-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال “الميركاتو” القادم

سليماني على رأس اهتمامات مارسيليا الفرنسي

الشروق الرياضي
  • 1121
  • 0
سليماني على رأس اهتمامات مارسيليا الفرنسي
ح.م

كشفت تقارير إعلامية فرنسية، عن وضع نادي أولمبيك مارسيليا، الدولي الجزائري إسلام سليماني على رأس قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم خلال فترة التحويلات الشتوية القادمة، بداية من جانفي من السنة الجديدة. وكشف موقع “سبورتس”، المختص في متابعة الرياضة الفرنسية، عن قائمة بـ10 مهاجمين يسعى الفريق الفرنسي لضم واحد منهم في فترة الانتقالات المقبلة.

وضمن القائمة أسماء عدة نجوم على رأسها الدولي الجزائري إسلام سليماني لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، وأيضا البولوني أركاديوش ميليك مهاجم نابولي الإيطالي، والفرنسي كيفين جاميرو مهاجم فالنسيا الإسباني، فضلا على المالي موسى ماريجا، هداف بورتو البرتغالي.

ويسعى نادي الجنوب الفرنسي للتعاقد مع مهاجم هداف في الميركاتو المقبل بتوصية من مدربه البرتغالي أندريه فيلاش بواش، وذلك في ظل المشاكل الهجومية الكبيرة التي عانى منها الفريق منذ بداية الموسم الجديد. وكان النادي الفرنسي اكتفى بتسجيل هدفين فقط خلال المباراة الـ6 التي خاضها الفريق في دور المجموعات من رابطة أبطال أوروبا، وهو ما جعله يحتل المركز الأخير في المجموعة الثالثة. ويتمتع سليماني بشعبية كبيرة لدى جماهير مارسيليا، التي تضم في صفوفها عددا كبيرا من أبناء الجيل الثالث للمهاجرين من منطقة شمال أفريقيا، حيث ترى فيه اللاعب القادر على مساعدة الفريق على تحقيق أهدافه خلال الموسم الحالي. وتجدر الإشارة إلى أن الأخير حلّ في المركز الثاني في استطلاع رأي قامت به صحيفة “فرانس فوتبول” بخصوص المهاجم الأنسب للفريق في الفترة القادمة، وراء أوليفيي جيرو، هداف تشيلسي الإنجليزي ومنتخب فرنسا.

ويشكل سليماني صيدا ثمينا لنادي الجنوب الفرنسي، باعتبار معرفته الكبيرة بالدوري الفرنسي، حيث تألق فيه خلال الموسم الماضي مع نادي موناكو، فضلا على خروجه نهائيا من حسابات بطل أنجلترا في مناسبة وحيدة. وكان ثاني أفضل هداف في تاريخ “الخضر” قدم مستويات قوية مع نادي الإمارة الفرنسية خلال النسخة المنقضية من الدوري الفرنسي، بتسجيله لـ9 أهداف وصناعته لـ7 أهداف أخرى من جملة 16 مباراة لعبها. واكتفى اللاعب الأسبق لبلوزداد، بالمشاركة في مباراة وحيدة مع ليستر سيتي خلال الموسم الحالي، بواقع وقت لعب في حدود 19 دقيقة فقط. وتم ربط اسم سليماني بعدة أندية أخرى في الفترة الأخيرة منها نادي سالرنيتانا، الناشط في بطولة الدرجة الثانية في إيطاليا.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!