الأربعاء 28 أكتوبر 2020 م, الموافق لـ 11 ربيع الأول 1442 هـ آخر تحديث 14:52
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

العاطفة كانت حاضرة في إمضاء عقده
بن رحمة يفتخر بوالدته ويمنح مكافأة لعمال برينتفورد

ت.ع
كانت العواطف ورد الجميل حاضرة بقوة في مفاوضات ومراسم توقيع عقد الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، لعقد إعارته لنادي وستهام الإنجليزي، والذي عرف تطوّرات مثيرة وغير متوقعة قبل ترسيمه، وحرص لاعب “الخضر” على حضور والدته لحفل التوقيع، كما قرر منح مكافأة لعمال برينتفورد بعد إدراج بند بخصوص ذلك في عقده الجديد.

وحقق الدولي الجزائري، الذي كان حاضرا في التربص الأخيرة لـ”محاربي الصحراء”، حلمه باللعب في “البريمييرليغ” خلال آخر ساعات الميركاتو الصيفي الإنجليزي، بعد أن كان محط اهتمام عديد الأندية مع نهاية الموسم الفارط، لكن دون تجسيد بسبب مطالب برينتفورد المالية، وكانت فترة الانتقالات الصيفية انتهت في أوروبا يوم 4 أكتوبر، لكنها ظلت ممتدة بين الأندية الإنجليزية حتى 16 من نفس الشهر.

وقالت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية إن بن رحمة سجل موقفا إنسانيا ساميا، عندما أصر خلال مفاوضاته مع مسؤولي برينتفورد على الحصول على مكافأة ولاء، والتي تمنح للاعب نظير بقائه مع الفريق لفترة محددة، وطالب بتخصيص هذه المكافأة لموظفي النادي، دون أن يحصل منها على أي شيء، تقديرا لهم على مساعدته في التطور خلال الفترة الماضية، ومن المتوقع استفادة أكثر من 100 موظف من هذه المكافأة.

وحظي هذا الموقف بإشادة واسعة من أنصار برينتفورد ووسائل الإعلام البريطانية، كما لقي بن رحمة دعما كبيرا من الجزائريين، الذين تفاعلوا مع هذه الالتفاتة بشكل واسع في وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة مع الصورة التي نشرها ابن عين تيموشنت مع والدته بعد توقيع العقد، وهو الذي كان فقد والده منذ أشهر فقط.

وانضم بن رحمة إلى برينتفورد عام 2018 قادما من نيس الفرنسي، في صفقة تقدر بزهاء 2.7 مليون جنيه إسترليني، ليصبح لاحقا أحد نجوم النادي اللندني، الذي كان قريبا من الصعود للدوري الانجليزي الممتاز قبل أن يخسر نهائي الصعود أمام فولهام.

وقالت تقارير إعلامية بريطانية إن تفعيل وستهام لبند شراء عقد بن رحمة، سيتيح لبرينتفورد الحصول على نحو 24 مليون يورو، في وقت حصل فيه الفريق على 4.4 مليون يورو نظير الإعارة.

الإسماعيلي المصري يفاوض مدافع “سوسطارة” السابق

ت.ع
دخل مسؤولو نادي الإسماعيلي المصري في مفاوضات جادة لضم ظهير أيسر فريق اتحاد العاصمة السابق، رضوان شريفي، وكان الأخير فسخ عقده مع اتحاد العاصمة بالتراضي، وأصبح حرا في التوقيع لأي ناد آخر.

ولعب صاحب الـ27 عاما في صفوف اتحاد بلعباس، وانتقل في موسم 2017/2018 إلى صفوف اتحاد العاصمة قبل أن يفسخ عقده بالتراضي في الخامس من أكتوبر الجاري، ولا زالت سوق التحويلات مفتوحة في مصر، التي لم يستكمل فيها بعد الموسم الفارط، حيث تبقت جولة واحدة فقط لاختتام الموسم رسميا.

ويسعى الإسماعيلي الذي سبق وأن دربه المدرب الجزائري، خير الدين مضوي، تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين قبل الموسم المقبل، من أجل العودة إلى المراكز المتقدمة بعد نتائجه المتواضعة هذا الموسم، باحتلاله للمركز التاسع.

