الثلاثاء 18 فيفري 2020 م, الموافق لـ 23 جمادى الآخرة 1441 هـ آخر تحديث 08:49
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

أشرف العميد عرعار عبد الرحمان، رئيس أركان قيادة الدرك الوطني، الخميس، على مراسم تخرج الدفعة الأولى للشهادة العسكرية المهنية رقم 2 تدخل، بمدرسة ضباط الصف للدرك الوطني بمداوروش.

وقد حملت هذه الدفعة اسم الشهيد “دزيري لخميسي”، والتي تتكون من طلبة ضباط صف متعاقدين، زاولوا فترة تكوين دامت سنتين تلقوا خلالها تكوينا عسكريا ومهنيا كاملا وشاملا. وأشار قائد المدرسة بالمناسبة إلى الأهمية التي توليها القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي إلى التكوين ودعمها لكل الجهود المبذولة في سبيل دفع عجلة التكوين إلى أعلى الدرجات، من أجل تكوين إطارات وكفاءات عسكرية قادرة على التكيّف مع كل الظروف ومجابهة كل التحديات، ليُفسح المجال لمراسم حفل التخرج الذي اختتم بتكريم عائلة الشهيد “دزيري لخميسي” الذي حملت الدفعة المتخرجة اسمه.

من جهتها، احتفلت المدرسة التطبيقية لجند البحرية بجيجل، بتخرج دفعاتها التي حملت اسم الشهيد “شابي مسعود” في حفل ترأس مراسمه اللواء بن مداح محفوظ، رئيس أركان القوات البحرية. كما أشرف العميد شعلال عبد العزيز، قائد الواجهة البحرية الغربية بالناحية العسكرية الثانية، الخميس، على مراسم تخرج الدفعات للسنة التدريبية 2018-2019، بالمدرسة التطبيقية للغواصين بوهران، فبعد تقليد الرتب للطلبة الضباط المتخرجين وتوزيع الشهادات للطلبة المتفوقين، قام العميد قائد الواجهة البحرية الغربية رفقة قائد المدرسة بتكريم عائلة “الشهيد بن محمد مصطفى”، المدعو “الكبداني” الذي سميت به الدفعات المتخرجة.

الجيش الوطني الشعبي الدرك الوطني عمار سعيداني

مقالات ذات صلة

  • أكد ضرورة إحداث القطيعة معه.. جراد لأعضاء مجلس الأمة:

    الحكم السابق أنتج إدارة مبذرة وفئات أنهكتها الهشاشة

    أكد الوزير الأول، عبد العزيز جراد، السبت، أن مخطط عمل حكومته يسعى إلى إعادة بعث الاقتصاد الوطني برؤية ونهج يجسدان "قطيعة تامة" مع الممارسات السابقة،…

    • 2140
    • 11
  • استمرار الحملة التحسيسية بمخاطر البلاستيك

    توزيع 200 ألف كيس ورقي على مخابز العاصمة

    ارتفع عدد الأكياس الورقية الموزعة على مخابز العاصمة في إطار الحملة التحسيسية بأهمية الكيس الورقي إلى 200 ألف كيس وفق ما أكده عبد الله بن…

    • 437
    • 1
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close