الإثنين 10 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 02 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 23:18
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

إيلما أفيرو (أقصى اليمين)

هاجمت إيلما أفيرو شقيقة النجم الكروي البرتغالي كريستيانو رونالدو، حفل جائزة “الكرة الذهبية” الذي نظّمته المجلة الشهيرة “فرانس فوتبال” مساء الإثنين.

وكتبت إيلما أفيرو في أحدث ظهور لها عبر موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”: “كرة القدم مريضة بِسبب المافيا والمال. مثل الجميع، ننتظر العدالة. الرّبّ سيتولّى تطهير اللعبة من هذه القذارة، وهو الوحيد القادر على ذلك”.

وذكرت تقارير صحفية برتغالية، الإثنين، أن إيلما أفيرو غاضبة من عدم حصول شقيقها كريستياتو رونالدو على جائزة “الكرة الذهبية” لِثالث مرّة على التوالي. وأنها كانت تنظر إلى نجم هجوم فريق جوفانتوس الإيطالي على أنه الأفضل عالميا في عام 2018.

وحلّ كريستيانو رونالدو ثانيا، خلف الكرواتي لوكا مودريتش الذي حاز جائزة “الكرة الذهبية” 2018، لِأوّل مرّة في مشواره الرياضي.

ونال النجم الكروي البرتغالي جائزة “الكرة الذهبية” 5 مرّات، آخرها عام 2017. مُحطّما الرقم القياسي رفقة “غريمه” التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

للإشارة، فإن إيلما أفيرو (44 سنة) تشتغل في مجال عرض الأزياء، وتحترف شقيقتها كاتيا (42 سنة) الغناء. وقد قام كريستيانو رونالدو (33 سنة) – شخصيا – بِتمويل نشاطَي شقيقتَيه، بِفضل الأموال الطائلة التي جناها من خلال ممارسته رياضة كرة القدم.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه إيلما أفيرو أقصى اليمين، رفقة شقيقها كريستيانو رونالدو وزوجته وإبنهما.

https://goo.gl/9BWi5g
أنستغرام إيلما أفيرو كريستيانو رونالدو

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close