بلقروي يمضي عقده وينفي شائعة إصابته بكورونا
كازوني غاضب من الإدارة بعد تأجيل تربص تلمسان

توفيق بوفروم
تم رسميا تأجيل التربص التحضيري لمولودية وهران، والذي كان مقررا انطلاقه أمس بمدينة تلمسان، حيث سيجرى اعتبارا من 25 أكتوبر الحالي، مع الاحتفاظ بنفس المكان الذي اتفق القائمون على شؤون النادي الاستعداد فيه.

وأغضب هذا القرار المدرب الفرنسي برنارد كازوني، إذ لم يكن يتوقع إطلاقا أن يتم إفساد كل مخططاته بهذه الطريقة، ويتبين بأن ما قاله في وقت سابق حين وصف إدارة الفريق بالضعيفة هو أمر واقع وصحيح، وليس مجرد تضخيم للأمور، بما أن الرئيس محياوي وجماعته لم يفلحوا حتى في ضمان تربص يجري وسط ظروف طبيعية، حيث كان من المفترض أن تقام التحاليل والفحوصات الطبية الخاصة بـ”كوفيد 19″ للتأكد من عدم إصابة أي لاعب أو أعضاء الطاقم الفني أو المسير المعنيين بالتنقل إلى عاصمة الزيانيين قبل السفرية بيوم على الأقل لضمان استخراج النتائج في أوانها، إلا أن هذه العملية لم تتم وتم تبرير ذلك، بعدم امتلاك المصحة الاستشفائية التي كان يفترض أن يخضع فيها أعضاء الفريق لتحاليل “بي سي أر” للكواشف الكافية، وهو الأمر الذي لم يتقبله الطاقم الفني بقيادة الفرنسي كازوني، متهما المسيرين بالتهاون واللامبالاة.

وعلى هذا الأساس، وبحكم أن التشكيلة كانت معنية بالتوجه أمس إلى تلمسان من أجل إقامة معسكر إعدادي بأعالي لالة ستي، مع الإقامة في فندق “رونيسانس” لمدة 10 أيام، فإن عدم القيام بالتحاليل دفع بالطاقم الإداري بالاتفاق مع المدرب ومساعديه إلى إرجاء انطلاق التربص لغاية يوم الأحد الموافق لـ25 أكتوبر من الشهر الجاري، وقالت مصادر مطلعة بأن التقني الكورسيكي لم يتجرع التشويش على برنامجه الإعدادي، الذي كان قد ضبطه سابقا، ومنح نسخة منه للمسؤولين من أجل اتخاذ الإجراءات الضرورية لضمان الانتقال إلى تلمسان في الوقت المحدد حتى تبدأ المرحلة الثانية من العمل، ويقال بأن المدرب عبر عن سخطه للمسيرين عن هذه البرمجة التي أفسدت جزء من حساباته، حيث  سيواصل رفقاء بن عمارة التحضيرات طوال هذا الأسبوع بوهران بإجراء حصتين في اليوم، مع القيام بفحوصات كورونا.

من جهة أخرى انتهت الإشاعات بخصوص المدافع الأوسط بلقروي، الذي تدرب مع الفريق في حصتين، قبل أن يغيب عن التدريبات لأسباب لم تبدو واضحة، إذ انتشرت أخبار عن تعرضه لفيروس “كورونا” قبل أن يتبين بأنها مغلوطة، وقامت الإدارة بإظهار صورة عن اللاعب رفقة الرئيس محياوي أثناء عملية توقيعه للعقد عقد تفاديا لأي تأويل بخصوص مستقبله، وينتظر اندماج اللاعب مجددا مع رفقائه الجدد، والعمل بجدية من أجل إقناع المدرب كازوني.

اتحاد الحراش يتربص في مستغانم قبل 24 أكتوبر
بوطالب مساعدا لمناد ومزياني ينفي رغبته العمل كمسير

دريس سليم
فنّد الدولي السابق و”نجم” فريق اتحاد الحراش لسنوات الثمانينيات، عبد القادر مزياني، الأخبار التي راجت مؤخرا بخصوص رغبته في العمل رفقة المكتب المسير الجديد، والذي يترأسه مؤقتا جعفر بوسليماني.

