الأحد 25 أكتوبر 2020 م, الموافق لـ 08 ربيع الأول 1442 هـ آخر تحديث 22:28
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

ندّدت الفاف، الخميس، بِالتصريحات الحادّة والنّاقمة التي أدلى بها المسؤول فارس بن عيسى الرئيس المدير العام للشركة الرياضية الهاوية المُسيّرة لِنادي اتحاد بسكرة.

واتّهم فارس بن عيسى (الصورة المُدرجة أعلاه) الفاف بِتجاهل طلب اتحاد بسكرة، لِخوض منافسة كأس “الكاف” نسخة 2020-2021، ولجوئها إلى الطرق الملتوية في تعيين المُمثّل الثاني للكرة الجزائرية.

وقال الرجل الأوّل في نادي اتحاد بسكرة عبر شريط فيديو نشره في الشبكة العنكبوتية، إن إدارته أرسلت طلب المشاركة إلى الفاف، وهو أمر لم يقم به أيّ فريق آخر. مُشيرا إلى أن الملف يستوفي الشروط المطلوبة.

وكان اتحاد بسكرة قد تموقع في المركز الـ 14 ضمن لائحة ترتيب البطولة الوطنية للموسم الماضي، التي أُسدل ستارها قبل الآوان، بِسبب تفشّي جائحة “كورونا”. كما بلغ الدور ربع النهائي لِمنافسة كأس الجمهورية، التي توقفت في المحطّة ذاتها، للسبب المُشار إليه.

وعيّنت الفاف في تاريخ سابق فريق وفاق سطيف، لِتمثيل الكرة الجزائرية في كأس “الكاف” التي تنطلق منافستها في نوفمبر المقبل، بعد تموقع “النسر الأسود” ثالثا في جدول ترتيب البطولة الوطنية للموسم الماضي. فيما أجّلت اتّخاذ قرار تعيين المُمثل الثاني، الذي كان يُفترض أن يُضبط بعد التتويج بِكأس الجمهورية، المنافسة التي أُسدل ستارها قبل الآوان.

وردّت الفاف سريعا في بيان لها، قائلة إن المُمثّل الثاني للكرة الجزائرية في كأس “الكاف”، يُعيّن خلال اجتماع مكتبها الفيدرالي الأحد المُقبل.

وأكدت هيئة الرئيس خير الدين زطشي أن التعيين لا يستند إلى معايير جغرافية، في تلميح إلى نبذها لِآفة الجهوية. أو مكانة النادي في السّاحة الكروية الجزائرية.

وتابعت الفاف تقول إن رئيس نادي اتحاد بسكرة فارس بن عيسى سيمثل لاحقا أمام لجنة الإنضباط، لـ “تقديم أدلّة على تصريحاته الخطيرة”. ودعت بِالمناسبة نظراءه على مستوى فرق البطولة الوطنية إلى تحمّل مسؤولية تصريحاتهم الإعلامية.

اتحاد بسكرة خير الدين زطشي فارس بن عيسى

مقالات ذات صلة

  • بكى قاسمي وإيبوسي بحرقة.. وصنع مجدها كلاعب ومسير

    هذه أبرز إنجازات ومواقف وتتويجات حناشي مع الشبيبة

    لا يزال الشارع الكروي الجزائري يتابع بكثير من القلق والاهتمام تطوّرات الحالة الصحية للرئيس السابق لشبيبة القبائل محند الشريف حناشي، وسط دعاوي وأمنيات بشفائه وتعافيه…

    • 1357
    • 0
  • الرابطة المحترفة الأولى:

    رزنامة الموسم الكروي 2020-2021

    الجولة الأولى: ا. بسكرة – ش. سكيكدة ش. قسنطينة – و. تلمسان ش. القبائل – أ. البرج ن. حسين داي – م. وهران ن. مقرة – أ. الشلف س. غليزان –…

    • 371
    • 0
600

6 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • Karim dz

    خالوطة كبيرة والفرق كلها تشتكي بأنها مظلومة لأن الفاف لا تطبق القوانين ومن يكون له رءيس يسب ويشتم تهابه الفاف وتقبل بما يريده لفريقه كما يفعل ملال في كل مرة يتهجم ويشتم ويسب الجميع ولهذا لم تستدعيه لا الفاف ولا العدالة الجزاءرية في ما يخص التسجيل الفاضح الذي وقع فيه..
    في كل هذا المظلوم الأول والأخير هو وفاق سطيف الذي سرقت منه المرتبة الثانية بعمل شيطاني لا يوجد إلا في مخيلة زطشي وحرمانه من الكأس التاسعة التي كانت شبه مضمونة.

  • J S K

    يجب ابعاد زطشي ومدور من الكره الجزائريه التسيير لايكون ارتجاليا ولكن بطتبيق القوانين بكل شفافيه علي الجميع انهم خلقوا مشكل الجهويه والعنصريه نحن لقبايل لبساكره خاوتنا لهم الحق في الاحتجاج

  • يوسف

    من المفروض أن مولوخية العاصمة وحدها التي لها الحق في تمثيل كرة القدم الجزاءرية في كل المناقشات القارية و مونديال قطر .

  • سلمان

    تاع الصح بلادنا فيها الجهوية ( ما زالنا عايشين في الجاهلية )

  • كمال

    اصبح موضوع الجهوية تبرير الفاشل

  • ابو اسلام العربي

    هاته الهيئة الغير الشرعية تتعامل بسياسة الكيل بمكيالين لماذا لم تستدي ملال رئيس شبيبة القبائل عندما وصفهم بالعصابة وتحداهم واستانف التدريبات دون اذن .ام ان هاته المرة الامر يتعلق بفريق من الجنوب مغلوب على امره محقور اعلاميا مثله مثل شبيبة الساورة لم يجدوا من يدافع علنهم اعلاميا .

close
close