع ملاحظه فإن المنتخب لليبي وللأسف لم تحلى بالروح الرياضيه بعد نهاية المباراه ولكن لا يهمنا رحهم الرياضيه بل المهم هوالفوز ألف مبروك مجدداً وعاش الشعب لجزائري العزيز على قلبي و عقبال لفوز آخر إن شاء الله

  • moh

    nta modareb oui

  • سيد أحمد

    تقول ربحنا فريق اسبانيا يخي مخلوعين الدعوة مازالها بعيدة وزيد ربحنا بهدف واحد بصعوبة الحق حق بدون عاطفة معندناش فريق يشرف

  • tayeb

    مبروك علينا رغم ان الاداء كان غير مقنع اما فريق ليبيا فهو فريق ضعيف ولا صلة له بالرياضة لو ان فريقنا لعب بسوداني وسليماني في الدقائق الاولى لكانت النتيجة اكبر

  • بدون اسم

    انت على صواب لكن بالمعكوس.

    فريقنا متواضع. لم و لن يستطيعوا دخول منطقة 18 بأسلوب المراوغة أو 1...2

    أما من أكبر المغالطات اللاعب سليماني الذي يسجل كما قلت كل 150 فرصة. جبور أحسن.

    أما المدرب الحالي فهو عادي و لكن مسنود من الصحافة.

  • aba

    عندم تأهلنا للمنديال كان سعدان ملك و اليوم تنكر فضله أفرح حتى العجائز........... نكران الجميل ليس من شيم الرجال والله ما لقيت واش نقلك ,,,,,...؟؟؟؟

  • فاتح

    والله ماضنيت كرعين المعييز دياولنا يربحوا هذا عجب

  • Ali

    Mabrook Algérie....InchaaAllah la double qualification......n'entrons pas dans le jeu des Libyens ...surtout au match retour...pensez bien qu'il ya le match Chan 2013 entre nous et le retour est chez eux

  • عبد الله

    لا ادري مالذي يفرحكم واخوانكم يتعذبون في مشارق الارض و مغاربها !!!!!!!!!!!
    فرحتو اليهود بانشغالكم عن قضاياكم وشجاركم على الكرة كالاطفال

    الله المستعان

  • elsicario

    depuis quand ils tiennent parole
    je déteste cette race
    je n'oublierais jamais l'agression contre belloumi
    et la preuve se sont des mauvais perdants

  • سامر

    بصراحة المنتخب الليبي كان يلعب بعنف و كان يستحق البطاقة الصفراء اكثر من مرة..كما انني لم اتوقع التصرف الهمجي الذي قاموا به عند نهاية المباراة خصوصا بعد قراءة التعهد على الروح الرياضية!!! عيب كبير ان لا يوفوا بالكلمة..هذا ليس من شيم الرجال

  • فال الخير

    1- الشعب الجزائري طيب القلب لكنه لا يتقبل الإهانة والذل.

    2- إذا كان المنتخب الجزائري ضعيفا فالمنتخب الليبي أضعف لأن هذا الأخير خرج منهزما رغم الحشونة التي لعب بها ويلعب بها في أغلب مبارياته.

    تحيا الجزائر الصامدة ومزيدا من التألق لمنتخبنا الوطني.

  • رضا

    على الاقل نحن الان من يضرب بالرباعيات و لم ننهزم الا مرة واحدة باقل نتيجة 1 0

  • عادل

    أولا مبروك علينا. لكن شيىء مؤسف من نعتبرهم أشقاء وهم يعاملوننا كأعداء أقول فقط لهم من يزرع الخير يجد الخير ومن يزرع الشر يجد الشر . أتمنى أن يسارع العقلاء فى ليبيا فى احتواء الوضع وفرض الانضباط على من يمثلونها فى الخارج لأنها ليست دوما تسلم الجرة .كل العالم شاهد تصرفات لاعبى ليبيا التى ليست لها أى صلة برياضة .

  • بدون تعليق

    السلام عليكم و الله كان المنتخب الجزائري احسن بكثير عن المنتخب الليبي والف مبروك واقول اماذا هذا الهمج من طرف اللعبين اللبين و الله استغرب من الدول العربية عندما نلعبو معهم دئما يفتعلون الماشكل الله يهدهم

  • بدون اسم

    الف مبروك علينا و على كل الي ساندونا اخوتنا المغا ربة الي ستقبلونا احسن استقبال
    اما انعدام الروح الروح الرياضية عند نهاية المبارات فاقول انها كانت من بعض اللاعبين الذين لا يمثلون الشعب الليبي و في مبارات العودة ان شاء الله سنستقبلهم بالورود في مدينة الورود

  • وليد

    مبروك للشعب الجزائري بهذا الفوز المستحق واقول جزائريون ووطنيون في الرياضة لا غير مبروك اكتسابنا لفريق يحب الهجوم

  • samir

    algerie...yassalam..1.2.3 dima raja et algerie merci au peuple Marocains et bravo les vert algérie maroc khawa khawa

  • حميد

    الصراحة اخي الليبي هي ان الفريق الجزائري كان افضل رياضيا واخلاقيا. وحظ سعيد لكم في المرة القادمة.

  • عمار

    مبروك علينا والحمد لله وربي يهدي خاوتنا الليبين .بالصح الصراحه لازم نعاودو حساباتنا .سيرتو في الهجوم مازالنا نراطووووووو مليار باه نمركو .وفهموني برك تجار في اي بلاصه لعب

  • بدون اسم

    repense a abassi numero 92 ،tous simplement nous sommes des algeriens et 1 2 3 vive algerie

  • بلحاج

    أقول هنيئا لمحاربي الصحراء و أتمنى أن تسود الروح الرياضية مستقبلا و أتأسف لما بدر من تصرفات غير لائقة من بعض اللاعبين الليبين و هذا لايليق بصمعة المنتخب الأول في ليبيا و أشكر المدرب حاليلوزيتش على المجهود المبذول و نطلب منك نتيجة ثقيلة في مباراة العودة لنعلمهم معني كرة القدم و نقول لهم أنكم لن تفوزا على الجزائر مهما طال الزمن

  • soudani

    من انتم من انتم .
    زنق زنق . بيت بيت . دار دار .......

    موعدكم ان شاء الله في الجزائر

  • موسى

    حذاري من استغلال الإنتصار المستحق للخضر في إنساء مطالب الشعب و محاولة إخفاء سياسة البريكولاج و حظ موفق للخضر و لا للسياسيين

  • mourad chawi

    مبروك للجزائريين في جميع انحاء العالم و المعمورة . الى انه يجب ان نطفطن الى شئ . في حين انتهاء المبارات . و اثناء الاعتداء على اللعبين الجزائريين لم يكن هناك الى 1 فقط من الامن . و نحن نتمنى ان نكرم الضيوف لاننا ابناء الامير عبد القادر و احفاذ الشهداء و لنا علم واحد ولا نبدل جلدنا مثلما يفعل الثعبان و شكرا

  • thani

    BRAVO POUR L'ALGERIE MON AMOUR ET POUR TOUJOURS-VIVE l'AMITIE DES DEUX PEUPLES MAROCAINS ET ALGERIENS.

