الأربعاء 05 أوت 2020 م, الموافق لـ 15 ذو الحجة 1441 هـ آخر تحديث 14:28
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

قال التقني الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن هدف فريقه الإنجليزي، هو إحراز كأس رابطة أبطال أوروبا نسخة 2019-2020.

وأوضح جوسيب غوارديولا: “سيكون أمرا هامّا التتويج بِكأس رابطة أبطال أوروبا. سنسعى بِكل قوّة لِتحقيق هذا الهدف”.

ويتبارى مانشستر سيتي مع الضيف ريال مدريد الإسباني في الـ 7 من أوت المقبل، لِحساب إياب ثمن نهائي رابطة أبطال أوروبا، بعدما فاز زملاء الجناح الجزائري رياض محرز ذهابا خارج القواعد بِنتيجة (1-2). وفي حال التأهّل إلى ربع النهائي، سيُواجهون إمّا جوفانتوس الإيطالي أو أولمبيك ليون الفرنسي.

لكن مدرب فريق “الأزرق السماوي” استطرد، وقال في تصريحات نقلتها الصحافة البريطانية، الثلاثاء: “المنافسة ستكون شرسة، لأن المضمار يضمّ فرقا ترغب بِدورها في تذوّق حلاوة هذه الكأس”.

وكان بلوغ نصف نهائي رابطة أبطال أوروبا نسخة 2015-2016، أفضل نتيجة لِفريق مانشستر سيتي في هذه المنافسة القارية الكبيرة.

واختتم المدرب جوسيب غوارديولا مُشيدا بِعلاقته الجيّدة مع إدارة “السيتي”، قائلا: “الناس هنا تُدعّمني حتى في اللّحظات السيّئة، وهو أمر غير موجود في فرق عالمية أخرى”.

وسبق للتقني الإسباني البالغ من العمر 49 سنة، إحراز كأس رابطة أبطال أوروبا مرّتين بِصفته مدربا، وذلك مع فريق برشلونة عامَي 2009 و2011. فيما تنقضي مدّة عقده مع مانشستر سيتي صيف 2021.

ويعلم جوسيب غوارديولا أن إنقاذ الموسم لن يكون سوى بِإحراز كأس رابطة أبطال أوروبا، بِالنظر للإمكانيات المادّية الهائلة التي يحوزها نادي مانشستر سيتي، وكفاءة اللاعبين العالميين المُتعاقدين مع الفريق.

جوسيب غوارديولا رابطة أبطال أوروبا رياض محرز

مقالات ذات صلة

  • سيتفرغ لرابطة الأبطال بعد أداء موسم مقبول

    رياض محرز لعب قرابة 2000 دقيقة وساهم في 20 هدفا

    لم يبق لرياض محرز، وفريقه مانشستر سيتي، غير منافسة رابطة أبطال أوربا، التي اعترف المدرب غوارديولا بأنها هدفه الأول هذا الموسم، ومن حقه الحلم بها…

    • 1600
    • 1
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close