وأكد مزياني بأن حضوره لأشغال الجمعية العامة الأخيرة وكذا مراسيم تنصيب جمال مناد على رأس العارضة الفنية للفريق، كانا بدعوة من أبناء الفريق، تقديرا وعرفانا بمشواره الكروي مع “الصفراء” سنوات الثمانينيات وما قدمه للفريق، حيث قال في فيديو نشر على صفحة اتحاد الحراش الرسمية على “الفايسبوك”: “ليست لدي أي رغبة في العودة إلى الفريق كمسير أو شيء من هذا القبيل، عكس ما يشاع في الوسط الرياضي الحراشي، حضوري لأشغال الجمعية العامة وكذا حفل تعيين جمال مناد مدربا جديدا للفريق كان عقب الدعوة التي وجهت إلى شخصي من قبل أبناء الفريق ليس إلا”.

وفي سياق آخر، قالت مصادر مقربة من بيت اتحاد الحراش إن المدرب الجديد للفريق، جمال مناد، قرّر تحديد الفترة ما بين 20 و24 أكتوبر الحالي، للشروع في تحضيرات الموسم الكروي الجديد، على أن يتم تحديد التاريخ لاحقا، وذلك عقب الاجتماع المرتقب الذي سيضم الطاقم الفني وكذا أعضاء المكتب المسير المؤقت، على أن يختار المدرب مناد التربص في مدينة مستغانم، حسبما كشفت عنه ذات المصادر لـ”الشروق”.

كما أضافت المصادر ذاتها أن المدرب جمال مناد يتجه نحو الاستعانة بالدولي السابق ولاعب الحراش سعيد بوطالب كمساعد له ضمن الطاقم الفني الجديد، إلى جانب سايح عبد الرحمان كمحضر بدني.

يحدث هذا في الوقت الذي أهلت فيه لجنة تأهيل الملاعب، التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، ملعب 1 نوفمبر 1954 بالمحمدية، عقب الزيارة التفقدية التي قادتها في الـ72 ساعة الأخيرة إلى ملعب المحمدية، ما يعني أن الأخير سيكون على جاهزية تامة لاستقبال مباريات “الصفراء”، تحسبا لانطلاق منافسات الرابطة المحترفة الثانية شهر ديسمبر المقبل.

على صعيد آخر، قرّر المكتب المسير الحالي الذي يترأسه جعفر بوسليماني، تسديد ديون النادي التي بلغت أعتاب 5 ملايير و800 مليون سنتيم إلى غاية شهر ماي من العام الحالي 2020، وهو الأمر الذي يسمح للإدارة الحالية بالتعاقد مع لاعبين جدد وتنظيم الأمور المالية التي ستلطف الأجواء من أجل جلب شركة وطنية لتولي زمام الأمور، التي ستمكن الفريق من تحقيق الأهداف المسطرة التي جاء بها الطاقم الفني الجديد.

وداد تلمسان
عباس راض رغم الهزيمة أمام السياسي

سميح.ب
خسر وداد تلمسان أول مباراة تحضيرية له خلال استعداداته للموسم الجديد، حين استضاف بمركب العقيد لطفي شباب قسنطينة المتربص بعاصمة الزيانيين، في مباراة لعبت في ثلاثة أشواط بعدما اتفق المدربان على ذلك، من أجل التطبيق الأمثل للبروتوكول الصحي، وعدم الضغط على لاعبيهم من الناحية البدنية.

وكانت المباراة فرصة للتقني البرايجي من أجل منح الفرصة لأغلبية المستقدمين مثل عايشي وإيبوزيدان وأميري وبلعريبي والبقية، وخسر الوداد الشوط الأول بهدفين، رغم أن الهدف الأول جاء من تسلل واضح لم ينتبه له الحكم الذي دخل المباراة متأخرا، بسبب رفضه إدارة اللقاء قبل الحصول على مستحقاته المادية، وهو سوء التفاهم الذي جعل جواد يادل مساعد مدرب الوداد يعطي شارة انطلاقتها، قبل أن يتراجع الحكم ويدخل أرضية الميدان بعد لعب قرابة سبع دقائق، ليتزامن دخوله مع هدف أول للسنافر.

وفي نهاية اللقاء، كشف عباس لـ”الشروق”، أن الخصم متقدم كثيرا من الناحية البدنية مقارنة بفريقه، وهو الأمر الذي ظهر واضحا على أداء لاعبيه، وثمّن عباس تمكن نزواني من تقليص الفارق في الشوط الثالث، رغم أنهم أنهوا المواجهة بصعوبات كبيرة، كما ينتظر التلمسانيون توقيع المدافع خياط، قبل أن ينهوا استقداماتهم بضم رأس حربة، وأبدى مدرب الفريق رضاه حول التعداد الذي يضم مزيجا من أصحاب الخبرة والشباب.