  • saliha

    هنيئا للمنتخب الوطني وشكرا لللاعبيين المحليين الذين استحقوا مكانتهم في المنتخب عن جدارة واستحقار المزيد من النجاح والاهداف ان شاء الله

  • بدون اسم

    المشكل من متصفحك غيره لكن من ناحية الاشهار لي من تحت فصحيح مؤشر الفارة لا يسمح لك بالنقر في الاسفل اما الباقي فلا مشاكل

  • المغاربي

    مبروك علينا و الشكر كل الشكر للشعب المغربي اهل الرجاء و البيضاوي بلى ما ننساو المسؤولين لي وفرو كل شيء لانجاح هدا العرس الجزائر كلها راهي تشكركم

  • الهام

    الف مبروك عليكم الفوز

  • حكيم

    يا خاوتنا اللبيين نحن بلد المليون ونصف المليون شهيد وحذاري من المزايدات مع الشعب الجزائري عودوا الى رشدكم ولا تفسدوا المودة والاحترام الذي نكنه لكم وتحيا الجزائر وحظ موفق لليبيا

  • abdelssamad

    هنيئآ لمنتخبنا الوطني بهذا الفوز الثمين كما أحيي أشقائنا الذين شاركونا فرحتنا وحسن ظيافتهم وكرمهم أحيي كل مغربيآ شريف أما عن مجريات المبارة شعرت وكأننا نلعب مع الثوار كما يسمونهم .رياظي بدون أدب لا يعتبر ريظيآ تحياالجزائر وعاشت الجزائربفظل الله وأبطالها الى الأمام يا أسود الصحراء هكذا تعرف الرجال وسلام لكل جزائري صغير وكبير إمرئة ورجل اللهم أحفظ أهلنا ووطننا من كل مكروه.

  • حكيم

    تحيا الجزائر والله يهدي خاوتنا الليبيين

  • abdelssamad

    هنيئآ لمنتخبنا الوطني بهذا الفوز الثمين كما أحيي أشقائنا الذين شاركونا فرحتنا وحسن ظيافتهم وكرمهم أحيي كل مغربيآ شريف أما عن مجريات المبارة شعرت وكأننا نلعب مع الثوار كما يسمونهم .رياظي بدون أدب لا يعتبر ريظيآ تحياالجزائر وعاشت الجزائربفظل الله وأبطالها الى الأمام يا أسود الصحراء هكذا تعرف الرجال وسلام لكل جزائري صغير وكبير إمرئة ورجل اللهم أحفظ أهلنا ووطننا من كل مكروه.

  • saber scandi

    تعليقك يا هذا لا يرتقي للمستوى, خير الكلام ما قل ودل, انت من الظراز السلبي الذي ينتقد فقظ لينتقد, نحن نقول الف مليون ترليون جزائريون و نحن فرحانين كثير بالانتصار الذي له قيمة رياضية كبيرة, اما تحليلك احتفظ به لنفسك. لان روراوة اولا و خليلوزيتش ثانيا اعادو الروه للكرة الجزائرية.اما اللاعبين الليبين نقولوا الله يهديهم,لانهم بهذا التصرف نزلت قيمتهم في الميزان.

  • عصام

    ...........على المفتنين سواء كانوا ليبيين او جزائريين او مغاربة.......حسبنا الله ونعم الوكيل ......أمة نتاع بف....تبقى بف.ماذا قدمنا للقبر وللبعث فكروا شوية برك للوقوف امام الله هز راسك للسماء وفكر من هو الله .............ياربي اهديني واهدي امة تتلاعب بها اليهود والنصارى.........وفي الاخير الرياضة ليست حرام ولكن لديها ظوابط......انشر ان كنت تريد الاجر والثواب

  • sami

    من كان يتخيل في اعماق اللاشعور..انه بطل عملاق وثائر من طراز فريد خاض حربا كونيه..وفاز فيها...يصعب عليه..واقع هزيمته امام الفريق الوطنى الجزائري...ولذلك ليس غريبا ان يفقد اعصابه في ردة فعل..قويه ..يدوس فيها على الروح الرياضيه..وكرة القدم..وينهال بالضرب والعض والركل..على الفريق الذي هزمه.

  • 123

    bravooooooooo les verte FELICITATION 1 2 3 VIVA ALGERIA

  • ناصر الجوال

    الوزير الليبي كان دبلوماسيا في تعقيبه على الأحداث التي تلت المباراة لكن لا يمنع انها يجب ان تؤخذ من باب نقطة النهاية للتوتر الذي شاب المباراة وللأحداث المؤسفة وبالتالي يجب ان نتصرف من منطلق الهدوء الذي تحلى به لاعبونا بالدرجة الأولى ومسؤولينا بالدرجة الثانبة وان نضع في الحسبان رابطة لا إله إلا الله محمد رسول الله التي تجمعنا بأشقائنا والا نقع في المحضور الذي وقعنا فيه سابقا ونتمنى من صحافتنا ان تتحلى بنفس الهدوء والا تلتفت لصغائر الأمور

  • Barigou 29400

    لو كان حكم اوروبي لا لعبت ليبيا الا بي 8 لاعبين نظرا للخشونة و استفزاز على كل حال المهم الفوز و الف شكر الى الشعب المغرابي
    و الحمد الله ان ليس كل ليبين مثل الملاكم سلامة اسمه احسن من وجهه

  • Youcef-dz

    شكرا لك أنتم دائما أقرب إلينا رغم ورغم ورغم، لكن واخا دابا سيدي تزنبقتوا من البوزمبيق! آشنو هذا يا جاري كاتقول المنتخب المغريبي ديالكم يلعب ناعس؟! إيوا قولوا لـ Gerets سير بحالك كاتقول شربوكم الزئبق لحمر ههه. أمزح معك لأبين لك أن النت مجرد شقاوة واستفزاز الآخر لكن والله غاضني المغرب، أرمادة من اللاعبين لا تستحق هذا المدرب الذي أنسانا منتخب 98 ولا أفهم استبعادكم لبادو زكي فقد بنى منتخبا رائعا في CAN 2004
    الكرة والداربيات المغاربية دائما رائعة ونظيفة أما هذه ليبيا أتمنى أن يحشروها مع حبابهم الخليج

  • FREEMANdz

    BRAVO les verts plus particulièrement a SOUDANI qui a jouer k 10 min pourkoi mr HALILO ? tu joue avec le feux s il a jouer tt le match on sarrau gagne 4-0 ksk ce passe mr RAOURAOUA on fait jouer TAJER ,MAHDI MASTAFA c de n importe koi .pour les enfants libyens vous méritez un homme plus fer k kadafi a lah yarhmo 10000000000000000 fois

  • بدون اسم

    ياشروووق هناك مشكل على موقعكم .. أو بالأحرى لا أعرف إن كان المشكل من عندي أو من عندكم .. الجرائد الأخرى لا توجد هذه المشكلة .. الصفحة عندكم تتمايل وتدخل في بعضها .. والتعقيب لا يشتغل وكذلك التنقيط .. والصورة تبقى ثابتة لمدة أطول ..وصفحة الاشهار التي في الأسفل تعمل مشاكل ..أفيدوني المشكل من عندي أو من عندكم .. وشكرااااا

    يبدو أن المشكل في جهازك أخي الكريم
    تحياتي.

