-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

علاج الحسد والعين بالطاقة (1)

مها هاشم
  • 24685
  • 6
علاج الحسد والعين بالطاقة (1)

كثير من محبي الطاقة يظنون أن العلاج بالطاقة يكفي وحده لعلاج السحر والحسد والمس وما إلى ذلك من الأمراض الروحية إن صح تسميتها بذلك، ويفسرون العين الحاسدة بأنها طاقة سلبية تنطلق من عين الحاسد لتستقر فيما أعجبها أو تنتهي في جسم المحسود، وهذا جزئيا صحيح لكنه ناقص، إنما اجتهادات منهم مشكورين عليها.

فالحسد والعين الحاسدة هي سهم طاقي تدميري يخرج من عين الحاسد ويستقر في جسد المحسود لكنها إن كانت طاقة فقط لكان سهلاً أن تتصرف من جسم الإنسان بنفسها أو بجلسات علاجية..

لكن ما الذي يجعل هذه الطاقة المدمرة تثبت في جسم الانسان؟ الجواب هو أن كل عين حاسدة تصيب المحسود هي سهم مثبت بشيطان كما وضح الرسول عليه الصلاة والسلام في مواضع عدة، إذ يتدخل هذا الكائن الروحي ليقترن بهذه الطاقة السلبية فيثبتها ليعاني الإنسان منها عمرا طويلا..

وقد نصحنا الرسول عليه الصلاة والسلام بأن نأخذ وضوء العائن أو شيئا من أثره ليغتسل به المعيون فيشفى بإذن الله.. لكن هذا في حالة عرفنا العائن.. وأغلب الناس لا يعرفون ممن أصيبت.. هنا يكون أمام المحسود طرقا للعلاج لا بد أن يكون طرفا فيها العلاج بالقرآن.. لا تكفي الطاقة فقط.. رغم أن كثيرا من محبي الطاقة يظنون ذلك..

والسبب أن العلاج بالقرآن يصرف المثبت الذي هو الكائن الروحي المقترن بالعين الحاسدة والذي يجعلها تستمر في التدمير.. لكن الطاقة الإيجابية العلاجية تعبيء جسد الإنسان بالطاقة بحيث تجعل الجسم وسطا غير جيد لعمل العين الحاسدة سواء لهذا الكائن الروحي فلا يجد له متسعا ليعمل عمله التدميري، وأيضاً تخفف أثر طاقة الحسد السلبية وتبدأ في علاج ما تم تدميره لكن لا تنهي المعضلة..

فالتي أصيبت بحسد في شعرها سيتساقط شعرها.. وبالعلاج القرآني يزول الكائن الروحي بعد فترة لكن يبقى شعرها ضعيفاً لأن الطاقة السلبية تحتاج أن تصرف وهنا يأتي دور الطاقة في علاجات مخصصة لعلاج العين الحاسدة.. لكن حتى بعد أن تتعالج المريضة ويصبح شعرها سليماً تتفاجأ أنها معرضة للحسد أسرع من غيرها.. وهذا ما سأشرحه لكم في المقالات القادمة التي سأخصصها لعلاج الأمراض الروحية بلا مبالغات وعن خبرة سنوات طويلة في العلاج بالطاقة..

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • ياسين

    كيف تعالج العين والحسد بالطاقة؟ اي طاقة تستخدمها لالغاء طاقة العين و الحسد,
    انا اعاني من العين و الحسد لسنوات طويلة,وفي هذه المرة اصبت بعين قوية جدا تكاد تلوي العظام قوة كبيرة جدا دمرت جسدي وعقلي ونفسي و امتزجت بروحي,اعاني منها معاناة رهيبة,
    ان كان عندك حل افدنا به و اجرك على الله,

  • بدون اسم

    ماذا لو عرفنا الحاسد ماذا افعل معه

  • سمية

    ما معنى الطاقة في هذا السياق

  • سمية

    من فضلكم اريد تفسير معنى : الطاقة, في هذا السياق

  • مرسال

    وقد قال صلى الله عليه وسلم انها تدخل الجمال القدور والرجال القبور
    وهذا لشدة قوتها قد تقتل
    لكن لو كانت للشخص طاقة ايجابية عالية جدا قد يخف تأثيرها
    الشيطان قد يخترق الاجسام التي طاقتها ضعيفة وهي سهلة المنال
    بالنسبة اليه
    اذن لو تعلمنا التحصن بالذكر والصلاة فهما اكبر مقويان للطاقة الايجابية
    شكرا د . مها هاشم على كل ماتقدميه لنا

  • باحث

    هناك فرق بين الحسد والعين، فالحسد من نفس خبيثة تتمنى زوال النعمة عن غيرها، والعين قد تكون من نفس صالحة كما حدث في قصة الصحابيين المشهورة أو كأن يعين الإنسان نفسه. لا أعلم دليلا صحيحا عن الرسول في تثبيت الشيطان للعين، فهلا دللتينا عليه مشكورة.