إدارة الموقع
قال إنه سيُراعي أمرَ خطورة أسلوب لعبه

بن ناصر: هدفنا إحراز اللّقب واستعادة أمجاد الميلان

علي بهلولي
  • 1234
  • 0
بن ناصر: هدفنا إحراز اللّقب واستعادة أمجاد الميلان

أكّد اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر أن فريقه ميلان آسي، يهدف إلى إحراز لقب البطولة الإيطالية للموسم الحالي.

وقال إسماعيل بن ناصر في مقابلة صحفية أدلى بها لِوكالة الأنباء الفرنسية، الخميس، إنه يبذل أقصى المجهودات رفقة زملائه، لِكي يستعيد فريق ميلان آسي أمجاده، ويُحرز لقب البطولة الإيطالية للنّسخة الحالية. وأشار إلى أن شهر مارس المقبل سيكشف – إلى حدّ ما – النادي الجدير بِنيل “السكوديتو”.

ولم يُحرز فريق الميلان لقب البطولة الإيطالية منذ موسم 2010-2011، فيما يتصدّر جدول ترتيب الطبعة الحالية من منافسة “الكالتشيو”، وبِفارق نُقطتَين عن المُطارد نادي الإنتر، قبل 17 جولة عن إسدال الستار.

وبِخصوص الإصابة التي تعرّض لها منتصف ديسمبر الماضي في الفخذ، وأبعدته عن المنافسات الرّسمية لِمدّة شهر ونصف الشهر. اعترف بن ناصر بِأنه يلعب بِأسلوب حماسي، ولا يُراعي خطر التدخّلات الخشنة من اللاعبين المُنافسين. وأضاف – الدولي الجزائري البالغ من العمر 23 سنة – أن هذه الإصابة كانت الأخطر في مشواره الكروي، وسيُحاول لاحقا الإستفادة قدر الإمكان من أخطائه.

وأشاد بن ناصر بِكفاءة مدربه ستيفانو بيولي، وقال إنه يُجيد تحفيز اللاعبين معنويا، ويُنصت إلى انشغالاتهم، ويُحاول مساعدتهم في إيجاد الحلول. كما ثمّن الدولي الجزائري النصائح القيّمة التي يُقدّمها زميله المهاجم السويدي المُخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، ووصفه بِالقائد المُلهم لِفرقة من الشباب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!