  • said

    7958مبروك للمنتخب الجزائري يالبين هدي الي كرة قدم ليست حرب كل شئ في مكنو

  • ليبي امازيغي

    السلام اخوتي الجزائرين اولاوقبل كل شيء اريد ان اعتذر لكل الجزائرين لكل ماحصل اخر المبارة فتصرف بعض اللاعيبن الليبين لايمت لليبيا ولاهلها في شيئ ونحن منه براء وانتم اليوم تفوقتعوه ظربام علي بعض اشباه اللاعبين اولا بالنتيجة وثانيا بالاخلاق وهذا هو المهم هذا الفعل لا يمثل لا ليبيا ولا الثورتها وارجو المن الجزائرين ان لا يبادلوهم بالمثل في الجزائر فالعفو عند المقدرة من شيم الرجال سبحان الله لاعب ليببي المحيطين به كلهم جزائرين وهو يحاول ان يعتدي عليهم وهم كانو قادرين ان يشبعوه ظربا بلرك الله فيهم

  • halim

    الف مبروك الفوز

  • Lyessou

    الف مبروك للفريق الوطني الجزائري على هذا الفوز.اما فيما يخص الليبيين فنتمنى لهم التحلي بالروح الرياضية و الابتعاد على مظاهر التخلف و الهمجية و خا صة انهم بصدد بناء دولة جديدة .

  • djawadkhezzane

    مبروك الى الشعب الجزائري ونشكر كافة اللعبين على المجهود الجبار الذي بذلوه خاصة السوداني الذي ادخل السرور في قلوبناولا ننسا طاقم الفريق وفي الاخيرنتمنا دئما الفوز للمنتخب الوطني..وشكرا.

  • سلوى

    الف مبروك للمنخب الوطني

  • bzouaoui

    مبروك للجزائر مستوى كبار وروح رياضية عالية

  • رشيد

    ألف مبروك لكل الشعب الجزائري، بهذا الفوز المستحق رغم أنف الظروف التي كانت ضدنا.
    لدينا مدرب ذكي و ذو تجربة طويلة حفظه الله و هو يستحق وسام المواطنة أكثر من أي مواطن جزائري.

  • adel

    félicitation a tous les algériens et pour les libiens jordane rendez vous a blida ca va etre zanga zanga dare dare ........... 1 2 3viva l algerie merci les verts

  • خير الدين بن دحان

    مبروك علينا الفوز و شكرا للاخوان المغاربة على حسن الضيافة والتهانى ونتئاسف على عدم تحلي الاعيبين الليبين بالروح الرياضية ونفتخر بمحاربينا الذين اعطوهم درسا في الروح الرياضية وفي الكرة الحديثة54258 bravo bravo;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

  • satti

    Thank you soudani thanks the greens
    I think that the lybians will be afraid in the next match in algeria

  • الجزائر

    تحيا الجزائر حرة أبية أنشاء الله وربي يصلح حال العرب كلهم آمين

  • cheessman

    1 2 3 viva l'algerie
    je pense que kadafi savit ce qu'il faisiat la preuve ses joueurs avait besoin de kalchinkov c tout les algeriens foooooort

  • yasmine mosta

    الف........الف.......الف مبروك يالخضر

  • boutrig

    شكرا للخضر على هذه النقاط الثلاثة وعلى اروح القتالية و نقول للاخوة الليبيون شكرا على هذه السلوك ال...................

  • yasmine mosta

    الف.الف.الف.الف.الف.الف.الف مبروك يالخضر

  • Attia

    ألف ألف مبروك لمنتخبنا المنتخب الجزائري فوز مستحق وعقبال المباريات القادمة
    .

  • omar

    bravo bravo bravo

  • ياحي حسين

    شكرا للاخوة المغاربه علي حسن الضيافه
    حض اوفر انشاء الله ضد مزمبيق
    مند متي و لبيا تلعب كرة
    والله بعضهم قليلو التربيه و لكن الحمد لله الجزائريين عاقلين
    تحيا الجزائر و العرب

  • omar

    bravo les algerien

  • زياد المغربي

    هنيئا للخضر و للشعب الجزائري بالفوز المستحق ,المقابلة لم تكن سهلة لكن الاصرار جعل رفقاء فيغولي يفوزون بنقط المباراة و ناسف للأحداث التي شهدتها نهاية المقابلة,فعلا الليبيين بعيدين من الروح الرياضية و المنتخب المحترف يعلم قبل انطلاق المقابلة بأن هناك 3احتمالات و هي التعادل و الهزيمة او الفوز و العقلاء هم من يتقبلون النتيجة التي تؤول اليها نهاية المقابلة بكل روح رياضية, مرة اخرى هنيئا و بالتوفيق في المواعيد المقبلة و السلام عليكم

  • خمليش

    الف الف مبروك الفوز لأشقانا الجزائرين راكم ماهلين انشالله وتحية لجمهور فريق رجاء لوقف معكم في المدرجات محمد الخامس راكم في القلب

  • توفيق ( الجزائر )

    شكرا يا منتخب

  • جزائري حر

    مبروووووووووك على الجزائر.
    واشبيهم الليبيين وقيلا يحسبو يديرو ثورة باش يربحو المقابلة

  • توفيق ( الجزائر )

    الحمد لله ، الحمد لله لقد نجونا من تعثر آخر ، لكن يجب الحيطة و الحذر في مثل هذه المواجهات ، و نتمنى من الفريق الوطني تحسين خط الدفاع و التنسيق الجيد ألف شكـر لعناصر المنتخب الوطني على الروح القتالية الرياضية

  • خمليش

    مبروك الفوز لأشقانا الجزائرين راكم ماهلين انشالله وتحية لجمهور فريق رجاء لوقف معكم في المدرجات محمد الخامس راكم في القلب

  • خير الدين بن دحان

    مبروك علينا الفوز و شكرا لاخواننا المغاربة علي حسن الضيافة وعلى التهاني بالفوز ونتاسف على عدم تحلي الاعبين لليبين بالروح الرياضية و نفتخر بمحاربينا ان اعطوهم درسا في الكرة و الاخلاق

