الخميس 21 فيفري 2019 م, الموافق لـ 16 جمادى الآخرة 1440 هـ آخر تحديث 10:29
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

تكريم سابق للاعب فريق جبهة التحرير الوطني قدور بخلوفي

في التفاتة تضامنية طيبة، زار وزير الشباب والرياضة محمد حطاب، مرفوقا بأمين عام ولاية وهران علي مداح ووفد جمعية “راديوز” برئاسة قادة شافي، منزل لاعب فريق جبهة التحرير الوطني قدور بخلوفي، الذي يعاني من متاعب صحية كبيرة من بينها مرض الزهايمر.

وحظي اللاعب الدولي السابق خلال الزيارة بتكريم شرفي ومساعدة مادية وهدايا أخرى بحضور لاعبين قدامى، حيث أشاد الجميع بهذا المجاهد الرياضي الذي ترك بصمات واضحة خلال مسيرته الكروية، كلاعب ومدرب، بفريق جبهة التحرير الوطني وفريق موناكو وجمعية وهران وأولمبي الشلف.

وزير الشباب والرياضة شكر جمعية “راديوز” على اهتمامها الدائم والمساعدة التي تقدمها للرياضيين والمسيرين القدماء، كما عبر عن اعتزاز الدولة بما قدمه اللاعب قدور بخلوفي للرياضة الجزائرية، خاصة أنه من أوائل من لبوا نداء الالتحاق بفريق الجبهة خلال الثورة التحريرية وكان أحد أعمدته.

وقد شكرت زوجة قدور بخلوفي اهتمام وزير الشباب والرياضة ووالي وهران وجمعية “راديوز”، الذين وقفوا إلى جانب زوجها في هذه الظروف الصعبة ولم يبخلوا عليه بالزيارة والمساندة والدعم.
وكان الوزير محمد حطاب قد زار مؤخرا اللاعب عبد الحميد زوبا عقب اجرائه عملية جراحية بالمستشفى العسكري لعين النعجة ناصحا الشباب واللاعبين الحاليين بالاقتداء بالأخلاق والتضحيات التي بذلها لاعبو منتخب جبهة التحرير الوطني لرفع الراية الوطنية.

https://goo.gl/JRkgRC
قادة شافي قدور بخلوفي محمد حطاب

مقالات ذات صلة

  • صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية:

    التلفزيون الإيراني يلغي بث مباراة كرة قدم بسبب امرأة

    ألغى التلفزيون الإيراني بث مباراة الجولة الثانية والعشرين من الدوري الألماني (البوندسليغا)، التي جمعت بين فريقي بايرن ميونخ ونظيره أوغسبورغ، وذلك بسبب وجود حكمة كرة…

    • 696
    • 1
  • الوجهة الجديدة للاعبين الجزائريين بحثا عن المال

    دولارات الخليج تسيل لعاب اللاعب الجزائري..!

    شهد الميركاتو الشتوي الذي أسدل الستار عنه نهاية الشهر المنقضي هجرة معتبرة للاعبين جزائريين نجو دوريات عربية خليجية، وفي مقدمة ذلك الدوري السعودي الذي أخذ…

    • 1285
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close