أهلي البرج
الأهلي يشرع في التحضيرات بـ 13 لاعبا جديدا

إسلام بوشليق
باشر، الجمعة، فريق أهلي برج بوعريريج تحضيراته للموسم الجديد، تحت قيادة مدرب الحراس الوناس قاواوي والمحضر البدني بلمسعود، وبحضور 13 لاعبا من المستقدمين الجدد وبعض القدامى الذين جددوا عقودهم.

وكان أنصار الجراد الأصفر عبروا عن تخوفهم الكبير من التأخر في التحضيرات، خاصة وأن البطولة ستكون شاقة والبرنامج يتضمن 38 مقابلة، ناهيك عن لقاءات منافسة كأس الجمهورية، كما انتقد الأنصار نوعية الاستقدامات الذي أشرف عليها بوزناد. من جهة أخرى طالبت الإدارة من اللاعبين قعقع وعروسي التنازل عن قيمة معنية من مستحقاتهما المالية بعد أن كسبا القضية على مستوى لجنة النزاعات، حيث ضربا وعدا للإدارة الاثنين المقبل لحل هذا الإشكال بالطرق السلمية، كما كشف بوزناد أن رهانات كبيرة تنتظره في ترتيب البيت وضبط التعداد، واعتبر قبوله مواصلة إدارة شؤون الجراد الأصفر بمثابة تحد، بالنظر للظروف الصعبة التي يمر بها الفريق وتأخره الكبير في التحضير للموسم الجديد لكنه يصر على تحقيق نتائج جيدة الموسم المقبل.

الليبي الطبال يؤكد بقاءه مع شبيبة القبائل

ع.ع
أكد اللاعب الليبي محمد الطبال مهاجم شبيبة القبائل، الجمعة، أن عقده مع الفريق الجزائري مستمر رغم أنه لم يتمكن من العودة إلى الجزائر والاندماج في تدريبات الفريق، وقال الطبال، في تصريحات لوسائل إعلام ليبية: “جائحة كورونا أخرت رجوعي للجرائر للالتحاق بالفريق بسبب غلق المطارات والمعابر”، وتابع: “الموسم الماضي لعبت 4 مباريات وقدمت أداء جيدا، وأنا راض على نفسي والإدارة راضيه أيضا، وسأحاول خلال الفترة المقبلة أن أقدم أداء أفضل، وطموحي هو مواصلة الاحتراف”.

وعن المنتخب الليبي، قال الطبال: “ابتعدت عن المنتخب بسبب الإصابة وعند رجوعي كانت الكرة متوقفة، ولكن التحاقي بالشبيبة أعاد لي لياقتي في فترة قصيرة”، وفيما يخص العروض المحلية التي تلقاها، قال مهاجم شبيبة القبائل: “هناك اتصالات كانت غير رسمية، لكن العودة للدوري الليبي حاليا ليست من أولوياتي”.

وعن فريقه السابق الاتحاد الليبي، قال: “كان هناك اتصال مع رئيس النادي جمال الجعفري، الذي أكد أنه يريد الجلوس معي لحل مشكلتي مع الإداري السابق، ولكن لم يحدث تواصل بعد ذلك، وأنا في انتظار التسوية المالية مع النادي”.

اتحاد بسكرة
الاتحاد يواجه الشبيبة وديا وتأخر بوعكاز يقلق الجميع

صالح سعودي
سيكون اتحاد بسكرة على موعد مع تنشيط أول مباراة ودية أمام شبيبة القبائل يوم الأربعاء المقبل، تزامنا مع التربص الجاري في العاصمة في أجواء يصفها محيط النادي بالهادئة، وقد تم ترسيم ودية شبيبة القبائل عقب طي صفحة الخلاف بين رئيسي الفريقين فارس بن عيسى وشريف ملال.

وهذا بعد الجدل الذي خلفه قرار الفاف الذي اختار الشبيبة لتمثيل الجزائر في منافسة كأس الكاف بدلا من أبناء الزيبان، حيث فضل الطرفين إنهاء كل الخلافات حرصا على مصلحة الفريقين والعلاقة التي تميز أنصار الاتحاد والشبيبة.