  • ليبي امازيغي

    السلام اخوتي الجزائرين اولاوقبل كل شيء اريد ان اعتذر لكل الجزائرين لكل ماحصل اخر المبارة فتصرف بعض اللاعيبن الليبين لايمت لليبيا ولاهلها في شيئ ونحن منه براء وانتم اليوم تفوقتعوه ظربام علي بعض اشباه اللاعبين اولا بالنتيجة وثانيا بالاخلاق وهذا هو المهم هذا الفعل لا يمثل لا ليبيا ولا الثورتها وارجو المن الجزائرين ان لا يبادلوهم بالمثل في الجزائر فالعفو عند المقدرة من شيم الرجال سبحان الله لاعب ليببي المحيطين به كلهم جزائرين وهو يحاول ان يعتدي عليهم وهم كانو قادرين ان يشبعوه ظربا بلرك الله فيهم

  • Algrien-Dargaz

    Viva Lalgerie 4 Everrrrrr Farahtona

  • العباسي

    مبروك علينا سؤال يا اخواني لمادا كل العرب و الافارقه لا يستسيغون الخساره معنا و يقلبونها مشاجره و سب وووو ارجو جواب شافي

  • tarek

    لقد كتبت تعليق ولم يسمح لي لم افهم لماذا وبعدها فهمت
    عنذما شفت التعليقات ان الليبيين ليس لهم انسانيه وان القدافي قال بأننا جردان
    وعباره الهمجيه فهمت ان تعليقي الممتاز للجزائر لماذا لا ينشر
    صدقوني ان الشعب الليبي يترقب في إشارة حب من الجزائريين لكي نرجع كما كنا
    وابتعدو علي التعليقات ضد الثوره الليبيه
    اخيرا واتكلم فقط علي كرة القدم اقول ان الفريق الجزائري لم اتوقعه بهاذا الضعف
    ولو يستمر بهاذا المستوي سوف لن يصل بعيدا

  • الهواري

    السلام عليكم مبروك لمنتخبنا الفوز بالاداء و النتيجة كنت اتمنى فوز المغرب لان فريق موزمبيق متواضع لا يستحق التاهل ولكن هذه هي كرة القدم وللاخوة الليبين كفاكم هماجا ما هي الا كرة قدم الله يمهل ولا يهمل

  • وحدة

    الف الف مبروك لمنتخبنا الحبيب و نقولو للي ما يحبوناش موتو بغيضكم حنا يسمونا الجزايريين لن ننحني الا في صلاتنا

  • مباركة

    مبروك

  • lyly

    الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
    مبروككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك
    لمحـــــــــــــــــــــــــــاربي الصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراء
    شكــــــــــــــــــــــــــــــرا لناخب الوطني
    شكرا لـــــــــــــــــــــــــــــــسوداني
    شكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا للمنتخب الوطني
    شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتتكرا للشعب الجزائري
    ان شاء الله كاس امم افريقيا وكاس العالم ..............................

  • rafik

    مبروك لفريقنا الوطنى و تحية تقدير للاعبين كانو حابين يربحو و الدليل الهجمات المتتالية حتى سجلو الهدف و رأينا العزيمة عند اللاعبين . و اشكر أخوننا المغاربة على حسن الاستقبال و هدا دليل على كرم الشعب المغربي الشقيق و رسالة الى كل السياسين و كل العالم الجزائر و المغرب خوة خوة

  • mehdi

    مبروك لمنتخبنا الفوز على ليبيا

  • adil

    ألف مبروك لإخواننا الجزائريون على هذا الفوز التمين مع ملاحظه فإن المنتخب لليبي وللأسف لم تحلى بالروح الرياضيه بعد نهاية المباراه ولكن لا يهمنا رحهم الرياضيه بل المهم هوالفوز ألف مبروك مجدداً وعاش الشعب لجزائري العزيز على قلبي و عقبال لفوز آخر إن شاء الله

  • Algérienne

    اكيد انك كنت صغيرا او لم تولد بعد، اذ في الثمانينات تقبل الفريق الوطني مع الفريق الليبي في طرابلس وتعمدوا اطفاء الانوار وقاموا باعتداء على اللاعبين الجزائريين وخاصة بلومي اذ كلفه كسر رجله؛ وقاموا بسجن بعض الانصار الجزائريين. اذن لا غرابة من تصرفاتهم الجيران (مصر وليبيا) يشتبهان. الف مبروك للجزائر ومزيد من الانتصارات.

  • rabah

    ىا عرب الامة تتفرج وتستمتع ونحن العرب حداىما اعداء

  • lazaro

    et pour les lybiens ngoul lihome la jeunesse de oum darman mazel rahom kaynine.attention faut pas jouer avec le feux.

  • mimo

    walah je suis tres fiere de la maniere que notre equipe a jouer .
    une victoire meriter avec un football propre et professional bravo .
    a no confrere libyen la violence et la haine vous ramene nulpart! respecter votre adverssaire , si vous etes mal perdan vous aller jamais etre champion!

  • عبدالصمد الفاسي

    مبروك للجزائر على الفوز, وحظ اوفر للفريق الليبي, ورغم كل شيء الجميع اهل واخوان ان شاء الله ولكن لا يجوز اطلاق مثل هذه الاقوال على اخوتكم في ليبيا مهما بدر من بعض اللاعبين الليبيين الذين كان يستمعون لكلام غير لائق طول المبارة من منافسيهم, ولقد قراءت تعليقاتكم فوجدتها تتضمن التالي وهذا لايليق
    الليبيون همجيون, لا علاقة لهم بالانسانية, وحشيون, صبيانيون, يحشموا, جرذان ومقملين, وحقارين.....فالمسلم اخ المسلم لا يحقره ولا يخدله وان بدر منه شىء لا يليق فلا يعمم الكلام على الجميع....اخوكم من المغرب.

  • charim

    اطلب روراوة ايجاد حل عاجلا لحارس المنتخب مبولحي جزائري في الدم حارس ممتاز

  • lazaro

    تحياالجزائر وةخاصة اللاعب بلكلام كان في المستوى .الدول المغاربيةلا تحبتنا لا لشئ الا لاننا متفوقون عليهم في كل الميادين.ويكفينا فخرا اننا ابناء ثورة اول نوفمبر1954

  • midou el-ghardawi--

    salam, une salutation sportif,, voila nous somme toujours visé par des gens quand ils écoutent le nom Algérie "" ma-tfoutelhoumch" voila nous les Algériens homme s et femmes toujours dans les premiers places ......
    ecoute n°14,, 18 et le capitaine vs.avez voir que fais les Algériens hors et a l'Algérie avec notre Président nous somme des frères n'est pas comme vs. vs.ete ABID madlouline ,,,
    a la fin mérci nos vrai frères et nos voisins les Marocains nous somme une seule familp

  • halim

    الف مبروك للابطال هذا الفوز على المنتخب الليبي الذي و للاسف لم يكن في المستوى اخلاقيا و رياضيا و الادهى والامر رداءة التحكيم. ملاحظة = المدرب خاليلوزيتش اخطا لم ادخل تجار. و تاخر في اقحام سوداني.

