الأحد 12 جويلية. 2020 م, الموافق لـ 21 ذو القعدة 1441 هـ آخر تحديث 10:41
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

شريف ملال

انتقدت إدارة اتحاد العاصمة، نظيرتها من شبيبة القبائل بشدة، على خلفية تعرض وفد أبناء “سوسطارة” لمضايقات واعتداءات من قبل مجموعة شبان، محسوبين على رئيس مجلس إدارة “الكناري” شريف ملال، الذي كان وراء كل ما حدث لأشبال المدرب لمين كبير بملعب تيزي وزو يوم الخميس الماضي.
ونشرت إدارة الاتحاد، بيانا على موقعها الرسمي، تندد فيه بالعمل “الجبان” الذي قامت به إدارة الشبيبة، إذ كلّفت مجموعة من الشبان بمهمة ترهيب لاعبيها قبل وأثناء المباراة التي جمعت الفريقين نهاية الأسبوع الماضي برسم الجولة الـ28، والتي عادت نتيجتها للكناري بهدفين لواحد.
وجاء في بيان إدارة “سوسطارة”:” العار، هكذا يمكن وصف تصرف إدارة فريق شبيبة القبائل، خلال مباراة الجولة الـ28 لبطولة الدرجة الأولى..عاش اتحاد الجزائر، الجحيم بملعب أول نوفمبر في تيزي وزو، تحت أنظار شريف ملال وبن عبد الرحمان، اللذان لم يتدخلا عندما دخل حوالي 20 فردا لغرف تغيير الملابس وانهالوا علي اللاعبين بوابل من السب والشتم إضافة إلى التهديد والوعيد، ولحسن الحظ تدخل رجال الأمن ومسيرين من الاتحاد لإخراجهم، وقبل هذا لم تفتح أبواب ملعب أول نوفمبر لحافلة الفريق”.
وذكرت إدارة الاتحاد في بيانها أيضا:” ما بين شوطي اللقاء، تم الاعتداء على منصوري ومفتاح، في النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس، من قبل نفس المجموعة، بحيث تدخل رجال الأمن لقبض عليهم، ولكن شريف ملال وبن عبد الرحمان، تدخلا للدفاع عنهم وفرضوا تواجدهم أمام غرف تغيير ملابس الفريق، وحتى مسيرو فرينا الذين كانوا متواجدين في المنصة الشرفية تم الاعتداء عليهم من قبل نفس الأشخاص..يا ملال، أنت بعيد كل البعد عن الاحتراف الذي تتحدث عنه كثيرا لوسائل الإعلام، فكيف نفسر تصرفكم العدائي اتجاه وفد اتحاد الجزائر، الذي استقبلكم مسيروه بالورود في لقاء الذهاب، ورافقوكم طيلة المباراة، وخصصوا لكم 40 مقعدا في المنصة الشرفية لملعب عمر حمادي”.
واستثني بعض مسؤولي “الكناري” من انتقادات الاتحاد: في ملعب أول نوفمبر في تيزي وزو، رئيس الشبيبة لم يتكرم بتحية مسيري الاتحاد، ما عدا عيبود، ماراك وآيت طاهر..يا ملال، كرة القدم تلعب على المستطيل الأخضر وليس في الأنفاق”.
ويبدو الاتحاد واثقا من الفوز بلقب البطولة:” فزتم بمباراة يوم الخميس الماضي، ولكننا سنتوج بلقب البطولة الوطنية هذا الثلاثاء..لم نعتد ولم يكن استقبلنا سيئا لأي منافس لنا في ملعب عمر حمادي، طيلة الموسم الكروي الجاري..وبهذه المناسبة، نحيّ الجماهير التي تنقلت بقوة الى تيزي وزوز، وكذلك أنصار شبيبة القبائل الذين رحبوا بنظرائهم من الاتحاد”.

اتحاد العاصمة شبيبة القبائل شريف ملال

مقالات ذات صلة

  • بعد منعها بِسبب جائحة "كورونا"

    وزارة الشباب والرياضة تسمح بِالتدريبات الميدانية

    منحت الحكومة الجزائرية، الخميس، للرياضيين الضوء الأخضر من أجل العودة إلى ممارسة التدريبات الميدانية. وسيقتصر الأمر في المرحلة الأولى على الرياضيين المتأهّلين للألعاب الأولمبية، نسخة العاصمة…

    • 660
    • 0
  • مُتوقّفة منذ أربعة أشهر خلت

    وزارة "خالدي" تُثبّت منع تنظيم المنافسات الرياضية

    قالت وزارة الشباب والرياضة، الخميس، إن منع تنظيم المنافسات الرّسمية والودّية سيبقى ثابتا، بِسبب استمرار مخاطر جائحة "كورونا". جاء ذلك في بيان نشرته وزارة سيد علي…

    • 289
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close