-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أعرب عن افتخاره بتشبيهه ببن زيمة

غويري يتحدث عن أصوله الجزائرية

الشروق
  • 5106
  • 0
غويري يتحدث عن أصوله الجزائرية
ح.م
أمين غويري

  أبدى أمين غويري، نجم أولمبيك ليون من أصول جزائريّة، عن أمله في التمتّع بوقت لعب أكبر خلال الجولات المتبقّية من الدوري الفرنسي.

 وقال نجم منتخب فرنسا تحت 18 سنة في تصريحات له لموقع “أولمبيك ليون”: “قرار إلحاقي بالفريق الأول كان مفاجأة سارة لي.. آمل أن أتمتّع بوقت لعب أفضل خلال الفترة المتبقّية من الموسم الحالي.”.

 وتابع:”أرغب في تسجيل هدفي الأول مع المحترفين خلال الموسم الحالي.. صحيح أنني لم أنجح في استثمار الفرص التي توفّرت لي في المباريات السابقة، غير أنّ ذلك لم يؤثر على معنوياتي، حيث أواصل العمل بجد من أجل تحقيق ذلك”، وأتم: “من دواعي فخري أن تتمّ مقارنتي بكريم بن زيمة.. الجميع هنا يلقّبني بـ”بن زيمة الجديد”.. ينبغي علي أن أثبت أنني أستحق هذا اللقب عبر التألق في الميدان”.

غويري، صاحب الـ18 سنة، يملك في رصيده 10 مباريات في مختلف المسابقات مع ليون الفرنسي، بواقع وقت لعب في حدود 183 دقيقة، لم يسجّل أو يصنع خلالها أي هدف.

ولم يفصح اللاعب بعد عن المنتخب الذي سيمثلّه في المستقبل، ولو أن السياسة الحالية للاتحاد الجزائري لكرة القدم القائمة على منح الفرصة للاعبي البطولة المحلية لن تشجع اللاعبين ذوي الجنسية المزدوجة على اللعب لصالح “محاربي الصحراء”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!