السبت 19 جانفي 2019 م, الموافق لـ 13 جمادى الأولى 1440 هـ آخر تحديث 22:27
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

الطاهر قرعيش

لم يخف رئيس دفاع تاجنانت، الطاهر قرعيش، نيته في تسريح عدد من اللاعبين، عقب الخروج المفاجئ داخل الديار من كأس الجزائر، في دورها الـ 32 على يد شباب بلوزداد بهدفين نظيفين، حيث وصف قرعيش بعض العناصر بـ “المتخاذلين”، على اعتبار أنهم ظهروا بمستوى شاحب في مباراة الكأس الأخيرة، مؤكدا لهم في ذات الوقت أنه سيغامر بالاعتماد على عناصر من الآمال فيما تبقى من مرحلة الإياب من الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس”.

وحمل الرجل الأول في بيت دفاع تاجنانت بعض العناصر مسؤولية الخروج المبكر من مسابقة “السيدة” الكأس الأسبوع الفارط، مؤكدا لهم خلال اجتماعه بهم في اليومين الفارطين أن المشكل يكمن فيهم، وليس في المدرب بوغرارة، على اعتبار أنه أجرى عدة تغييرات على الطاقم الفني، لكن من دون جدوى، على حد قوله، مستندا في قوله بـ “نزيف” النقاط داخل الديار في إطار البطولة في الجولات الأخيرة من مرحلة الذهاب.

من جهته، أيد المدرب اليامين بوغرارة قرار الرئيس قرعيش، من خلال تأكيده له أنه سيجهز قائمة تضم عددا من اللاعبين المسرحين الذين بحسبه لم يؤدوا ما عليهم منذ انطلاق الموسم على غرار متوسط الميدان محمد علي شيحاتي، الذي قد يكون أول ضحايا بوغرارة في الساعات المقبلة، خصوصا أن اللاعب كان قد نال نصيبه من الانتقادات في عدة مناسبات من قبل مدربه.

جدير بذكره، أن المدرب اليامين بوغرارة يود برمجة مباراة ودية بحر الأسبوع الجاري على ملعب “لهوى اسماعيل”، للوقوف على الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه في لقاء الكأس الأخير، ومن ثم تصحيحها قبيل استئناف مرحلة العودة من الرابطة الأولى، المقررة بداية جانفي القادم.

https://goo.gl/pRRd83
الطاهر قرعيش دفاع تاجنانت كأس الجزائر

مقالات ذات صلة

  • قرعة الدورين ثمن وربع النهائي لكأس الجمهورية

    داربيات ثأرية وواعدة والمفاجآت واردة

    أسفرت عملية القرعة الخاصة بدور ثمن النهائي لكأس الجزائر لكرة القدم، التي جرت بالمدرسة العليا للفندقة والإطعام بعين البنيان، عن وقوع داربيين عاصميين واعدين، يجمعان…

    • 580
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close