  • zawali

    ياجماعة حكولنا على مبولحى يرحم والدكم

  • عبد الجليل

    والله نتأسف لإخواننا الجزائريين على هذا العمل الصبياني من بعض لاعبينا و ليس كلهم و أتمنا أن يتم معاقبة و إبعاد اللاعبين المتسببين في المشاكل لأنهم يمثلون بلد و ليس أنفسهم و أتمنا ألا يقصو علينا الجزائرين بنتيجة مذلة لأني و الله أعرف قيمة الشعب الجزائري و فريقه و طريقة ردهم.

  • جزائر لا تكره ليبيا

    و تنتصر الثورة على اللاثوار ....

  • الدايخ

    salam- في لقاء العودة نروح للملعب ندي معايا لافتة نكتب فيها تحيا القدافي

  • ابو اياد

    بفضل المدرب الكبير التقني البوسني تحقق الانتصار تحيا الجزائر ويحيا روراوة . اقرأ الكرة يا سعدان وبن شيخا وجميع المدربين المحليين .

  • عمار19

    هده بداية الانفتاح ان شاء الله في كل المجلات وسيكون المنتخب الوطني بداية الامل ونجاحات بادن الله وان شاء الله بعد تغير الحكومة ستكون الجزائر رائدة في كل الميادين اني ارى خير وتطور للجزائر ولن نرضى لاحد يحطم او يعيد الخوف الى الجزائريين ولن تدمع عين من اعين الجزائريين بعد الان سنشيد وسنبني وسنعيد للجزائر كرامتها وانا لا اقول هدا عن حماس او اندفاع بل هو حقيقة بعد عشرية سوداء ابكت كل صغير وكبير لن نخشى بعد الان الا الله صبحانه وتعالى فقط اتركوا المشعل لشباب وخبرة الاباء والاخلاص في بناء الوطن .

  • عبد الجليل

    والله نتأسف لإخواننا الجزائريين على هذا العمل الصبياني من بعض لاعبينا و ليس كلهم و أتمنا أن يتم معاقبة و إبعاد اللاعبين المتسببين في المشاكل لأنهم يمثلون بلد و ليس أنفسهم و أتمنا ألا يقصو علينا الجزائرين بنتيجة مذلة لأني و الله أعرف قيمة الشعب الجزائري و فريقه و طريقة ردهم.

  • zawali

    هوما ربحو سودان ب3 و حنا جا سودانى ماركا سبحان الله

  • asil

    1.2.3فيفا للجيري.1000.مليون مبرووووووك للجزائر تحيا سوداني مبولحي و بلكلام.

  • بدون اسم

    مقابلة متوسطة للفريق الوطني و بكن النتيجة ممتازة و شكرا للوحيد حللوزيش , الملاحض اللاعبين الجزائرين بدون فريق او الحتياطيين مثل مبولحي, مصباح, ;;;كانوافي المستوى احسن

  • عبد الجليل

    والله نتأسف لإخواننا الجزائريين على هذا العمل الصبياني من بعض لاعبينا و ليس كلهم و أتمنا أن يتم معاقبة و إبعاد اللاعبين المتسببين في المشاكل لأنهم يمثلون بلد و ليس أنفسهم و أتمنا ألا يقصو علينا الجزائرين بنتيجة مذلة لأني و الله أعرف قيمة الشعب الجزائري و فريقه و طريقة ردهم.

  • abdelkader oubachir

    مبروك على الجزاءر وانشاء الله التاكيد في الاياب وهكدا نعلمهم الروح الرياضيه نشكر اخواننا المغاربة وخصوصا الرجاويين merci beaucoup على حسن استقبالكم وحسن الضيافة والمناصرة merci encore

  • djamel

    مبروك الفوز للجزائر رغم الاداء الهزيل

  • بدون اسم

    nsaw beli l match retour 3andna hhhhh

  • reda

    Merci à tout le maroc un trés joli stade . Merci pour les supporters du RAJA ( et le widad bach mayze3afch) Inchallah un bon résultat au match retour pour no deux équipes nationales.

  • Moussa

    كنا نتوقع 5مقابل0
    كثر خير منتخبنا الجزائري دارلهم القلب وصارو يلعبو و يعملو الشغب في آخر المبارات....ملييح

  • zoulikha

    lmabrouk pr ls verts mm houma la3bou b1 il faut ps dire ça malgre t ils sont nos frrs ds l islam^^
    1 2 3 vive l maghreb united

  • بلال

    هل ينسيك حليلوزيتش في من أهلك للمونديال ورفعك رأسك أمام الفراعنة (الشيخ سعدان)بفوزه على ليبيا وغامبيا و افريقيا والوسطى ومنتخبات ضعيفة وانهزم أمام مالي!!!!!!! عجبا لك

  • mohamed

    Merci Mon frère et un grand salut à tous les frères marrocains. Je salut aussi l'esprit sportif qui règne entre nos deux équipes quand on joue soit en Algérie ou au Maroc. Une bonne organisation aujourd'hui à Casa. Pour le Maroc j'espère qu'il vont surmonter les deux buts au matchs retour contre le mouzambique car tout est possible

  • n/eddine

    الف مبروك للجزائر .لقد اديتم مقابلة جيدة.

  • رضا مسيلة

    ألف مبروك لينا وشكرا سوداني وماننساوش رجل اللقاء بلكلام نحيتها لبوقرة هذا إذا ماخرجكش حليلوزيتش كيما حشود نتمناولك كل الخير برافو

  • وليد

    مبروك على المنتخب الجزائري اللذي اثبت جدارته بالمرتبة الاولى عربيا وناسف لاعتداءات اللاعبين الليبيين التي لاتشرف الشعب الليبي ولا اخلاق الرياضة .في انتظار اعتذارات الليبيين على سلوك لاعبيهم

  • الهلالي

    سنكرمكم برباعية اخرى من رباعيات خاليلوزيتش في تشاكر .
    وستكون من نوع زنقة زنقة بيت بيت دار دار ........شبر شبر.

