إدارة الموقع
بن سبعيني وغلادباخ يرهنان حظوظ التأهّل

محرز و”السيتي” يقتربان من ربع النهائي

علي بهلولي
  • 3406
  • 1
محرز و”السيتي” يقتربان من ربع النهائي

وضع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مساء الأربعاء، قدما في الدور ربع النهائي من عمر منافسة رابطة أبطال أوروبا.

جاء ذلك بعد فوز مانشستر سيتي الإنجليزي بِثنائية نظيفة على المضيف نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، في إطار ذهاب ثمن نهائي رابطة أبطال أوروبا.

ولُعبت هذه المباراة بِالعاصمة المجرية بودابيست، وذلك بِسبب الإجراءات الصّارمة التي اتّخذتها الحكومة الألمانية، تطويقا لِمخاطر جائحة “كورونا”. تحت إدارة تحكيم من البرتغال.

ودخل اللاعب الدولي الجزائري والجناح رياض محرز إلى أرضية الميدان بديلا في الدقيقة الـ 69، وحينها كان فريقه مانشستر سيتي مُتقدّما في النتيجة بِهدفَين لِصفر.

وفي الطرف المقابل، خاض اللاعب الدولي الجزائري الآخر والمدافع رامي بن سبعيني، كامل أطوار مواجهة مانشستر سيتي، بِزيّ فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

وتُجرى مباراة العودة بِإنجلترا مساء الـ 16 من مارس المقبل، وحينها تبدو فرص محرز وزملائه في فريق “الأزرق السّماوي” وافرة، في التأهّل لِربع النهائي من عمر المنافسة الأوروبية الأولى للأندية.

ولِهُوّاة لغة الأرقام والإحصائيات، سجّل فريق مانشستر سيتي الفوز الـ 19 له على التوالي، في كل المنافسات الرّسمية للأندية هذا الموسم، مُمثّلة في البطولة الإنجليزية (13) وكأس هذا البلد (3) وكأس الرّابطة (2) ورابطة أبطال أوروبا (1).
فضلا عن ذلك، لم ينهزم رياض محرز وزملاؤه في المباراة الـ 26 على التوالي، لها صلة بِالبطولة الإنجليزية (17) وكأس هذا البلد (3) وكأس الرابطة (2) ورابطة أبطال أوروبا (4).

وضمن الإطار ذاته، فاز فريق ريال مدريد الإسباني بِنتيجة (0-1) على المضيف نادي أطلنطا الإيطالي.

وتُجرى مباراة العودة بِإسبانيا، مساء الـ 16 من مارس المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • قولها و متاخفش

    كي يديها ارواح حفف لي شلاغمي ..محرز محرز محرز و كان محرز يفعل المعجزات ..زيد انفخوه كيما الجزائر الجديدة و في الاخير الريح في الشبك