-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اللقاء سيلعب يوم 29 مارس الجاري

ملعب “مصطفى تشاكر” جاهز لاحتضان مباراة الخضر – بوتسوانا

الشروق الرياضي
  • 1576
  • 0
ملعب “مصطفى تشاكر” جاهز لاحتضان مباراة الخضر – بوتسوانا
ح.م

أكدت مصالح ولاية البليدة، جاهزية ملعب “مصطفى تشاكر” لاستقبال المنافسات الوطنية والدولية، عقب استكمال أشغال إعادة تهيئته وفق المعايير الدولية المحددة من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم.

وأوضحت ذات المصادر أن الملعب جاهز لاحتضان المباراة التي سيخوضها المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره البوتسواني يوم 29 مارس في إطار الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم 2021 بالكاميرون والمؤجلة إلى سنة 2022.

وبحسب ذات المصدر، فقد مست الأشغال، إعادة تعشيب أرضية الملعب بالعشب الطبيعي وفق “مواصفات عالمية” تحت إشراف إطارات وطنية وكذا تهيئة غرف تغيير ملابس اللاعبين وفق ما يتطابق مع لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

كما شملت الأشغال أيضا، إعادة تغطية المنصة الشرفية والإنارة وكذا المكان المخصص للتغطية الإعلامية بشكل يسمح بنقل المباراة في ظروف جيدة، هذا فضلا عن تهيئة قاعة المحاضرات المخصصة لإجراء الندوات الصحفية وإعادة طلاء المدرجات. يذكر أن والي الولاية، كمال نويصر، كان قد كشف في تصريح سابق عن الشروع في تجهيز مدرجات هذا الملعب بالكراسي، بعد المباراة التي سيخوضها المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره البوتسواني وهذا في إطار العملية الكبرى التي استفادت منها هذه المنشأة الرياضية، لتدارك مختلف النقائص المسجلة.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!