وتراهن أسرة اتحاد بسكرة كثيرا على هذا الاختبار الودي الذي سيكون فرصة مهمة للطاقم الفني بغية الوقوف عند مستوى التحضيرات، وبالمرة تفعيل التربص الجاري في العاصمة، والذي يعد تكملة للعمل الذي أقيم في الأسابيع الأولى في عاصمة الزيبان تحت إشراف المدير الفني سمير حوحو والمدرب المساعد حدو مولاي.

من جانب آخر، باشر المستقدم الجديد شيبان التدريبات مع فريقه الجديد، علما أن هذا الأخير وقع العقد نهاية الأسبوع مع الاتحاد قادما من شباب قسنطينة، حيث تعول أسرة النادي كثيرا على خدمات هذا الأخير من اجل تفعيل القاطرة الأمامية، كما تعاقدت الإدارة مع المحضر البدني مجبوري لتدعيم العارضة الفنية التي لا تزال في انتظار قدوم التونسي معز بوعكاز المقيم في سويسرا، والذي تعرض عليه المجيء في الوقت المناسب بسبب غلق المجال الجوي.

توخيل يتحدث عن جاهزية مبابي ونيمار لقمة اليونايتد

حسم توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، موقف نجومه من المشاركة أمام مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل، في تصريحات أبرزتها صحيفة لو باريزيان: “مبابي لم يكن مرهقا، ولكن إشراكه في مباراتين خلال يومين لا يمكن أن يتكرر طوال الموسم، لقد أشركته أمام نيم بعد التحدث معه يوم الخميس الماضي، واتخذنا القرار بالتراضي، لقد كانت لديه رغبة في اللعب، فهو لاعب يمكنه صناعة الفارق”، وأضاف: “ليس لدينا أي أخبار سارة بشأن المصابين، نأمل في استعادة أكبر عدد ممكن قبل مباراة مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء المقبل، فالوقت ضيق للغاية لاستعادة فيراتي وباريديس وماركينيوس ودراكسلر، في المقابل لا مشكلة بالنسبة لنيمار ومبابي، وسيكونان جاهزين للقاء”.

وأشار: “لقد تعرض باريديس لتدخل عنيف من لاعب نيم، ثم شكا من آلام عضلية، ولا يبدو أنه سيلحق بمباراة مانشستر، لم أندم على إشراكه في المباراة بعد عودته بساعات قليلة من أمريكا الجنوبية، لقد أبدى باريديس استعدادا بدنيا، وربما كان بإمكاننا إراحته إذا كان دانيلو أو أندير هيريرا جاهزين بشكل أفضل، ولكن لم يكن لدينا خيارات أخرى”.

وانتقل توماس توخيل للإشادة بالوافدين الجديديْن، قائلا: “رافينيا تحلى بالشجاعة والنزعة الهجومية، وصنع الهدف الأول لمبابي بتمريرة رائعة، أما مويس كين بذل مجهودا بدنيا رائعا وسعيد بأدائه، لقد تميز في التحرك دون كرة، وبدايته تبدو مقبولة رغم أخطائه في إنهاء الهجمات”، ولفت: “حققنا انتصارا مستحقا أمام نيم، وبالطبع النقص العددي للمنافس كان ميزة لنا، لكن أداءنا كان رائعا، وبالطبع أفضل أن نحسم الفوز مبكرا، رغم أننا نواجه حظا سيئا في بعض المباريات”.

وبسؤاله عن تقييم صفقات باريس الصيفية، أتم: “جيدة، علينا البدء في العمل، والآن المسؤولية تقع على اللاعبين لإثبات أنفسهم، وأتمنى أن يتعافى ماركينيوس سريعا ودانيلو سيبدأ التدريبات معنا”.

الريال والبارسا يتنافسان على برونو فرنانديز

يستعد الثنائي الإسباني ريال مدريد وبرشلونة لدخول سباق جديد في سوق الانتقالات الصيفية العام المقبل، من أجل التنافس على ضم البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وذكرت صحيفة “الصن” البريطانية أن عملاقي الليغا يتابعان عن كثب تطور اللاعب الدولي البرتغالي داخل ملعب “أولد ترافورد” رغم مرور 8 أشهر فقط على انضمامه للشياطين الحمر، قادما من سبورتنغ لشبونة البرتغالي مقابل 68 مليون جنيه إسترليني، وأشارت الصحيفة إلى استياء فرنانديز من استبداله بين شوطي مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة في الدوري الإنجليزي ضد توتنهام هوتسبير، والتي خسرها فريقه بنتيجة 1-6.