  • mourad_74

    لماذ كل هدا الاندفاع من الليبيين وكاانهم يرودون الفوز باي طريقة
    بضرب علي السوداني في المبارات وفي نهايتها

  • عبد المجيد

    مبروك علينا الفوز تمنيت لو كانة اهداف اكثر لان الخصم وبكل بساطة متواضع ومستواه دون المتوسط ولايعرف معنا لروح الرياضية

  • ليبي حر

    ألف ألف ألف مبروك للمنتخب الجزائري الفوز المستحق و حظ أوفر لمنتخبنا بصراحه أنا خجلان من تصرفات لاعبينا و خاصه اللقطات المهينة في نهاية اللقاء عذرا إخوتي الجزائريين بصراحة حشمو بينا بعض لاعبي منتخبنا و أرجو من اتحاد الكرة الليبي فرض عقوبات قاسية عل لاعبينا، أجدد تهاني لإخوتي و أتمنى أن يتحلو بروح رياضه في لقاء العودة

  • dzman

    مبروك للمنتخب الجزائري وربي يوفقو في المشاوير القادمة

  • فائز

    فوز تاريخي له وزنه على اكثر من صعيد.شكرا لمحاربي الصحراء على هذا الانجاز.لقد اشفيتم غليلنا.

  • bosri

    تحيا الجزائر

  • عزالدين

    قبل كل شي اريد ان اشكر االشعب االمغربي االشقيق االذي هو شقيقي باافعل انا اسكن في ايطااليا و عندي اصدقاء مغاربة بزاف و عزاز عليا اما االليبي نقولو ربي يهديكم للخير انشاء االله تحيا بلدي االغالي و مبروك لينا االفوز

  • benouadfel

    bravooooooooooo les vert bonne contunuation

  • benouadfel

    elf mabrouk yaatikoum assaha laakouba la qualification

  • عثمان

    صراحة اعطينا الفريق الليبى اكثر من حجمه فهو فريق بعيد كل البعد عن الفريف الوطنى لا ادرى سبب تخوف المدرب الوطنى منه.على كل حال مبروك علينا الفوز .

  • عصام

    مبروك لفريقكم وحظ اوفر لمنتخبنا الليبي انشاء الله... ونعتذر لاخوانينى الجزائريين على مابدرمن التصرف المؤسف جدا من قبل بعض أقول بعض اللاعبين وفي الاخير قال الله تعالى:الفتنة أشد من القتل.

  • mourad_74

    لماذاهدا الاندفاع الكبير من الليبيين
    وكانهم يرودون الفوز بكل الطرق
    بضرب علي السداني في اخر المبارات

  • tarek

    طبعا الفريق الجزئري اقوي ولكن لا اعتقد بأن الفريق الليبي يستحق الخساره
    العوده في الجزائر ستكون قويه وليبيا سوف لن تخرج بسهوله هذا توقعي

  • tarek

    طبعا الفريق الجزئري اقوي ولكن لا اعتقد بأن الفريق الليبي يستحق الخساره
    العوده في الجزائر ستكون قويه وليبيا سوف لن تخرج بسهوله هذا توقعي

  • mira montiro

    الف مبروك للمنتخب الوطتي ضد الفريق الليبي رغم المضايقات الخشنة من لاعبي ليبيا فهنيئا لنا بهذا الفوز و انشاء الله لتاهل لنهائيات افريقيا و كيما قال الي راح مرة لجنوب افريقيا لازم يولي المرة الثانية

  • فيصل

    الف مبروك للمحاربين حققوا فوز ثمين خارج الديار ومدام سيطرنا وفزنا في المباراة الاولى التي كان الليبيون يتوعدون ويخيفون ضيوفهم(محاربو الصحراء) رغم الظروف التي لم تكن في صالح اللطرفين الحمد لله فزنا والمباراة القادمة في الجزائر شبه مضمونة
    بالتوفيق ان شاء الله.

  • مواطن

    تحيةشكر وتقدير لمحاربي الصحراء.ماقام به سوداني في المغرب يشبه انجاز ام درمان مع منتهى احترامنا للشعب الليبي.لكن تصرفات اللاعبين الليبيين في اخر المبارة عار على الكرة الليبية ورغم هذا سنوعدكم بالجميل وبثلاثية رائعة.بكل روح رياضية.

  • رابح

    مبروك للجزائر على هذا الفوز

  • جزائري

    que le meilleur gagne"! et vous ètes les" meilleurs"v"

  • algerino

    belkalem+soudani=1: la libye =0 .belkalem est l homme du match et soudani la confirmation.one,twoo.three viva l algerie

  • بوحو ماما بنات

    مبروك يا بلادي الغالية ،شكرا يا الخدرة،تحيا الجزائر حرة مستقلة و الحمد لله

  • مح

    على العموم المستوى مقبول لكن قادير اسوء لاعب في الفريق الوطني ضيع الكثير مازال العودة وتشوفو البالو ماشي الخشونة والاستفزاز

  • دين رزمة

    علئ كل حال نتيجة مفريحة ولكن نكون صورحة الادئ ممل
    ينقصونا صانع الاعاب ممتاز بيمنا المدرب اعطئ فرصة ليلاعب المحلي الحل في مسعود لا عب شلف

  • اسراء الجزائرية

    رغم ان الفريق المنافس كان مستفزا الا ان المحاربين كانوا في الموعد الف مبروك للجزائر وادام الله افراح اجمل واغلى بلد في الكون *الجزائر*اكيد تحيا الجزائر دائما وابدا *الف مبرررررروك ياجزائر

  • صافي شرىف

    مبروك للجزائر

  • algérien wa fière

    يا أخي المنتخب الجزائري كان أفضل و حتى بدون جمهور و أرضية لم تساعد أكثر اللاعبين أمثال فغولي و قادير و مع هاذا كنا خير منكم يا ليبيين شوية تع دبازي حدثت عندكم حسبتو رواحكم واعرين اذا نسيتو تفرجو على أم درمان و بلعوا على رواحكم في دياركم على خاطر مشي قدنا نتوما.

  • salima

    mabrouke fawze eldjazaire 1 2 3 viva l algerie

  • صافي شرىف

    المهم فاز الفريق الجزائري وعقبال لمباره العودة ربي يهدي بعض اللبيين هذه راهي كرة

  • حنان

    مبروك الفوز وان شاء الله دايما فرحانين.

  • راني فرحانة

    يعطيكم الصحة فرحتونا***** والعلامة الكاملة لسوداني وحاليلوزيش هدف اكثر من رائع ولكن للاسف خسروها خاوتنا الليبيين مع انهم تعهدوا بالحفاظ على الروح الرياضية ولكن....

  • mustapha

    BRAVO cher ami. t'as bien dit Merci.

  • سفيان1200

    مبروك علينا الفوز نغلبوكم نلوطة وروح رياضة ودبزة

  • lotfi

    algérie maroc khawa khawa
    inchallah le maroc va se qualifier

  • lotfi

    inchallah le Maroc se qualifiera pour la coupe d'Afrique
    algérie maroc khawa khawa

  • بالي أحمد

    مبروك فوز منتخب محاربو الصحراء على نظيره الليبي ومبروك لكل الشعب الجزائري على هذا الفوز ، لأن الفوز يولد إلتحام وتضامن الشعب الجزائري ....................................................................................

