-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

رسميا.. “الفيفا” ستدرس ملف مباراة الجزائر والكاميرون

علي بهلولي
  • 15454
  • 5
رسميا.. “الفيفا” ستدرس ملف مباراة الجزائر والكاميرون

قال الاتحاد الجزائري لكرة القدم سهرة الثلاثاء، إن “الفيفا” ستدرس ملفّ مباراة العودة بين المنتخب الوطني وضيفه الكاميروني.

وستتكفلّ لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لِكرة القدم بِمعالجة هذا الملفّ، في الـ 21 من أفريل الحالي.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد تقدّم بِطعن إلى “الفيفا”، بعد تنظيم مباراة العودة بِملعب البليدة. يشتكي فيه سلبية طريقة إدارة حكم الساحة الغامبي بكاري غاساما للمباراة، وأيضا الحكمَين المُشرفَين على تقنية الفيديو (فار). ويُطالب بِإعادة تنظيم لقاء الإياب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • لحسن مبارك

    لم تقتنعو بالهزيمة بعد، فريق بلماضي و اسلوبه لم يكن في المستوى، تلقي هدفين في ملعب تشاكر و بخمسة مدافعين و نحن نحتاج فقط للحفاظ على نظافة الشباك للتاهل، المهمة كانت يسيرة لكن الثقة الزايدة في بلماضي غطت على الواقع بلماضي ارحل

  • فاروق

    ان شاء الله يظهر الحق

  • وليد

    مزلتو!!! الناس مالقاتش واش تاكل وانتم نعاودو مباراة

  • معلق حر

    نعم جملة : و أيضا الحكمين المشرفين على الفار، هنا لب المشكل. من غير عدة أخطاء تحكيمية و توتير أعصاب اللاعبين الجزائريين للحكم بكاري غاساما، النقطة الجوهرية هي هدف الكاميرون الأول، الدفع الدي تعرض له المدافع عيسى ماندي و إصطدامه بالحارس مبولحي بعد خروجه غير الموفق و غير الصارم قي الإنقضاض على الكرة كما ينبغي، لكن هاد لا يمنع وجود خطأ واضح من اللعب الكاميروني يلغي الهدف، ذلك أن عيسى لم يرد على الدفع، لأن التدافع بين اللاعبين في الكرات التابثة لكسب الموقع و التمركز أمر يمكن التغاضي عنه من الحكام، في هاته الحالة عيسى ماندي لم يبادل الدفع بالدفع. هنا حكام الفار يتحدثون عن خلل تقني منعهم من معاودة المشاهدة حتى تلاتة دقائق بعد إستئناف اللعب، هاد ليس عادلا للعب النزيه. قبول الفيفا النظر في الشكوى هو إنجاز كبير، قلما يحدث، 21 أفريل بداية العشر الأواخر من رمضان و التي فيها ليلة القدر، يجب الإكثار من الدعاء، لعلى الحكم يعترف بخطأ تقديره لسبب ما و تعاد المباراة. في النهاية نريد أن يتأهل أحسن فريق ليمثل إفريقيا، و ليس التأهل للتأهل للإفتخار و الحلم بالمشاركة الباهرة.

  • Mohamed

    Je ne crois pas que la FIFA rejouer le match en plus regarder cette mafia de la FIFA a accepté que l'arbitre gassama sera admis pour arbitrer la coupe du monde!!!!! Nous somme dans quel monde??? FIFA égal chicha. Un arbitre contester normalement ne sera pas admi pour arbitrer jusqu'au nouvel ordre????!!!! Je n'ai rien compris