-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لاقوا حتفهم جميعاً

تحطم طائرة روسية على متنها 71 شخصاً

الشروق أونلاين
  • 4510
  • 3

قالت وسائل إعلام روسية، إن طائرة ركاب روسية تحطمت، الأحد، بعد إقلاعها من مطار في العاصمة موسكو وعلى متنها 71 شخصاً لاقوا حتفهم جميعاً.

وقال مصدر في وزارة الطوارئ الروسية، إن الطائرة المنكوبة تم العثور عليها من الجو وسقطت في حقل بالقرب من مدينة رامينسكويي في ضواحي العاصمة، وفقاً لموقع قناة “روسيا اليوم”.

وأعلنت وزارة الطوارئ، أن تحطم الطائرة أسفر عن مقتل جميع ركابها.

وفي وقت سابق، قال مصدر في أجهزة الطوارئ، إن الطائرة من طراز أنتونوف “أن-148″، تابعة لشركة “خطوط ساراتوف الجوية”، تحطمت في منطقة رامينسكويي في مقاطعة موسكو.

وحسب مصادر في أجهزة الطوارئ، فإن الطائرة اختفت عن شاشات الرادار بعد إقلاعها من مطار “دوموديدوفو” في ضواحي موسكو، حيث كانت متوجهة إلى مدينة أورسك.

وأوضح المصدر، أن 71 راكباً بما في ذلك ستة من أفراد الطاقم، كانوا على متن الطائرة.

وأفاد مسؤول في وزارة الطوارئ الروسية، بأنه تم إرسال فرقة إنقاذ إلى مكان الكارثة.

فيما نقلت وكالة “إنترفاكس” عن مصدر، أن شهوداً في مقاطعة موسكو شاهدوا سقوط طائرة ركاب وهي تحترق.

ورصدت كاميرات مراقبة بالقرب من مطار دوموديدوفو لحظة تحطم الطائرة المنكوبة. ويظهر في المقطع، جسم ملتهب يتحرك بسرعة شديدة، يتوقع أن يكون جسم الطائرة الرئيسي أو جزءاً منه.

منشور

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • محمد

    رحمة الله على من يستحق الرحمة منهم. ويهدي الله كل روح بشرية إلى العمل الذي يوصلها الجنة بإذنه سبحانه وتعالى ..إن لله وإنا إليه راجعون.

  • بدون اسم

    إنا لله وإنا إليه راجعون ومن عجائب الأقدار أن أحد الناجين كان قد اشترى تذكرة الطائرة ليسافر معهم ويستلم سيارة كان قد اشتراها ليعود بها من سفره وقبل السفر أرسل له أن موعد استلام السيارة قد أجل فلم يسافر معهم لا زال في عمره بقية سبحان الذي يحيي ويميت رحمهم الله برحمته

  • أبى آمين الجزائري

    الهم زد وبارك. و الله أكبر الله أكبر الله أكبر.