-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بِالفيديو: مظلّي إيكولوجي كاد يُفسد “عرس” مباراة ألمانيا وفرنسا!

علي بهلولي
  • 4581
  • 1
بِالفيديو: مظلّي إيكولوجي كاد يُفسد “عرس” مباراة ألمانيا وفرنسا!

حطّ ضيف “مُتهوّر” فوق أرضية ملعب مدينة ميونيخ الألمانية سهرة الثلاثاء، قبيل انطلاق مباراة منتخب هذا البلد والمنافس الفرنسي.

ولُعبت هذه المباراة في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لِبطولة أمم أوروبا لكرة القدم.

وقبل لحظات عن انطلاق هذه المباراة، تفاجأ الحضور بِهبوط مظلّي وبِطريقة خاطئة فوق أرضية الملعب، وتسبّب في إصابة شخصَين بِجروح. استنادا إلى ما ذكرته تقارير صحفية ألمانية، وكما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

وأعلنت منظمة “السلام الأخضر” (غرينبيس) في بيان لها، أن المظليَّ أحد مناظليها، وتأسّفت للجوئها إلى هذا العمل. وشدّدت على أنها لا تستهدف إيقاف المنافسات الرياضية أو إفساد “العرس” الكروي الأوروبي.

وأضاف بيان المنظمة الإيكولوجية العالمية يقول إن الهدف من وراء هذا العمل، هو الإحتجاج ضد تفاقم خطر تلوّث الهواء، بِسبب الدخان المؤذي الذي تنفثه السيارات. ودعت إلى استعمال جيل جديد من المركبات.

ومعلوم أن فرنسا وألمانيا من أكبر الدول المنتجة للسيارات في العالم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • صوت

    هذه مجرد إشهار لحزب الخضر الذي هو مجرد مؤامرة لاسترار الحزب الحالي CDU الاتحاد الديمقراطي المسيحي - فذه الأحزاب مجرد أسامي و ألوان تتلون كالحرباء و تعمل على تحقيق أهدافها التي لا تخدم الشعب الالماني - وإنما خيانة عظمى تهدف الى السيطرة العالمية بتعاون مع جميع الاحزاب السياسية الحاكمة في كل بلدان العالم - العبودية الرقمية - الدكتاتورية - السيارات التي تعمل بالبنزين و الأزوت لا تؤذي الطبيعة - وإنما هي خدعة لجعل كل الوجود كهربائي تكنولوجي - ليسهل التجسس و السيطرة على الشعوب - وسوف يزورون الانتخابات في سبتمبر المقبل لصالح حزب الخضر لانه يمثل هذه المؤامرة الوقحة - للآسف