-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عقب الإضراب الذي شنه عمال المؤسسة

بريد الجزائر: تغييرات هامة تمس العديد من المديريات  

أمين.ش
  • 2410
  • 1
بريد الجزائر: تغييرات هامة تمس العديد من المديريات  

أجرت المديرية العامة لبريد الجزائر، سلسلة من التغييرات مست عددا من المدراء المركزيين، بعد الإضراب الذي شنه عمال المؤسسة ومس العديد من الولايات.

ووفقا لما ذكرته مصادر موقع الشروق، فان التغييرات مست كل من مدير قسم الشبكات البريدية D.D.R، حيث تم تعيين  أحمد أمقران، الذي  كان يشغل منصب مدير لوحدة بريد تيبازة وهو من القاعدة العمالية بالتدرج ويعرف خبايا البريد ويمكن أن يزيد نفسا للإدارة، بعد أن شغل مناصب هامة في العديد من الولايات الداخلية، كما شغل في وقت سابق مدير لوحدة بريد الجزائر وسط.

كما شمل التغيير مديرية قسم المالية D.F.C، حيث تم تنحيته ووضع نائبه بالنيابة في ذات المنصب إلى غاية تعيين مسؤول عن المديرية، وقد تم تداول العديد من الأسماء في هذا المنصب، خاصة منهم الذين شغلوا مناصب متدرجة في مؤسسة بريد الجزائر.

كما شمل التغيير الذي قامت به المديرة العامة لبريد الجزائر مديرية الاتصال.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عياش ب

    في الجزائر خدمة البريد عبارة فقط عن حجز واقتطاع من رواتب عمال الوظيف العمومي دون سواهم ، زد على ذلك في بعض الأحيان معاملة الزبائن كالشحاتين ، ليست هذه هي خدمة البريد .الخدمة أن يستفيد صاحب الحساب الجاري من خدمات بنكية فعلا لا أن يحول الراتب من المؤسسة عنوة إلى البريد وتقتصر الخدمة على الإقتطاعات وبالنّسب كذلك وإلا لكانت الطريقة القديمة أحسن وذلك مباشرة من الخزينة (أخذ المرتب لدى المقتصد)