  • algerie

    مبروك يا رجال الجزائر و الحمد لله على سوداني اللي حفظ لنا ماء الوجه و تحية لبلكالام رجل المباراة و اما الليبيين هده ليست روح رياضية الفوز لن يكون بالخشونة و الاستفزاز..................

  • فهد

    مبروك للجزائر مستوى كبار وروح رياضية عالية لكن اكتشفت ان لاعبي ليبيا يضنون انهم في ثورة ولم يستفيقوا من الحلم

  • assia

    bravo bravo bravo les verts

  • جزائري اصيييل ...

    انا جد مسرور او لا = لظهور فخامة رئيسنا بوتفليقة بصحة جيدة وانا سبق وان قلت الجماعة التي لم تجد نفسها مع سلال وراء الاشاع .و ثانيا = لان الفريق الوطني فاز على نظيره الليبي الذي اظهر مستواه الغير مقبول وخاصة بعد فقد الامل في الفوز ../ لو لعبو في ليبيا مذا كان يحدث للا عبين و الانصار / الف شكر للاشقاء المغاربة الذي شجعو الفريق الوطني الجزائري وشا ركونا فرحتنا سنردها لكم في افراحكم . ..يا مغاربة يا اصلييييييين .وان..تو..ثري..فيفا لالجيري ....1-0 للجزائر

  • Kader19

    الف مبروك نحتاج الي شيء يفرحنا مزيد من الانتصارات ان شاء الله

  • منال

    بالرغم من انني لم اشاهد المبارات خوفا من ان اصاب بسكتة قلبية فانا افضل دائما الانتظار الى غاية راية النتيجة على التليفزيون او الجريدة و بما ان المبارات قد انتهت و كان النصر حليفنا اهنئ فريقنا الوطني بهذا الفوز و ان شاء الافراح ترجع مثل زمان و اسم الجزائر يدوي في جميع المحافل الدولية و في كل الميادين امين يا رب العالمين

  • achileuk

    مبروك علينا ماتش صعيب راهم طايحين زعم واعرين يدربو يااااااااااااااو مازالكم صغار و خاوتنا لمغاربة انشاء الله فلماتش روتور تربحو ب 3

  • بدون اسم

    فعلا مدرب عادي جدا جدا :

    الى حد الان يضع اللاعب المتواضع سليماني الذي سيجل كل 150 فرصة.

    ناهيك عن الكلمة الانجليزية المتداولة لدى المختصين و هي الcoaching التي لا يعرفها المجنس خليلوجيتس.

    لو لعبنا في ليبيا لكن عببينا السلعة.

  • mourad

    لي فور فور تحيا الجزائر ألف مبروك

  • علي

    اليوم عشت فيه ظرفين مختلفين
    كانت بدايتها حزينة بالنسبة لي عندما شاهدت خسارة المنتخب المغربي
    و ختامها فرح بفوز المنتخب الوطني
    بالتوفيق لبلدي و للمغرب
    إن شاء الله التأهل لكأس إفريقيا

  • كمال

    مبروك لمحاربي الصحراء المنتخب الجزائري 1 عملاء الناتو 0 والله يرحم القدافي

  • علي

    اليوم عشت فيه ظرفين مختلفين
    كانت بدايتها حزينة بالنسبة لي عندما شاهدت خسارة المنتخب المغربي
    و ختامها فرح بفوز المنتخب الوطني
    بالتوفيق لبلدي و للمغرب
    إن شاء الله التأهل لكأس إفريقيا

  • MOUSSA

    مبروك للشعب الجزائري الشقيق كرة القدم رياضة فيها ربح وخسارة والشعب الليبي و الجزائري فيه اخوة و ربح فقط

  • med sigli

    je dit au lybiens soyer les bienvenu en algerie pour le retour on va te donner un café chaud

  • جزاءري في امهجر

    سلام عليكم مبروك لكن ينقص كثير ن العمل ولا يجب ن نعمم ما حدث علي جميع اخوتنا في ليبيا هناك حساسية مند الثورة تجاهنا لكن ىجب ان نصبر ام بالنسبة للمنتخب المغربي تابعت المبارة لعبوا متكبرين لكن ممكن تدارك فى العودة

  • mourad

    هدف روووووووووعة يا هلال

  • samih

    bravo

  • nunou de guelma

    alf mabrouk khamsa fi aynin hossad55555555555555555555555555555555555555555555555555555555555555555555

  • mourad

    هكذا كونو أو لا تكونو هدف روووووووووووووووعة يا لهلال

  • youcef

    السلام عليكم

    مبرووووووووووووووووووووووووك علينا ..تحيا تزااير

    واش ناس لبييا ؟؟؟ غير الخير واش كاين !!!
    يستحب أن يعيد المدرب الليبي شرح اللعبة انها لعبة كرة قــــدم مش كــــاتش بلاك اللعبين مهمش فاهمين

    لا انصحكم أن تتعاملوا مع الجزائريين بهدا الاسلوب !

  • samih

    felicitation pour nos freres inchallah dans la poche

  • youcef

    السلام عليكم

    مبرووووووووووووووووووووووووك علينا ..تحيا تزااير

    واش ناس لبييا ؟؟؟ غير الخير واش كاين !!!
    يستحب أن يعيد المدرب الليبي شرح اللعبة انها لعبة كرة قــــدم مش كــــاتش بلاك اللعبين مهمش فاهمين

    لا انصحكم أن تتعاملوا مع الجزائريين بهدا الاسلوب !

  • med

    جبور يحدث بعد نهاية المبارة وافسد الفرحة .دخل يتعارك وليس لتسجيل اهداف ربما لبقائه في الاحتياط.....المهم الف مبروك للجزائر .1.2.3 viva l'algerie

  • سميرة

    FELICITATION

  • leila kabyle

    الف مبروك للمنتخب الجزائري و الله غير فرحتونا للاسف المنتخب الليبي كان يلعب بخشونة ولم يتحلى بالروح الرياضية

  • سميرة

    الكان والمونديال

  • سميرة

    العاقبة للتأهل للكان وللمونديال إن شاء الله

  • لعريبي

    أقول لشبابنا تحيا الجزائر

  • sofiane

    merci au peuple Marocains et bravo les vert

  • لعريبي

    مبروك للجزائر

  • لعريبي

    أولا مبروك للجزائر ونتمنى الفوز الدائم لمنتخبنا بالرغم من النقائص والمقابلة كانت جيدة ونتأسف للسلوك الغير رياضي من الغير الرياضي

  • ELDJAZAIRIA

    هنيئا لابناء بلدي بهذا الفوز المشرف
    الف مبروك لبلدي الجزائر

    وطني لو شغلت بالخلد غنه *** نازعتني اليه في الخلد نفسي

  • لحبيب

    one two three viva l'algérie

  • سميرة

    ألف مبروك لفريقنا الوطني وتحيا الجزائر وإن شاء الله التأهل للكان وللمونديال,

  • عبدو

    هدا هو المنتخب الليبي القوي! عندهم الزهر ما خداوش خمسة.

