-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لإنقاذ الموسم

غوارديولا: نحن مُصمّمون على إحراز كأس رابطة أبطال أوروبا

علي بهلولي
  • 2477
  • 0
غوارديولا: نحن مُصمّمون على إحراز كأس رابطة أبطال أوروبا
ح.م

قال التقني الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن هدف فريقه الإنجليزي، هو إحراز كأس رابطة أبطال أوروبا نسخة 2019-2020.

وأوضح جوسيب غوارديولا: “سيكون أمرا هامّا التتويج بِكأس رابطة أبطال أوروبا. سنسعى بِكل قوّة لِتحقيق هذا الهدف”.

ويتبارى مانشستر سيتي مع الضيف ريال مدريد الإسباني في الـ 7 من أوت المقبل، لِحساب إياب ثمن نهائي رابطة أبطال أوروبا، بعدما فاز زملاء الجناح الجزائري رياض محرز ذهابا خارج القواعد بِنتيجة (1-2). وفي حال التأهّل إلى ربع النهائي، سيُواجهون إمّا جوفانتوس الإيطالي أو أولمبيك ليون الفرنسي.

لكن مدرب فريق “الأزرق السماوي” استطرد، وقال في تصريحات نقلتها الصحافة البريطانية، الثلاثاء: “المنافسة ستكون شرسة، لأن المضمار يضمّ فرقا ترغب بِدورها في تذوّق حلاوة هذه الكأس”.

وكان بلوغ نصف نهائي رابطة أبطال أوروبا نسخة 2015-2016، أفضل نتيجة لِفريق مانشستر سيتي في هذه المنافسة القارية الكبيرة.

واختتم المدرب جوسيب غوارديولا مُشيدا بِعلاقته الجيّدة مع إدارة “السيتي”، قائلا: “الناس هنا تُدعّمني حتى في اللّحظات السيّئة، وهو أمر غير موجود في فرق عالمية أخرى”.

وسبق للتقني الإسباني البالغ من العمر 49 سنة، إحراز كأس رابطة أبطال أوروبا مرّتين بِصفته مدربا، وذلك مع فريق برشلونة عامَي 2009 و2011. فيما تنقضي مدّة عقده مع مانشستر سيتي صيف 2021.

ويعلم جوسيب غوارديولا أن إنقاذ الموسم لن يكون سوى بِإحراز كأس رابطة أبطال أوروبا، بِالنظر للإمكانيات المادّية الهائلة التي يحوزها نادي مانشستر سيتي، وكفاءة اللاعبين العالميين المُتعاقدين مع الفريق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!