ومنذ انضمامه للمان يونايتد في جانفي الماضي، أثبت فرنانديز أحقيته بارتداء قميص الشياطين الحمر عبر تأثيره الواضح على نتائج وأهداف فريقه في مختلف المسابقات، مما أسهم في إنهائه الموسم الماضي بين الـ4 الكبار، والعودة من جديد إلى دوري أبطال أوروبا، ونجح صاحب الـ26 عاما في تسجيل 14 هدفا بكل المسابقات منذ انتقاله لليونايتد، ما جعله أحد أهم اللاعبين في تشكيلة المدرب النرويجي أولي غونار سولسكاير.

يذكر أن ريال مدريد يسعى منذ فترة طويلة لتعزيز خط وسط الفريق بعناصر جديدة، لا سيما مع تقدم الكرواتي لوكا مودريتش في السن، واحتمالية رحيله في المستقبل القريب.

هودل ينصح مورينيو بكيفية التعامل مع بيل

يرى غلين هودل، مدرب توتنهام الأسبق، أن غاريث بيل، يمكنه تعويض تراجع سرعته عن طريق الاستفادة من قدراته المتطورة في التمرير وصنع الفرص، وعاد الويلزي بيل إلى توتنهام، معارا من ريال مدريد، في الشهر الماضي، وحصل على راحة خلال العطلة الدولية الأخيرة؛ من أجل استعادة سابق لياقته.

ومن المقرر أن يبدأ بيل (31 عاما) مسيرته الجديدة مع ناديه السابق، في مواجهة الجار اللندني وستهام يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز اليوم.

وقال هودل الذي تولى تدريب توتنهام ما بين 2001 و2003، عبر منصة بودكاست، إن المدرب الحالي للنادي جوزيه مورينيو، يمكنه الاستفادة من قدرات بيل المتعددة من خلال دور إبداعي جديد، وأضاف: “مورينيو ربما يعتمد على 3 لاعبين في الخلف.. وعلى العمل على تشكيل خطورة على المنافس في الهجمات المرتدة. ربما لا يكون غاريث بنفس السرعة التي كان عليها قبل 5 أو 6 أعوام”، وزاد: “الآن ربما يلعب دورا إبداعيا بشكل أكبر.. مثلما فعل هاري كين عندما هيأ جميع الأهداف الأربعة لسون هيونج مين في شباك ساوثهامبتون مؤخرا. أتوقع أن يقوم بيل بهذا الدور ويصنع الفرص لكين”، وأتم: “أعتقد أن بيل يملك قدرة هائلة على التمرير وهو ليس مجرد عداء في وجه المدافعين. أرى أن بوسعه لعب دور صانع الفرص الذي ينقص الفريق. دائما كان بيل يملك القدرة على تمرير الكرة أيضا”.

ويحتل توتنهام المركز السادس بين فرق الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط، بعد فوزين في أول 4 جولات من الموسم الجديد.

بارتوميو يدق طبول الحرب مع لاعبي البارسا

بات جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، في موقف لا يحسد عليه داخل إدارة النادي الكتالوني، وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن بارتوميو على أبواب الحرب مع اللاعبين والجماهير والأعضاء، حيث يرفض نجوم فريق الكرة مسألة خفض الرواتب، بالإضافة لرغبة المشجعين وأعضاء النادي في رحيل مجلس الإدارة.

وأشارت إلى أن بارتوميو طلب من لاعبي وموظفي البارسا خفض الرواتب بنسبة 30%، حيث سيفتح باب المفاوضات حول الأمر حتى 22 أكتوبر الجاري، وأوضحت أن في حالة عدم التوصل إلى اتفاق، سيمتد باب المفاوضات بين كل الأطراف حتى 5 نوفمبر، وذكرت أن اللاعبين أبلغوا الإدارة برفض هذا الأمر، لكن الإدارة تأمل التوصل لاتفاق بشأن هذه المسألة، وكشفت الصحيفة أن في حالة عدم التوصل لاتفاق، فإن إدارة برشلونة بقيادة بارتوميو لن تتردد في إجراء تدابير خفض الرواتب من جانب واحد.

النشرة الرياضية رضوان شريفي سعيد بن رحمة

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close