  • bilel

    مبروك الفوز وان شاء الله ديما
    فرحنين

  • hamza kebaili

    مبروك للجزائريين و ان شاء الله راح نربحهم 2323251154656-0 في لقاء الاياب و اقول للبيين انتم لستم رياضيين شرفاء و سنقوم بتعليمكم كرة القدم و كيف ................

  • younes de hydra

    bravo les verts

  • منيرة

    الف مبروك الفوز لفريقنا الوطني مبروك علينا
    يويويويويويويو ييييييييي ONE TWO TREE VIVA l'algérie
    .المنتخب الليبي تعلموا الروح الرياضية ليست من الرجولة محاولة الاعتداء على زملائكم اللاعبين الجزائريين

  • med bechar

    mabrouk 3lina w 3ougbal lmatche retour ndagouhou dagaa nta3 sa7 w zgarra fi lghayarine

  • fatoma

    bravooooooooo l vert

  • fatoma

    bravooo les vert

  • مدينة الفراولة

    ألف مبروك لمنتخبنا الوطني، الله أعطى على حسب القلوب، رغم عنف الليبيين وخشونتهم تمكن محاربو الصحراء من تحقيق الفوز، ألف ألف ألف مبروك، لم أتوقع أن الليبيين بهذه الهمجية

  • yasmine

    allef alef mabrouk 3ala el mountaghab el jazairi wa tahya al jazair.

  • مسعود

    شكرا أخي على الشعور الطيب تحية للشعب المغربي الشقيق

  • مكناسي

    الف الف مبروك يا اخوان والله هدا ما كنا نتمناه واتمنى من الليبين الاشقاء التحلي بالروح الرياضية مستقبلا..

  • وليدسيدهم

    كنا نتماوها مباراة في روح أخوية لكن هذا اللاعب الهمجي أفسدها
    نتمنى أن لا يواصل اللاعبون تضييع الفرص بهاته الغزارة
    شكرا سوداني سوبرمان العرب

  • رشيد

    الف مبروك للمنتخب الجزائري الشقيق . تستحقون الفوز والتاهل بكل جدارة واستحقاق .

  • بدون اسم

    الليبيون لا علاقة لهم بالانسانية و تأكدت هذا الليوم تدخلات خشنة طيلة اللقاء كأنهم يلعبون مع عدو و نهاية اللقاء هي فضيحة كبرى، كل الالقاب التي سميتم بها تستهلونها أو أكثر.
    تحيا الجزائر لمعجبوش الحال نجيبولي سوداني

  • Salim-Sidi El Houari

    مبارك للجزائر و نتمنى تصحيح الاخطاء الدفاعية
    كان للجزائر نقطتي قوة هي الضربات الحرة و الدفاع الصلب و نقطة ضعف هي خط الهجوم ام حاليا فقدنا ميتي الضربات الحرة و متانة الدفاع و كسبنا الهجوم و بالتالي نتمنى التكامل بين خطوط المنتخب
    نهنيء اللاعبين لتركيزهم و تحقيق الفوز و هو الاهم فضلا عن تحليهم بالروح الرياضية و صراحة سقط الليبيون من عيني نظرا لوحشيتهم اد لا يمكنني تقبل الخشونة و الضرب في الرياضة خصوصا عند نهاية المقابلة هم يسمون دلك رجولة و شجاعة و انا اسميه صبيانية و لعب اطفال
    و يقولون ديمقراطية

  • qwaq

    tahya el djazair

  • العيدانى

    lلف مبروك عقبال كاس افريقيا

  • وينز

    مبروك الفوز وان شاء الله ديما فرحنين مشكووووووووووووور سوداني على الهدف الف شكر يا سوداني وكل الفريق الجزائري

  • pidro

    فرحتنا يا سوداني 123viva l'algerie ويعطيكم الصحة

  • الطاهر

    تحيا الجزائر

  • زوزو .. الجزائر

    هلال سوداني، كنت عارفة بلي هو لي راح يسجل كان راه دخلو من الأول كان ممكن يدير حالة .. على العموم ألف مبروك .. نتأسف عن تصرفات الإخوة الليبيبن في نهاية المقابلة .. العرب يحشمو

  • بهاء الدين مسيلة

    ألف مبروووووووك الفوز, لكن الليبيين لم يكونوا في مستوى الروح الرياضية.

  • لووزة

    مبروك علينا فوز المنتخب

  • نزيهة

    مبروك للمنتخب الجزائري بالفوز عقبال المباراة الثانية
    اتاسف جدا للتصرف للا اخلاقي واللا رياضي الذي بدر من...........الذي حاول الاعتداء على لاعبينا المهذبين

  • عاشور

    على بيها كان يقول الشهيد معمر القذافي *جرذان ومقملين *وحقارين*ننتظر مقابلة العودة يامقملين وتشوفو البالون صح

  • اسماعيل براهمي

    مبروك لمنتخبنا الوطني...........................

  • jamal

    raw3aaaaaaa bi makan a7ssan match tal3abo algerie...yassalam..1.2.3 dima raja et algerie

  • زكريا

    الف الف مبروك فوز فريقنا الوطني وان شاء الله الفوز في مباراة العودة

  • yasmine

    Bravo Soudani !!!!!!!!!!

  • مغربي عبد الله

    بكل روح رياضية نهنئ المنتخب الجزائري بالفوز على نظيره الليبي نهنئ الشعب الجزائري بكامله ماعدا العباسي الذي حرم نفسه من هدا العرس الكروي الدي احتظنه ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء الكبرى هنيئا مرة اخرى والى التاهل والسلام على من ينتظر منا السلام.

  • saliha

    ألف مبروك للفريق الوطني على هذه النتيجة الاداء كان لاباس به رغما تضيع الفرص وتحية خاصة لبلكلام مدافع سنديد وان شاء الله نتيجة احسن في المقابلة المتبقية وتحيا الجزائر

  • youcef

    mebrouk alina l'art et la maniere

  • Ali

    شكرا حاليلو, أنسيتنا سعدان و بن شيخة ذو الهزائم المذلة

  • المعقد

    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك

  • حميد

    مبروك للخضر لكن والله فريق ليبيا .......................

  • بدون اسم

    مبروك يا رجال الجزائر و الحمد لله على سوداني اللي حفظ لنا ماء الوجه و تحية لبلكالام رجل المباراة و اما الليبيين هده ليست روح رياضية الفوز لن يكون بالخشونة و الاستفزاز..................

  • krimo

    one two three viva l'algérie .......