-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدرب "السيتي" يمتدح النّجم الجزائري

غوارديولا: جلبنا محرز بِمبلغ ضخم لِأنه لاعب عالمي

علي بهلولي
  • 7992
  • 5
غوارديولا: جلبنا محرز بِمبلغ ضخم لِأنه لاعب عالمي

كال التقني الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مساء الثلاثاء، المديح للاعبه الدولي الجزائري رياض محرز.

جاء ذلك بعد الفوز العريض لِفريق مانشستر سيتي بِنتيجة (4-1) على الضيف نادي ولفرهامبتون، لِحساب الجولة الـ 29 من عمر البطولة الإنجليزية. حيث سجّل محرز هدفا وصنع آخر لِفريقه “الأزرق السماوي”.

وقال المدرب جوسيب غوارديولا في المؤتمر الصحفي عقب هذه المباراة: “محرز يرقص فوق المستطيل الأخضر، ولا يُضيّع الكرات. يجذب المدافعين ثم يُقدّم كرة على طبق، كما يصنع عرضيات رائعة. كنّا نعرف عنه هذه القدرات الفنية الهائلة، ودفعنا مبلغا طائلا لِجلبه. نأمل أن يبقى في فريقنا إلى فترة طويلة”.

وكانت إدارة نادي مانشستر سيتي قد دفعت مبلغ 68 مليون أورو لِنظيرتها من ليستر سيتي الإنجليزي صيف 2018، لِانتداب رياض محرز.

ويرتبط رياض محرز (30 سنة) مع فريق مانشستر سيتي بِعقدٍ، تنقضي مدّته صيف 2023.

ويمضى رياض محرز وفريقه مانشستر سيتي قدما، نحو إحراز لقب البطولة الإنجليزية. وكان نادي ولفرهامبتون “الضحية” رقم “21” على التوالي، لِأشبال المدرب جوسيب غوارديولا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • s

    ربي يوفقه...

  • سيف الحجاج

    ليس صحيح جلبته لكي تضعه في دكة البدلاءو تمنع الاندية المنافسة لك مثل ليفربول وتوتنهام والمان يونايدت وتشيلسي من شرائه ومنافستك على الالقاب ...حرام عليك حطمت لاعب عالمي كبير ...

  • maloma

    استمتعنا امس بالمقابلة الني ابدع فيها رياض

  • KF

    يا فيلسوف :
    السيتي جلبه بمبلغ كبير ولكنك وضعته في الدكة واعطيت تعليمات لكي لا يمرر له زملاؤه الكرة وبالتالي يبقى سلبيا فوق الميدان

  • Bela

    قلنا لك ياقوارذيولا من أول مشاركة لمحرر مع السيتي ، أن محرز أفضل لاعب في كتيبتك ، وأنك لم تدرك دلك فوت عليك الفوز بعدة بطولات ، قوارديولا تعلم أن يفكر مثل كلوب الكل في مكانه، واللاعب أكثر جهوزية هو اللاعب الدي يعتمد عليه ، ولو أن إبقائك اللاعب فودن في الدكة مع إعتمادك على ستارلين غير مفهوم، المهم أنك فهمت أن حروز مكانته أساسي، وبالتوفيق نحن راضون عنك الأن